آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › The Great gatsby يجمع ليوناردو دي كابريو وأميتاب باتشان

صورة الخبر: أميتاب ودي كابريو معا
أميتاب ودي كابريو معا

عد تصوير أربعة أفلام عن رواية "جاتسباي العظيم" The Great Gatsby حتى الآن، قرّرت شركة "فوكس" أن تجمع ليوناردو دي كابريو وأميتاب باتشان في نسخة خامسة منه ستعرض بتقنية 3D.

جاء في بيان من شركة يونايتد موشن بكتشرز موزِعة الفيلم في مصر، مجموعة كبيرة جداً من نجوم الأوسكار منهم ليوناردو دي كابريو وكاري مولجان وتوبي ماجوير وإيزلا فيشر وجيسون كلارك والنجم الهندي أميتاب باتشان بقيادة المخرج الأسترالي الأصل باز لورمان، بدأت شركة "فوكس ستديوز" تصوير أحدث أفلامها The Great Gatsby أو جاتسباي العظيم".

وأضاف البيان أنه تم البدء في تصوير أحداث الفيلم في الأسبوع الأول من سبتمبر الجاري في أستراليا، بتكلفة من المتوقع أن تصل إلى 125 مليون دولار.

"جاتسباي العظيم" مأخوذ عن رواية شهيرة للأديب إف سكوت فيتزجيرالد، قدمت من قبل في العديد من الأفلام كان آخرها عام 1974 وحمل نفس العنوان، وقام ببطولته روبرت ردفورد وميا فارو، لكن الفيلم الجديد يقدم رؤية خاصة لصناعه مستوحاة من القصة الرئيسية، وتعتمد الرؤية الجديدة على مخيلة المخرج باز لورمان الذي شارك في كتابة السيناريو مع جريج بيرس.

وتدور أحداث "جاتسباي العظيم" عام 1922 في نيويورك حيث العصر الذهبي لموسيقى الجاز وانعدام الأخلاق وانتشار ملوك التهريب وظهور أشخاص أغنياء من العدم.

ويتناول الفيلم شخصية الكاتب نيك كاراوي توبي ماجوير الذي يقرر أن يرحل من بلدته في الغرب الأمريكي، ويأتي إلى نيويورك ويحقق حلمه بأن يسكن بجوار شخصية ثرية ومشهورة وغامضة جاي جاتسباي ليوناردو دي كابريو الثري حديثاً والذي تمتلئ فيلته دائماً بالحفلات الصاخبة، لكن نيك يجد نفسه شاهداً على حياة بائسة ومأساة حقيقية تحدث أمامه.

واختار مخرج الفيلم "باز" تصوير الفيلم بخاصية ثلاثي الأبعاد 3D لتكون النسخة الوحيدة من الأفلام المأخوذة عن الرواية التي تقدم بهذه الخاصية، واختار أيضاً أن يتم تصوير الفيلم بالكامل في موطنه أستراليا.
فيلم "جاتسباي العظيم" إنتاج شركة "فوكس ستديوز" وسيتم عرضه في نوفمبر 2012، وتتولى توزيعه في مصر شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" الوكيل الرسمي سينمائيا لشركة "وارنر بروس" الأمريكية في مصر والوطن العربي.

المصدر: منة محمود - في الفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على The Great gatsby يجمع ليوناردو دي كابريو وأميتاب باتشان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53021

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager