آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا تندرا 2022 في أول نظرة رسمية+معلومات

صورة الخبر: تويوتا تندرا 2022 في أول نظرة رسمية+معلومات
تويوتا تندرا 2022 في أول نظرة رسمية+معلومات

المربع نت – بعد ظهورها في عدة صور مسربة على الإنترنت، ها هي تويوتا تُقرر إعطائنا نظرة رسمية لـ تندرا TRD برو 2022، وذلك بعد حملة تشويقية طويلة.

تُظهر الصورة الجديدة حصول السيارة على مصابيح أمامية ليد وشريط ضوئي بارز، بالإضافة إلى حروف “TOYOTA” كبيرة يتم تسليط الضوء عليها بواسطة شريط ضوئي علوي، وتتميز أيضاً بشبك ثماني الأضلاع، وغطاء محرك منتفح مع زوايا كبيرة على كلا الجانبين، مما يعطي السيارة مظهراً عضلياً.

من الجانب، تُحاط أقواس العجلات بالبلاستيك الأسود، ما يشير إلى قدراتها على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى إطارات كبيرة، وتظهر البيك اب بأربعة أبواب كاملة وعتبة للمساعدة على الدخول، وفي الخلف، يوجد على الباب الخلفي كلمة “TRD PRO”، ومصابيح خلفية هي مزيج من خطين عموديين باللون الأحمر.

لم تُعلن الشركة بعد عن مواصفات المحرك، لكن نتوقع أن تستخدم محرك بست أسطوانات وليس محرك V8 المستخدم في الموديل الحالي، كما تعد الشركة بقوة أكبر من المحرك الحالي بقوة 381 حصان، ويُذكر أن تويوتا كشفت عن لاندكروزر بمحرك V6 بنزين بقوة 409 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى آخر ديزل، وهو ما نعتقد أن يتم استخدامه في البيك اب الجديدة.

وفي الختام، يُتوقع أيضاً أن تستند السيارة على منصة لاندكروزر الجديدة، ويُقال أن تويوتا استغرقت وقتاً للقيام ببعض التعديلات على التعليق، مما يعني أنها ستحصل على تعليق مستقل تماماً، في حين سنعرف المزيد قريباً حيث نتوقع أن يتم الكشف عن كامل تفاصيلها قريباً جداً، كما تعد ببدء بيعها في الربع الأخير من 2021.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا تندرا 2022 في أول نظرة رسمية+معلومات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56198

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager