آخر الأخباراخبار الرياضة › معوض يقترب من الأهلي .. والكومي يؤكد

صورة الخبر: معوض يقترب من الأهلي .. والكومي يؤكد
معوض يقترب من الأهلي .. والكومي يؤكد

اقترب كثيرا لاعب النادي الاسماعيلي سيد معوض من الانتقال الي النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير في صفقة لم يتبقي سوي ساعات قليلة علي الاعلان الرسمي لها.

وعلم Yallakora.com من مصدر مقرب من اللاعب طلب عدم نشر اسمه ان المفاوضات حتي مساء الاحد كانت علي اشدها بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك من جهة والنادي الاسماعيلي من جهة اخري للحصول علي خدمات اللاعب ولكن الاهلي بات الاقرب كثيرا ان لم يكن قد انهي كل الاتفاقات حول الصفقة.

واكد المصدر ان نادي الزمالك كان علي وشك انهاء الصفقة لصالحه خلال الاسبوع الماضي بعدما ارسل فاكسا رسميا الي نادي الاسماعيلي يبلغه فيه بموافقته علي كافة الشروط المالية التي وضعها لبيع اللاعب مستغلا في ذلك تردد الاهلي في قبول هذه الشروط.

واكمل المصدر ان تغير موقف ادارة الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية وموافقة مجلس ادارته علي كافة شروط الاسماعيلي جعل وجهة الصفقة تتحول من ميت عقبة الي الجزيرة خصوصا وان اللاعب وضع النادي الاهلي كاولوية في الانتقال علي الزمالك.

ومن جانبه أكد المهندس يحي الكومي في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" أن الاسماعيلي تلقى عرضا من الأهلي لضم معوض مقابل 5 مليون و750 ألف جنيه مصري مشيرا إلى وجود اتجاه داخل النادي لقبول العرض الأحمر.

وأشار الكومي إلى أن عقد معوض مع الأهلي سوف يمتد لمدة 4 مواسم مشيرا إلى أن الصفقة سوف تنعش خزينة النادي مما يساعد على التجديد لباقي نجوم الفريق خاصة عمر جمال ومحمد محسن أبوجريشة .

وعلى الجانب الأخر بات تكتم شديد داخل القلعة الحمراء إزاء قرب انتقال معوض لصفوف النادي حيث رفض السيد عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي التعليق على تصريحات الكومي.
كانت ادارة الاسماعيلي قد اتخذت قرارا ببيع سيد معوض خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما وصلت علاقة اللاعب مع النادي الي طريق مسدود تحتم عليه ان يغادر اللاعب جدران النادي الساحلي.

المصدر: yallakora.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معوض يقترب من الأهلي .. والكومي يؤكد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62229

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم