آخر الأخبارالأسرة والطفل › إليك سيدتي .. أفضل عطور مثيرة و جذابة قد تشتريها لزوجك

صورة الخبر: إليك سيدتي .. أفضل عطور مثيرة و جذابة قد تشتريها لزوجك
إليك سيدتي .. أفضل عطور مثيرة و جذابة قد تشتريها لزوجك

1.I Am King :
هذا العطر يؤثر بشدة على حساسية الرجل وإثارته، ومسحة واحدة منه سيجعل المرأة تذوب وتنجذب أكثر للرجل، ولهذا العطر تأثير قوي على المشاعر لدرجة أن كمية كبيرة منه قد تؤدي إلى الإغماء، وإن كان الرجل قد قام بتجربته فلن يشك أبداً في قوته.

2.Calvin Klein CK One Summer: for summer fling
سيعمل هذا العطر على زيادة خصوبة الرجل وإثارته، كما أنه يؤثر بشدة على المرأة و يقربها جداً من زوجها؛ فهو ينشط المرأة بما فيه الكفاية ويجعلها مستعدة تماماً لممارسة الجنس.

3.Love and Luck by Ed Hardy : For the New Baueهذا العطر يناسب الرجل الرومانسي، ويعزز حبه لك بشدة، كما أن الوشم الآسيوي على الزجاجة يعكس الرومانسية بشدة، وعندما تلتقين به، لن يفكر إلا في العناق، وأن يلتقي جسدك بجسده بسبب الرومانسية المفرطة.

4.Only the Brave Diesel: for the tough ma هذا العطر يؤثر بشدة على قلب الرجل العنيف، كما يؤثر على مشاعره ويحركها بشدة لينجذب إلى زوجته.

5.Euphoria for Men by Calvin Klein: For the Best Sex You Ever Had إن كنت تفكرين بجدية أي العطور تريدين أن تهديها لزوجك، فإن أول شيء يجب أن يلفت انتباهه هو غرفة النوم، وهذه الهدية ستعزز من رغبة الرجل وإثارته، ويبدو على هذا العطر أنه فائق الرومانسية وجذاب للغاية.


6.Oceans water Pure by Nautica: For the Beach Bumقد تتضايق المرأة إن كان زوجها غير رومانسي، وقد ترغب في وقت عناق أطول معه، أو قد ترغب في وقت أطول للجلوس معه، وهذا العطر سيجذبه لك بشدة ما قد يجعله يقضي معك معظم أوقاته، ويعانقك دون أن يتركك.

7.Fuel for Men by Donna Karan: For the Metrosexual
هل يقضي زوجك وقت طويلا أمام المرآة ؟ هذا ليس غريباً، فالكثير من الرجال في حاجة إلى الاعتناء بمظهرهم وجمالهم، لذلك فهذا العطر سيؤثر على غرور المرأة، وهو يتكون من مزيج من المسك والغابات والأعشاب.

8.Cartier Roadster : Fir the Guy Who has a Need for Speed
هذه الرائحة فائفة الجمال خصوصاً لمحبي الدراجات النارية والسيارات، ونفحة واحدة منه ستنشط بدن الرجل بشدة حيث تتكون من النعناع والكشمير والبتشول بريتون، كما أن شكل الزجاجة مثير جداً للرجل ويحفزه على استخدامه.

9.No. 1 Pure Perfume for Men by Clive Christian : For Mr. Fancy
هذا العطر يصل تكلفته لحوالي 2000 دولا ، ويعتبر مصنف لأن يستخدمه أفخم الرجال، وهو عبارة عن زجاجة لها قطع من الماس إضافة إلى أنه مكون من البرغموت والجير والمندرين والهيل والزعتر والياسمين وخشب الصندل الإيلغ.

المصدر: algamal.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إليك سيدتي .. أفضل عطور مثيرة و جذابة قد تشتريها لزوجك (1)

ابو زيد | 20/5/2012

بوركت

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70170

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager