آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أول صورة لمصاص الدماء ''جوني ديب'' في ''الظلال الداكنة''

صورة الخبر: مصاص الدماء "جوني ديب" مع المخرج تيم بيرتن
مصاص الدماء "جوني ديب" مع المخرج تيم بيرتن

في التعاون الثامن ، بين اثنين من أشهر ثنائيات هوليوود الفنية عبر تاريخها ، يَقود المخرج "تيم بيرتن" النجم "جوني ديب" لتجسيد شخصية مصاص دماء من العصور الوسطي ، يعود للحياة في سبعينات القرن الماضي ، وذلك ضمن أحداث فيلم "الظلال الداكنة" ، الذي نشرت شركته المنجة وارنر برازرز أول صور رسمية له .

الصورة الأولى يظهر فيها "ديب" بمكياج مصاص الدماء ويقوم بيرتن بتوجيهه ، والصورة الثانية لبيرتن وهو يجلس على طاولة مع الممثلة ميشيل فايفر والممثل جوني لي ميلر المشاركان في بطولة العمل ، أما الصورة الأخيرة فهي لكافة أبطال العمل في تشكيل بصري بأبعادٍ مختلفة .

وتدور أحدا ث الفيلم حول شخصية برنابا ، ثري من إحدى القرى الإنجليزية في القرن الثامن عشر ، يقوم بغواية الساحرة أنجيلكا وكسر قلبها ، مما يجعلها تلقي عليه بلعنة تحوله لمصاصِ دماء ، وتقوم بدفنه تحت الأرض .

وبعد مرور قرنين من الزمان ، يخرج من برنابا من قبره عن طريق الخطأ ، ويعود إلى قريته ويجدها قد تحولت إلى خراب ، ولكن يجد أيضاً الجيل الجديد من عائلته ، فيعيش بينهم حاملاً لعنته كمصاصِ دماء .

الفيلم ، المقتبس عن مسلسل تلفزيوني شهير قدم في ستينات القرن الماضي ، كتب له السيناريو "سيث جرهام سميث" ، ويشارك ديب في بطولته عدد كبير من النجوم ، في مقدمتهم هيلينا بونهام كارتر ، إيفا جرين ، ميشيل فايفر ، جاكي إيرل هالي ، وجوني لي ميلر .

ومن المقرر أن يُطْْرح الفيلم في دور السينما بتاريخ 11 مايو 2012 .

المصدر: السينما . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول صورة لمصاص الدماء ''جوني ديب'' في ''الظلال الداكنة''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50267

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري