آخر الأخباراخبار الرياضة › شوبير يكشف.. صدام مرتقب بين الأهلى واتحاد الكرة

صورة الخبر: الإعلامى أحمد شوبير
الإعلامى أحمد شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن مؤشرات صدام عنيف مرتقب بين اتحاد كرة القدم والنادي الأهلي بسبب مباريات كأس مصر والذى يسود اتجاه كبير داخل الجبلاية حول خوضها خلال فترة التوقف الدولى المقبلة عقب انتهاء منافسات الدورى الممتاز بدون اللاعبين الدوليين .

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى أن الأهلى يرفض بشكل قاطع ونهائى فكرة خوض أى مباراة بدون اللاعبين الدوليين خاصة فى حال فقد لقب الدورى الممتاز.

وأضاف : “ الأهلى دفع ثمن خوض المباريات بدون تواجده نجومه الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو الأخيرة والأهلى لن يكرر التجربة مرة أخري ” .

وسقط الاهلي فى فخ التعادل امام الاسماعيلي بهدف لكل منهما ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب فى الجولة الـ29 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وافتتح الأهلي التهديف فى الدقيقة 22 عن طريق محمد شريف من متابعة جيده داخل منطقة الجزاء وادرك الاسماعيلي فى الدقيقة 66 عن طريق فخر الدين بن يوسف من رأسية متقنة داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي الي النقطة 65 محتلا المركز الثاني ، بينما ارتفع رصيد الاسماعيلي الي النقطة 34 فى المركز الثاني عشر .
وعلى جانب أخر ، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وأضاف أن الجهاز الطبي، فضل استبدال اللاعب بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية. وأوضح أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على حالته.
وكان محمد شريف قد غادر في الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي مباراة الإسماعيلي وفي رصيده 64 نقطة، جمعها على مدار 28 جولة بعدما حقق الفوز في 19 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا».

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شوبير يكشف.. صدام مرتقب بين الأهلى واتحاد الكرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46858

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager