قواتنا المسلحة أكثر قوة بفضل عطاء أبنائها ووفائهم بمهامهم المقدسة

آخر الأخباراخبار العالم اليوم › المشير طنطاوي في الاحتفال بيوم تفوق الجيش الثاني الميداني

صورة الخبر: المشير طنطاوي في الاحتفال بيوم تفوق الجيش الثاني الميداني
المشير طنطاوي في الاحتفال بيوم تفوق الجيش الثاني الميداني

اكد المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان القوات المسلحة التي حقق رجالها نصر اكتوبر المجيد اصبحت اليوم اقوي مما كانت عليه بفضل عطاء ابنائها ووفائهم للمهام المقدسة التي يحملون امانتها .
واضاف ان القوات المسلحة تواصل بناء قوتها الذاتية بناء علي دعائم وركائز تزيدها صلابة وقوة تجعلها الحصن القوي الذي يحمي الوطن ويصون الشعب ومصالحه العليا.. جاء ذلك في الكلمة التي القاها المشير طنطاوي في الاحتفال بيوم تفوق الجيش الثاني الميداني.. ونقل المشير طنطاوي في بداية كلمته تحية القائد الاعلي للقوات المسلحة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية وتقديره واعتزازه برجال القوات المسلحة الذين يؤكدون دائما وفاءهم للمهام التي يحملون مسئولياتها واشار المشير طنطاوي الي ان الجيش الثاني الميداني منذ انشائه احد الحصون المنيعة التي تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه النيل من الوطن .
واوصي رجال الجيش الثاني بمواصلة التدريب وتطوير الاداء والمحافظة علي الانضباط العسكري، والاهتمام بالفرد المقاتل ورعايته في اطار المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة. وقام المشير طنطاوي بتسليم كئوس التفوق وشهادات التقدير علي القادة والضباط والصف والجنود المتميزين من خلال العام الماضي كما قام بتكريم اسر الشهداء ومصابي العمليات شملت مراسم الاحتفال عرضا عسكريا شارك فيه مجموعات من تشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني . وقدمت مجموعات من عناصر الجيش عرضا رياضيا تضمن بعض المنافسات العسكرية والرياضية واظهر مدي الكفاءة وقوة التحمل لدي مقاتلي الجيش الثاني الميداني. وقدم عناصر من مقاتلي الجيش عرضا لمعدلات الاداء شمل المهارة في استخدام الاسلحة والمعدات والتي تم تنفيذها بدقة عالية ومعدلات اداء قياسية وتنفيذ بعض التكتيكات الصغري والمهارة في الميدان عكس الأداء المتميز لتشكيلات ووحدات الجيش الثاني الميداني في جميع التخصصات اعقبه عرض الموسيقي العسكرية واختتمت العروض بعرض للتعليم الاولي الصامت استعرض فيه رجال الجيش اعلي معدلات الاداء الراقي والقي اللواء أ. ح احمد حسين قائد الجيش الثاني كلمة اشار فيها الي ان المعاونة الصادقة من القيادة العامة للقوات المسلحة كان لها اكبر الاثر فيما وصلت اليه تشكيلات ووحدات الجيش من مستوي اداء متميز للارتقاء بمستوي العملية التدريبية .
اعقب ذلك مراسم تسليم وتسلم قيادة الجيش الثاني الميداني من اللواء أ. ح. احمد حسين مصطفي والذي عين رئيسا لهيئة عمليات القوات المسلحة الي اللواء أ.ح ابراهيم محمد نصوحي والذي كان يشغل منصب رئيس اركان الجيش الثاني الميداني . حضر مراسم الاحتفال الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية ومحافظو الاسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء والشرقية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من اعضاء مجلسي الشعب والشوري وقدامي قادة الجيش الثاني الميداني

المصدر: elakhbar.org.eg

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المشير طنطاوي في الاحتفال بيوم تفوق الجيش الثاني الميداني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager