• نادي السيارات الألماني يكشف بعض الحيل الجديدة لسرقة السياراتنادي السيارات الألماني يكشف بعض الحيل الجديدة لسرقة السيارات

    نادي السيارات الألماني يكشف بعض الحيل الجديدة لسرقة السيارات

    الإثنين, ‏12 ‏نوفمبر, ‏2018

    الوقت، الذي كانت فيه السيارات تُسرق بمفك و"طفاشة"، انتهى وولى، ليحل محلهما تطبيقات وسيطرة على إلكترونيات السيارة وأجهزتها الرقمية ومدى مهارة اللص في اختراق هذه الأنظمة عبر الحاسوب.

  • تعرف على الحيل الجديدة لسرقة السياراتتعرف على الحيل الجديدة لسرقة السيارات

    تعرف على الحيل الجديدة لسرقة السيارات

    الخميس, ‏06 ‏سبتمبر, ‏2018

    أوضح نادي السيارات ADAC الألماني أن السيارات المعتمدة على ما يعرف باسم نظام Keyless-Go أو مفتاح التحكم عن بعد، أكثر عرضة للسرقة، حيث تُفتح أبواب السيارة بمجرد اقتراب مالكها منها، ثم يشغل المحرك بمجرد الضغط على زر.

  • المسوجر والإموبليزر.. حافظ على سيارتك من السرقة بهذه الطرقالمسوجر والإموبليزر.. حافظ على سيارتك من السرقة بهذه الطرق

    المسوجر والإموبليزر.. حافظ على سيارتك من السرقة بهذه الطرق

    الجمعة, ‏20 ‏يوليه, ‏2018

    يظل الحفاظ على السيارة من السرقة هو أمر يشغل بال كل الأشخاص الذين يسكنون في مناطق نائية أو حتى الذين يمتلكون موديلات قديمة يسهل على السارقين فتحها وقيادتها من مكان إلى آخر دون أن يشعر قائدها، حتى وإن كانت السيارة تقف تحت نافذة غرفته، وفي هذا السياق نستعرض عددا من أهم الطرق البسيطة للحفاظ على السيارة من السرقة، والتي تمتد من الطرق التقليدية إلى التقنيات التي تستند إلى تكنولوجيا متطورة في السيارات، خاصة أن هذا الأمر لا يزال موضع تنافس بين العشرات من الشركات العالمية.

  • ما السبب وراء السرقات المتكررة لـ"هيونداي إلنترا" و"كيا سيراتو"؟ما السبب وراء السرقات المتكررة لـ"هيونداي إلنترا" و"كيا سيراتو"؟

    ما السبب وراء السرقات المتكررة لـ"هيونداي إلنترا" و"كيا سيراتو"؟

    الإثنين, ‏23 ‏أبريل, ‏2018

    يقع العديد من المصريين فريسة للعصابات المتخصصة في سرقة السيارات، وخاصة هؤلاء الذين يتخصصون في سرقة أنواع وموديلات بعينها، مثل كيا سيراتو موديل 2009، وهيونداي إلنترا MD موديل 2007، وغيرهما.

  • الجهات الأمنية تتمكن من الإطاحة بأربعة مواطنين احترفوا سرقة المركبات بعرعرالجهات الأمنية تتمكن من الإطاحة بأربعة مواطنين احترفوا سرقة المركبات بعرعر

    الجهات الأمنية تتمكن من الإطاحة بأربعة مواطنين احترفوا سرقة المركبات بعرعر

    السبت, ‏03 ‏مارس, ‏2018

    المربع نت – بعد تورطهم في ارتكاب عدة سرقات لمبالغ مالية ومتعلقات شخصية من السيارات في حال وقوفها،تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، أمس الخميس، من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من 4 مواطنين في العقدين الثاني والثالث من أعمارهم.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager