آخر الأخباراخبار المسلمين › أئمة الأوقاف يعلقون اعتصامهم بعد تلقيهم وعودا بالاستجابة لمطالبهم

صورة الخبر: أئمة الأوقاف يعلقون اعتصامهم بعد تلقيهم وعودا بالاستجابة لمطالبهم
أئمة الأوقاف يعلقون اعتصامهم بعد تلقيهم وعودا بالاستجابة لمطالبهم

علق أئمة وزارة الأوقاف اعتصامهم الذى بدأ صباح أمس، وانتهى فى ساعة متأخرة من الليل أمام مجلس الوزراء، وذلك بعد مقابلة وفد من الأئمة لممثل وزارة المالية، والشيخ شوقى عبد اللطيف وكيل وزارة الأوقاف للشئون الدينية، والذين وعدوهم بالاستجابة لمطالبهم بحد أقصى يوم الاثنين القادم، وهو ما جعل الأئمة يفضون اعتصامهم.

الشيخ محمد ماهر إمام وخطيب بمحافظة الشرقية قال إن الأئمة قرروا المعاودة للاعتصام يوم الثلاثاء فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم.

وكان قد تظاهر مئات الأئمة من وزارة الأوقاف ظهر أمس الثلاثاء، أمام مبنى الوزارة مطالبين بالحصول على حافز الإثابة المقدر بـ350 جنيها، دون أن تقطع منها الـ200% المقررة لهم، والتى كان أمر بها الرئيس السابق مبارك، كما طالبوا بزيادة بدل الزى والاطلاع من 28 جنيها إلى 100 جنيه، وإقامة نقابة خاصة بالأئمة وعدم نقل الإمام من مكان إلى مكان إلا بعد موافقته، وتطهير الوزارة من كل وكلاء الذين وصفوهم بالفاسدين.

وردد الأئمة هتفات، منها: "يا وزير يا وزير.. الأوقاف محتاجة تطهير"، "طهر طهر يا وزير"، ولم يستجيب أى من مسئولى الوزارة لمطالب الأئمة نظرا لانشغال الوزير بزيارة أردوغان لمشيخة الأزهر أمس، فقرر الأئمة الخروج بمسيرة حتى مجلس الوزراء، وذلك للدخول فى اعتصام مفتوح حتى تتحقق مطالبهم، وعند وصولهم مجلس الوزراء هتف الأئمة "يا عصام يا عصام رد على الإمام"، "رافعين لافتات كتب عليها: "مطالبنا كادر ونقابة وحافز إثابة".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أئمة الأوقاف يعلقون اعتصامهم بعد تلقيهم وعودا بالاستجابة لمطالبهم (1)

رضا احمد‏18 ‏سبتمبر, ‏2011

الله يكون فى عونكم ويسدد خطاكم حقا انتم املنا فى رفع راية الحق والمطالبة بالحقوق
فلا تتراجعوا الى الوراء فأنتم على الحق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13344

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري