آخر الأخباراخبار الرياضة › محافظ الإسماعيلية يرى في بيع أحد نجوم الدراويش حلا للأزمة المالية

صورة الخبر: محافظ الإسماعيلية يرى في بيع أحد نجوم الدراويش حلا للأزمة المالية
محافظ الإسماعيلية يرى في بيع أحد نجوم الدراويش حلا للأزمة المالية

حث جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية مجلس إدارة الدراويش الجديد برئاسة رأفت عبد العظيم والثنائي حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة على الاتفاق سريعا لبيع أحد نجوم الفريق لمواجهة الأزمة المالية التي تعصف بالنادي.

وعقد إمبابي مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن كيفية التغلب على المشكلات التي تواجه الإسماعيلي خلال الفترة الحالية.

وأضاف محافظ الإسماعيلية "ليس هناك مشكلة في بيع أحد نجوم الفريق واستغلال ذلك في دفع مستحقات باقي اللاعبين، وأتمنى أن يتفق مجلس الإدارة والجهاز الفني على ذلك الأمر في أسرع وقت".

ويحتاج الإسماعيلي لتوفير 19 مليون جنيه ليتمكن من دفع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق بالإضافة لدفع نسبة 25 % من تعاقدات السنة الجديدة.

وتابع إمبابي "الإسماعيلي يواجه أزمة حقيقية بعدما وصلت المديونيات إلى 45 مليون جنيه، ويجب على جمهور الدراويش ورجال الأعمال مساندة النادي".

واستطرد "إيراد مباراة واحدة للأهلي أو الزمالك في الدوري المصري يساوي الإيراد الذي يحصده الإسماعيلي طول الموسم ولذلك أتمنى أن تشهد مباريات الدراويش في الموسم المقبل إقبالا جماهيريا كبيرا".

وأشار إمبابي إلى أن المجلس المعين الجديد يضع في أولوياته البعد عن إثقال كاهل الإسماعيلي بديون جديدة وسيعمل على مساعدة النادي على الخروج من أزمته تدريجيا.
على جانب آخر، تم القبض على سارق منزل حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي بعد عدة إيام من استيلاءه على أموال ومشغولات ذهبية من بيت اللاعب.

وتعرف عبد ربه على السارق عن طريقة كاميرا مثبتة في منزل أحد جيرانه، واتضح أن السارق هو أحد العمال الذين قاموا ببعض الإصلاحات في بيت نجم الدراويش منذ فترة قصيرة.

المصدر: filgoal

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ الإسماعيلية يرى في بيع أحد نجوم الدراويش حلا للأزمة المالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87905

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم