• أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Autoأمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Auto

    أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Auto

    السبت, ‏12 ‏يناير, ‏2019

    أعلنت شركة أمازون عن جهاز Amazon Echo Auto في الحدث الذي عقدته الشركة في شهر سبتمبر من العام الماضي. هو عبارة عن جهاز صغير وأنيق مصمم لجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سيارتك.

  • تم بيع أكثر من 100 مليون جهاز مزود بالمساعد الرقمي Amazon Alexa حتى الآنتم بيع أكثر من 100 مليون جهاز مزود بالمساعد الرقمي Amazon Alexa حتى الآن

    تم بيع أكثر من 100 مليون جهاز مزود بالمساعد الرقمي Amazon Alexa حتى الآن

    الثلاثاء, ‏08 ‏يناير, ‏2019

    عززت أمازون قدرات وإمتداد مساعدها الرقمي Alexa على مدار العامين الماضيين. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت الشركة بفتح هذا المساعد الرقمي لمطوري الطرف الثالث وسمحت أيضا للشركات المصنعة بإستخدامه في أجهزتها مما جعل Alexa متوفرًا الآن على عدد هائل من الأجهزة.

  • متجر أمازون يحقق رقم قياسي جديد على مستوى المبيعات في موسم الأعياد لهذا العاممتجر أمازون يحقق رقم قياسي جديد على مستوى المبيعات في موسم الأعياد لهذا العام

    متجر أمازون يحقق رقم قياسي جديد على مستوى المبيعات في موسم الأعياد لهذا العام

    الجمعة, ‏28 ‏ديسمبر, ‏2018

    عادة ما يكون موسم الأعياد مربحًا لشركة أمازون وهذا العام ليس إستثناءً. أعلنت الشركة يوم أمس أن معدل إنفاق العملاء في موسم الأعياد لهذا العام بلغ رقمًا قياسيًا جديدًا. ووفقا للشركة، فقد طلب العملاء عبر العالم المزيد من العناصر على متجر أمازون أكثر من أي وقت مضى. تم أيضًا شراء ” ملايين إضافية ” من أجهزة أمازون، بما في ذلك Amazon Fire TV Stick و Amazon Echo، مقارنة مع العام 2017.

  • المساعد الرقمي Alexa سيكون قادرًا قريبًا على قراءة الأخبار مثل المذيعالمساعد الرقمي Alexa سيكون قادرًا قريبًا على قراءة الأخبار مثل المذيع

    المساعد الرقمي Alexa سيكون قادرًا قريبًا على قراءة الأخبار مثل المذيع

    الثلاثاء, ‏27 ‏نوفمبر, ‏2018

    شركة أمازون تواصل بدون ممل تحسين قدرات مساعدها الرقمي Alexa. تتجاوز التحسينات إضافة ميزات جديدة، فهي تقوم كذلك بتحسين الأداء العام للمساعد الرقمي.

  • نظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العامنظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العام

    نظارات ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستصل بحلول نهاية هذا العام

    الأحد, ‏28 ‏أكتوبر, ‏2018

    مفهوم النظارات الذكية يبدو منطقيًا. بدلاً من الحاجة إلى إلقاء نظرة على هاتفك الذكي للإطلاع على الإشعارات أو إلتقاط صورة، يمكن للنظارات الذكية القيام بكل ذلك. ويمكنها أيضًا عرض معلومات مثل خريطة لإخبارك بالمكان الذي ستذهب إليه، ولكن لم يتم بعد تحويل مفهوم النظارات الذكية إلى حقيقة، على الرغم من الجهود المبذولة من قبل شركة جوجل.

  • مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    الجمعة, ‏17 ‏أغسطس, ‏2018

    أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون اليوم الخميس، عن جلبهم المساعدات الرقمية الخاصة بهم أليكسا وكورتانا، لجميع أجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية Echo، بالإضافة إلى مستخدمي حواسيب ويندوز 10 في الولايات المتحدة، كجزء من الشراكة بين عمالقة التكنولوجيا في منطقة سياتل، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 10 الطلب من كورتانا تشغيل أليكسا، كما يمكن لمستخدمي أجهزة Echo الطلب من أليكسا تشغيل كورتانا.

  • باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echoباحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    الأربعاء, ‏15 ‏أغسطس, ‏2018

    مكبرات الصوت الذكية هي أجهزة رائعة تسمح للمستخدمين بالتحكم في منازلهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بخصوصيتهم، فمكبرات الصوت الذكية تمثل أيضًا أداة مثالية يمكن استخدامها للتجسس عليك من قبل القراصنة. للأسف، هذا ما إكتشفه الباحثون باستخدام مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لشركة أمازون.

  • شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    أكدت شركة أمازون المصنعة لمساعدات "Alexa" الصوتية أنها ستضيف إليها ميزات جديدة لمساعدة الأطفال على تعلم اللباقة وآداب الحديث.

  • أمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمينأمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمين

    أمازون تصلح ثغرة أمنية في Alexa تسمح للأجهزة بالتجسس على المستخدمين

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    لقد تبين أن شركة أمازون قامت مؤخرًا بإصلاح ثغرة أمنية خطيرة في المساعد الرقمي Alexa سمحت للأجهزة المدعومة بهذا المساعد الرقمي بالإستماع سرًا لمحادثات المستخدمين وحتى إرسال نسخة من كل ما يتم الإستماع إليه.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager