آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › 10 مدارس جديدة تدخل الخدمة بالمنوفية

صورة الخبر: المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية
المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية

فى إطار خطة محافظة المنوفية لاستقبال العام الدراسى الجديد 2011/2012 قرر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية إدخال عدد 10 مدارس للخدمة بمختلف المراحل التعليمية، وذلك بهدف تقليل الكثافة داخل الفصول.

وكذلك تطوير عدد 40 مدرسة ثانوى عام تم استلام عدد 13 مدرسة، وجارى العمل فى 27 مدرسة أخرى يتم الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسى الجديد، وقد تم الانتهاء من إعداد عدد 3734 "تختة" لسد العجز على مستوى المحافظة بجميع مراحل التعليم.

من جانبها صرحت الأستاذة بسيونية سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بأنه قد تم الانتهاء من إجراء حركات النقل داخل الإدارات التعليمية وكذلك شغل الأماكن الشاغرة لوظيفة مدير مدرسة – وكيل مدرسة حتى تستقر العملية التعليمية مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجان من المديرية لمتابعة الانتهاء من أعمال الصيانة ووصول الكتب الدراسية وتحقيق الانضباط بين العاملين بالمدارس والاهتمام بنظافة المدارس، كما تم التعاقد مع عدد 2570 عامل خدمات معاونة لسد العجز بالمدارس. وأضافت أنه تم تخصيص يوم أسبوعى على مستوى الإدارات التعليمية للقاء مع الجماهير لحل مشاكلهم على الطبيعة فى كل إدارة.

المصدر: محمود نبوى و زينب عبد الرحمن - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 10 مدارس جديدة تدخل الخدمة بالمنوفية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم