• أمازون أليكسا يعمل حالياً على أجهزة ويندوز 10أمازون أليكسا يعمل حالياً على أجهزة ويندوز 10

    أمازون أليكسا يعمل حالياً على أجهزة ويندوز 10

    الإثنين, ‏12 ‏نوفمبر, ‏2018

    مكن لأصحاب أجهزة ويندوز 10 استعمال المساعد الرقمي أمازون أليكسا حالياً، بتنزيل برنامج التحكم عن طريق الأوامر الصوتية من متجر مايكروسوفت.

  • أمازون تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa قبل نهاية هذا العامأمازون تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa قبل نهاية هذا العام

    أمازون تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa قبل نهاية هذا العام

    الجمعة, ‏21 ‏سبتمبر, ‏2018

    قامت شركة أمازون بإطلاق العديد من الأجهزة المزودة بالمساعد الرقمي Alexa، وبفضل فتح هذا المساعد الرقمي لشركات الطرف الثالث، فقد أصبحنا نرى المزيد من الأجهزة المزودة بـ Alexa تشق طريقها إلى السوق. ومع ذلك، يبدو أن شركة أمازون لا ترغب فقط في الإعتماد على الشركات الأخرى لجلب مساعدها الرقمي Alexa إلى عدد أكبر من المستخدمين، لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن الشركة تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa على الأقل بحلول نهاية هذا العام.

  • المايكروويف الذكي من أمازون.. قريباالمايكروويف الذكي من أمازون.. قريبا

    المايكروويف الذكي من أمازون.. قريبا

    الخميس, ‏20 ‏سبتمبر, ‏2018

    المنافسة بين مساعدي الذكاء الاصطناعي الأكبر حاليا Alexa من أمازون وGoogle Assistant من جوجل تجعل التطورات الخاصة بهم تسير أسرع وأسرع وتتوغل إلى داخل منتجات جديدة بعيدا عن الهواتف الذكية والسماعات الذكية. ويبدو أن المنتجات القادمة التي ستمتلك مساعدي ذكاء اصطناعي هي أجهزة المايكروويف، أو كما يمكن أن نطلق عليها الآن أجهزة المايكروويف الذكية.

  • جهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexaجهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexa

    جهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexa

    الأربعاء, ‏05 ‏سبتمبر, ‏2018

    تعد أجهزة التوجيه الشبكية ( mesh routers ) طريقة رائعة للمساعدة في التأكد من أن منزلك يمتاز بتغطية WiFi بالكامل.

  • جوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكيةجوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكية

    جوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكية

    الإثنين, ‏20 ‏أغسطس, ‏2018

    المنافسة بين جوجل وأمازون شرسة في سوق مكبرات الصوت الذكية وهما أجهزة Google Home و Google Home Mini و Google Home Max وسلسلة أجهزة أمازون Echo.

  • مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    الجمعة, ‏17 ‏أغسطس, ‏2018

    أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون اليوم الخميس، عن جلبهم المساعدات الرقمية الخاصة بهم أليكسا وكورتانا، لجميع أجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية Echo، بالإضافة إلى مستخدمي حواسيب ويندوز 10 في الولايات المتحدة، كجزء من الشراكة بين عمالقة التكنولوجيا في منطقة سياتل، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 10 الطلب من كورتانا تشغيل أليكسا، كما يمكن لمستخدمي أجهزة Echo الطلب من أليكسا تشغيل كورتانا.

  • باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echoباحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    الأربعاء, ‏15 ‏أغسطس, ‏2018

    مكبرات الصوت الذكية هي أجهزة رائعة تسمح للمستخدمين بالتحكم في منازلهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بخصوصيتهم، فمكبرات الصوت الذكية تمثل أيضًا أداة مثالية يمكن استخدامها للتجسس عليك من قبل القراصنة. للأسف، هذا ما إكتشفه الباحثون باستخدام مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لشركة أمازون.

  • أمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكساأمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكسا

    أمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكسا

    الثلاثاء, ‏01 ‏مايو, ‏2018

    تطور شركة أمازون حالياً روبوتاً منزلياً باسم "فيستا" مدمج بمساعدها الصوتي أليكسا، ويمكنه التنقل بين الغرف مستجيباً للأوامر الصوتية، عكس الروبوتات التي تطورها الشركة المخصصة لنقل البضائع داخل مخازن أمازون.

  • "غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا""غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا"

    "غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا"

    الإثنين, ‏30 ‏أبريل, ‏2018

    أظهرت دراسة أن تطبيق المساعد الشخصي الرقمي "غوغل أسيستنت" أذكى من منافسه "أليكسا" الذي تطوره أمازون للتجارة الإلكترونية للعام الثاني على التوالي، في حين مبيعات جهاز الذكاء الاصطناعي "أمازون إيكو" مازالت أفضل من منافسها "غوغل هوم".

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager