• تلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاكتلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاك

    تلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاك

    الخميس, ‏07 ‏مارس, ‏2019

    في الوقت الراهن، تتطلب غالبية التلفزيونات الربط السلكي لإبقائها شغالة. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تستكشف التكنولوجيا التي من شأنها أن تؤدي في يوم من الأيام إلى إنشاء التلفزيونات الخالية تمامًا من الأسلاك. وتم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد براءة إختراع جديدة من سامسونج من قبل موقع LetsGoDigital.

  • Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقطPhilips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط

    Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط

    الخميس, ‏17 ‏يناير, ‏2019

    عندما تفكر في تلفزيونات 4K، فقد تشعر بالقلق من إحتمال أن تكون باهظة الثمن. إلى حد ما، هذا ينطبق على بعض تلفزيونات 4K التابعة لبعض العلامات التجارية، ولكن إذا كانت لديك ميزانية صغيرة نسبيًا وترغب في الحصول على تلفاز بدقة 4K، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Philips قامت مؤخرًا بإطلاق تلفازًا ذكيًا بسعر معقول.

  • احذر تلفازك الذكي.. وإلا!احذر تلفازك الذكي.. وإلا!

    احذر تلفازك الذكي.. وإلا!

    الأحد, ‏13 ‏يناير, ‏2019

    ككل شيء في عالم التقنية، فإن مجانية الخدمات والأجهزة أو بخس ثمنها لا يعني أنها من دون مقابل، فربما تصبح أنت السلعة دون أن تعرف.

  • أبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفازأبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفاز

    أبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفاز

    الإثنين, ‏07 ‏يناير, ‏2019

    في مفاجأة كبيرة وعلامة على أن الخلافات والقضايا أحياناً لا تعيق التعاون؛ كشفت شركتي أبل وسامسونج عن التعاون المشترك في مجال التلفاز وبناء عليه سوف تقوم أبل بتوفير برنامج الآي تيونز بمحتواه المختلف وكذلك الجيل الثاني من ميزة AirPlay على تلفاز سامسونج الذكي اعتباراً من إصدارات 2018 السابقة وما يليها. فلماذا قررت أبل التعاون مع سامسونج وما الفائدة التي تعود على الطرفين؟

  • LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواقLG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق

    LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق

    الإثنين, ‏03 ‏سبتمبر, ‏2018

    المساعد الرقمي Google Assistant متوفر بالفعل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، كما أنه متوفر كذلك على تلفزيونات LG الذكية أيضًا.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager