آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تشفي قلبك المحطم؟

صورة الخبر: كيف تشفي قلبك المحطم؟
كيف تشفي قلبك المحطم؟

لا بد وأن كل شخص منا وقع في الغرام على الاقل لمرة واحدة خلال حياته، ولا بد وأننا قابلنا على الاقل شخصا واحدا شعرنا بالانجذاب إليه، وشخصا حاول كسب ودنا. ولا بد وأن كل واحد منا اختبر على الاقل مرة واحدة شعور تحطم القلب، الذي غالبا ما يرافقه شعور عميق بالالم، وكأننا فقدنا الاحساس بقلبنا الى الأبد.

لكن مهما كان الالم الذي عانينا منه بسبب قلبنا المكسور، سندرك في النهاية بأن الحياة يجب أن تستمر وبأن العالم لن يتوقف لنا بالرغم من الوجع الكبير الذي نشعر به.

ولكن كيف يمكننا أن نستمر بقلب مكسور ومحطم؟ وكيف يستمر أي شخص أو ينظر للحياة بتفاؤل بعد أن تحطمت كل أحلامه الى شظايا صغيرة؟ نحن هنا لنقدم لكم النصائح.

البحث عن طريق للشفاء بمساعدة الآخرين. وجود أشخاص نثق بهم الى جانبنا يمكن أن يساعدنا على رؤية الحقائق، ومعرفة بأننا لا نخوض هذه التجربة المريرة لوحدنا وبأن هناك أشخاص يحبوننا في هذا العالم. إذا ركزنا كثيرا على انفسنا سوف نضخم الالم والشعور بالوحدة ولن تكون النتيجة غير المزيد من الشعور بالاحباط. ولكن إذا سمحنا للأخرين بمساعدتنا وتحدثنا معهم عن ما نواجهه من مشاعر حزينة ومؤلمة فسوف نشعر بالارتياح أكثر.

الشفاء يأتي ضاحكا. كان هناك أغنية قديمة للمغني الامريكي نات كينغ كول تقول ' إبتسامة بالرغم من أن قلبك يتألم' وهذه هي الحقيقة: الضحك هو أفضل علاج يمكن أن نحتاجه لعلاج القلب المحطم. ابحث عن شيء يجعلك تضحك، سواء كان مسرحية هزلية على التلفزيون أو كتاب نكت. الضحك مفيد جدا للقلب.

الحاجة الى التغيير. لمرة واحدة، تخلي عن عاداتك القديمة، وحاولي تبني عادات أو روتين جديد. إذا كنت معتادة على رؤية الشخص الذي سبب لك الالم في ساعة معينة، حاولي التأخر عن هذه الساعة أو تغير الطريق. إذا كنت تشعرين بالوحدة فكري في نشاط ترفيهي مسلي مع الاصدقاء.

أخيرا، افتحي قلبك إلى إمكانية الوقوع في الغرام مرة ثانية. الحياة تستمر؛ ولن تتوقف لأن قلبك مكسور، ويجب أن لا تتوقف. فكري في هذه التجربة كدرس في الحياة. يوما ما ستتذكري هذا اليوم وستبتسمين بسببه، لأنه جعل حياتك أغنى من ما توقعت.

المصدر: albawaba

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تشفي قلبك المحطم؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager