• تعرف على شروط الحذف من البطاقة التموينيةتعرف على شروط الحذف من البطاقة التموينية

    تعرف على شروط الحذف من البطاقة التموينية

    الخميس, ‏11 ‏يوليه, ‏2019

    حدّدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مجموعة من المعايير المتعلقة باستبعاد غير المُستحقين من منظومة الدعم المرحلة القادمة خلال 3 مراحل.

  • التموين: 25 مليار جنيه استثمارات إنشاء مناطق حضارية لتداول السلع في 8 مدنالتموين: 25 مليار جنيه استثمارات إنشاء مناطق حضارية لتداول السلع في 8 مدن

    التموين: 25 مليار جنيه استثمارات إنشاء مناطق حضارية لتداول السلع في 8 مدن

    الأربعاء, ‏10 ‏يوليه, ‏2019

    أكد الدكتور ابراهيم عشماوى مساعد اول وزير التموين ورئيس جهاز التجارة الداخلية، ان تكلفة انشاء مناطق حضارية لتداول السلع بـ 8 مدن مصرية، تبلغ استثماراتها 25 مليار جنيه وتوفر 200 ألف فرصة عمل، بالاضافة لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية.

  • احتياطاتنا من السلع آمنة.. التموين: نستهدف التوسع في التجارة الداخليةاحتياطاتنا من السلع آمنة.. التموين: نستهدف التوسع في التجارة الداخلية

    احتياطاتنا من السلع آمنة.. التموين: نستهدف التوسع في التجارة الداخلية

    الأحد, ‏07 ‏يوليه, ‏2019

    أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجود احتياطي استراتيجي من القمح يكفي 4 شهور، والزيت يكفي 3 أشهر ، والأرز أكثر من 4 أشهر.

  • أول تعليق من التموين على زيادة أسعار المحروقاتأول تعليق من التموين على زيادة أسعار المحروقات

    أول تعليق من التموين على زيادة أسعار المحروقات

    الأحد, ‏07 ‏يوليه, ‏2019

    أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، التزامه بالمحافظة على أسعار السلع الأساسية وإن لم تكن أقل مما هي عليه الآن، وقال إن الإبقاء على سعر الرغيف المدعم بخمسة قروش رغم زيادة سعر السولار حق اكيد للمواطن ومن يتحمل فرق التكلفة الدولة.

  • الدعم مستمر.. التموين تتحمل 55 قرشا من تكلفة رغيف الخبز والمواطن 5 قروش فقطالدعم مستمر.. التموين تتحمل 55 قرشا من تكلفة رغيف الخبز والمواطن 5 قروش فقط

    الدعم مستمر.. التموين تتحمل 55 قرشا من تكلفة رغيف الخبز والمواطن 5 قروش فقط

    السبت, ‏29 ‏يونيو, ‏2019

    قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن هناك اجراءات لاعادة هيكلة منظومة الدعم التمويني للوصول بأعلي كفاءة لمستحقيه وبآليات أكثر انضباطا.

  • "التموين": انتهاء توريد القمح منتصف يوليو المقبل.. و14 مليار جنيها للمزارعين حتى الآن"التموين": انتهاء توريد القمح منتصف يوليو المقبل.. و14 مليار جنيها للمزارعين حتى الآن

    "التموين": انتهاء توريد القمح منتصف يوليو المقبل.. و14 مليار جنيها للمزارعين حتى الآن

    الجمعة, ‏21 ‏يونيو, ‏2019

    كشف مصدر مسئول بوزارة التموين، عن انتهاء موسم توريد القمح المحلي من المزارعين ودخوله الصوامع والشون وشركة المطاحن، منتصف يوليو المقبل، والذي بدأ منتصف إبريل الماضي.

  • عيد الفطر.. ننشر استعدادات التموين لتوفير احتياجات المواطنينعيد الفطر.. ننشر استعدادات التموين لتوفير احتياجات المواطنين

    عيد الفطر.. ننشر استعدادات التموين لتوفير احتياجات المواطنين

    الأحد, ‏02 ‏يونيو, ‏2019

    أعلنت وزارة التموين عن خطتها استعدادًا لعيد الفطر المبارك، وذلك بهدف توفير جميع احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والغذائية، وتتضمن الخطة قيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة في كل فروع المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ شركتي الجملة، والسيارات المتنقلة من الدقيق الفاخر، والسكر، والأرز، والزيوت، والمكرونة، واللحوم الطازجة، والمستوردة، والدواجن المجمدة، والبيض، والأسماك، والرنجة بجميع أنواعها. بهدف توفير جميع السلع الأساسية خلال فترة العيد.

  • التموين تبدأ توفير اللحوم والأسماك بالأسواق استعدادا للعيدالتموين تبدأ توفير اللحوم والأسماك بالأسواق استعدادا للعيد

    التموين تبدأ توفير اللحوم والأسماك بالأسواق استعدادا للعيد

    السبت, ‏01 ‏يونيو, ‏2019

    بدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية عبر شركاتها التابعة ،في زيادة ضخ السلع الأساسية والموسمية المرتبطة بشهر رمضان المعظم، لتلبية احتياجات السوق المحلي من المواد الغذائية خصوصا اللحوم والأسماك والمجمدات والمواد التموينية بمناسبة اقتراب موسم عيد الفطر المبارك.

  • التموين: توريد 2.2 مليون طن قمح محلي للشون التابعة للوزارة خلال شهرالتموين: توريد 2.2 مليون طن قمح محلي للشون التابعة للوزارة خلال شهر

    التموين: توريد 2.2 مليون طن قمح محلي للشون التابعة للوزارة خلال شهر

    الثلاثاء, ‏21 ‏مايو, ‏2019

    نجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الشهر الماضي في توريد 2.2 مليون طن من محصول القمح المحلي المورد من الفلاحين والمزارعين لشون والصوامع التابعة للوزارة.

  • خدمات التموين الإلكترونية تنطلق عبر الإنترنت والهاتف المحمولخدمات التموين الإلكترونية تنطلق عبر الإنترنت والهاتف المحمول

    خدمات التموين الإلكترونية تنطلق عبر الإنترنت والهاتف المحمول

    السبت, ‏18 ‏مايو, ‏2019

    قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين التجارة الداخلية لنظم المعلومات، إن خطة وزارة التموين لتطوير منظومة الدعم الحالية هدفها الأول والأخير هو حق المواطن وضمان حصوله على خدمة لائقة من خلال منظومة تموينية سليمة ذات قاعدة بيانات سليمة وهو ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية.

  • التموين تنجح في صرف 55% من المقررات التموينية للمواطنين في 15 يومًاالتموين تنجح في صرف 55% من المقررات التموينية للمواطنين في 15 يومًا

    التموين تنجح في صرف 55% من المقررات التموينية للمواطنين في 15 يومًا

    الأربعاء, ‏15 ‏مايو, ‏2019

    نجحت شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية في صرف 55% من جملة مستحقات الدعم للمواطنين خلال منذ بداية مايو الجاري وحتى الآن.

  • تعرف على نظام التموين الجديد لشهر مايو 2019تعرف على نظام التموين الجديد لشهر مايو 2019

    تعرف على نظام التموين الجديد لشهر مايو 2019

    الثلاثاء, ‏14 ‏مايو, ‏2019

    قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن يتم صرف مقررات شهر مايو في جميع أماكن صرف التموين بجميع أنحاء مصر، وأكد الدكتور علي مصيلحي، أن السعر الصحيح والعادل للسلع والمنتجات يأتي من خلال التسعيرة الجبرية من خلال المنافسة وحرية الإختيار ونظام التموين.

  • 6 أسباب جديدة للاستبعاد من التموين.. تعرف عليها6 أسباب جديدة للاستبعاد من التموين.. تعرف عليها

    6 أسباب جديدة للاستبعاد من التموين.. تعرف عليها

    الثلاثاء, ‏02 ‏أبريل, ‏2019

    كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وضع مجموعة من المحددات الخاصة بالمرحلة الثالثة لاستبعاد غير المستحقين من منظومة الدعم وهي:

  • 7 أسباب وراء حذفك من التموين.. تعرف عليها7 أسباب وراء حذفك من التموين.. تعرف عليها

    7 أسباب وراء حذفك من التموين.. تعرف عليها

    الجمعة, ‏08 ‏مارس, ‏2019

    أعلنت وزارة التموين 7 محددات لاستبعاد غير المستحقين من منظومة الدعم خلال المرحلة الثانية من استهداف غير المستحقين بالاستبعاد، هي:

  • صورة.. ننشر نموذج رسالة التموين لحذف غير المستحقين خلال مارسصورة.. ننشر نموذج رسالة التموين لحذف غير المستحقين خلال مارس

    صورة.. ننشر نموذج رسالة التموين لحذف غير المستحقين خلال مارس

    الجمعة, ‏01 ‏مارس, ‏2019

    ينشر صدى البلد صورة نموذج رسالة وزارة التموين والتجارة الداخلية للفئات المستهدف استبعادها من منظومة الدعم بداية من شهر أبريل المقبل وفقا لمحددات الاستبعاد التي أقرتها لجنة العدالة الاجتماعية خلال المرحلة الثانية من استهداف المستحقين للدعم.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager