آخر الأخبارالصحة والجمال › مشاكل إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن

صورة الخبر: إنقاص الوزن
إنقاص الوزن

يرغب معظمنا في إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن من خلال تجربة أنظمة غذائية مختلفة غير عادية، وفي بعض الحالات المبالغة في التمارين، ولكن من المهم أن نفهم أن فقدان الوزن هو أمر يتطلب الوقت

والجهد المتساوي، فيما يلي الإجابات المثبتة علميًا لبعض الأسئلة المتعلقة بفقدان الوزن والتي ستسمح لك بتصحيح مسارك وعدم ارتكاب أخطاء تكلفك زيادة الوزن بدلا من فقدانه وفقا لتقرير لموقع تايمز أوف إنديا.

ماذا يحدث عندما تفقد 10 كيلو جرام دفعة واحدة؟

قد يحقق بعض الأشخاص باتباع بعض الأساليب والطرق لفقدان 10 كيلوجرامات دفعة واحدة، ولكن هذا أمر غير صحي، يجب أن يظل فقدان الوزن عملية بسيطة وصحية، وعلى المرء أن يتجنب الحميات الغذائية المبتذلة التي تعد بكميات كبيرة من فقدان الوزن، حيث تتركك في عادات غير صحية وزيادة الوزن بشكل متكرر عند محاولة إنقاص الوزن، فاتباع خطة جيدة للأكل والتمارين الرياضية بهدف أن تصبح أكثر صحة أمر ضروري ليس فقط لفقدان الوزن ولكن أيضًا للحفاظ عليه، ومن ثم يوصى بتجربة تدريب القوة بما في ذلك رفع الأثقال أو ممارسة تمارين وزن الجسم، جنبًا إلى جنب مع بعض التدريبات المتقطعة عالية الكثافة وخطة نظام غذائي مغذي، يمكن أن يمنح عملية الأيض الدفعة التي يحتاجها للتخلص من الوزن الزائد، يمكن أن تساعد التمارين الهوائية في حالة مستقرة أيضًا على حرق السعرات الحرارية.

خطورة أنظمة الدايت التي تسبب فقدان الوزن السريع

تتسبب الحميات المبتذلة التي تعد بفقدان شديد للوزن في فترة قصيرة من الزمن في حرمان الشخص نفسه من الطعام، وهو أمر غير مستدام وسيؤدي في النهاية إلى العودة إلى أنماط الأكل المألوفة.

عندما تفقد الوزن بسرعة يمكن أن يسبب ذلك نقصًا غذائيًا خطيرًا في الجسم يمكن أن يتسبب في بعض الأحيان في أضرار لا رجعة فيها للجسم أو الخلايا.
كيف تختار نظام غذائي مثالي؟

ستحتاج إلى خطة غذائية صحية يمكنك الالتزام بها إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو تنظيمه، تتطلب مثل هذه الحميات التحكم في الكمية وتجنب السكر الزائد والملح والدهون المشبعة، وكلها تساهم في مشاكل صحية مثل أمراض القلب والسكري، بينما تحتوي أيضًا على جوهر جميع العناصر الغذائية والبروتينات والفيتامينات والألياف أو المعادن الموجودة في الوجبة.

ما هو المقدار المثالي من التمارين التي يجب على المرء القيام بها لإنقاص الوزن؟

في معظم الأيام ، تكون ساعة من التمارين أكثر من كافية، يفضل تدريب القوة لزيادة و الحفاظ على كتلة العضلات. تدريب القوة ، المعروف أيضًا باسم تدريب الأثقال أو تدريب المقاومة يساعد في تطوير القدرة على التحمل العضلي.

المصدر: موقع تايمز أوف إنديا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشاكل إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44804

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager