• نظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العامنظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العام

    نظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العام

    الأحد, ‏28 ‏أكتوبر, ‏2018

    مفهوم النظارات الذكية يبدو منطقيًا. بدلاً من الحاجة إلى إلقاء نظرة على هاتفك الذكي للإطلاع على الإشعارات أو إلتقاط صورة، يمكن للنظارات الذكية القيام بكل ذلك. ويمكنها أيضًا عرض معلومات مثل خريطة لإخبارك بالمكان الذي ستذهب إليه، ولكن لم يتم بعد تحويل مفهوم النظارات الذكية إلى حقيقة، على الرغم من الجهود المبذولة من قبل شركة جوجل.

  • مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    الجمعة, ‏17 ‏أغسطس, ‏2018

    أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون اليوم الخميس، عن جلبهم المساعدات الرقمية الخاصة بهم أليكسا وكورتانا، لجميع أجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية Echo، بالإضافة إلى مستخدمي حواسيب ويندوز 10 في الولايات المتحدة، كجزء من الشراكة بين عمالقة التكنولوجيا في منطقة سياتل، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 10 الطلب من كورتانا تشغيل أليكسا، كما يمكن لمستخدمي أجهزة Echo الطلب من أليكسا تشغيل كورتانا.

  • باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echoباحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    الأربعاء, ‏15 ‏أغسطس, ‏2018

    مكبرات الصوت الذكية هي أجهزة رائعة تسمح للمستخدمين بالتحكم في منازلهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بخصوصيتهم، فمكبرات الصوت الذكية تمثل أيضًا أداة مثالية يمكن استخدامها للتجسس عليك من قبل القراصنة. للأسف، هذا ما إكتشفه الباحثون باستخدام مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لشركة أمازون.

  • شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    أكدت شركة أمازون المصنعة لمساعدات "Alexa" الصوتية أنها ستضيف إليها ميزات جديدة لمساعدة الأطفال على تعلم اللباقة وآداب الحديث.

  • أمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمينأمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمين

    أمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمين

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    لقد تبين أن شركة أمازون قامت مؤخرًا بإصلاح ثغرة أمنية خطيرة في المساعد الرقمي Alexa سمحت للأجهزة المدعومة بهذا المساعد الرقمي بالإستماع سرًا لمحادثات المستخدمين وحتى إرسال نسخة من كل ما يتم الإستماع إليه.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager