• إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسسإعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس

    إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا لإدعاءات التجسس

    الجمعة, ‏11 ‏يناير, ‏2019

    لا يبدو أن شركة هواوى قادرة على الخروج من قضايا التجسس في هذه الأيام فأولا تم منع الشركة من بيع هواتفها الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث منحت السلطات تحذيرات للبلدان الصديقة بأنه يتعين عليها حظر أجهزة الشركة والتي تتخذ من الصين مقرا لها وبعد ذلك تم القبض على مانويل وانزهو كبير المسؤولين الماليين في شركة هواوي والتي تصادف أيضا أنها ابنة مؤسس الشركة في كندا بدعوى إرتباطها بمبيعات المعدات الغير قانونية في إيران والآن تم إعتقال مدير فرع هواوي في بولندا أيضا إستنادا إلى مزاعم التجسس.

  • المدير التنفيذي لشركة “ال جي يو بلس “معدات هواوي لا تشكل خطراًالمدير التنفيذي لشركة “ال جي يو بلس “معدات هواوي لا تشكل خطراً

    المدير التنفيذي لشركة “ال جي يو بلس “معدات هواوي لا تشكل خطراً

    الثلاثاء, ‏25 ‏ديسمبر, ‏2018

    قال ها هيون هواي المدير التنفيذي ونائب الرئيس لشركة ال جي يو بلس، أن الشركة لا تعتقد إن هُناك اي تهديد أمني متعلق باستخدامهم معدات هواوي للبنية التحتية لشبكة الجيل الخامس.

  • معرض جديد في خدمتكم ومنتجات ثورية فقط من Huaweiمعرض جديد في خدمتكم ومنتجات ثورية فقط من Huawei

    معرض جديد في خدمتكم ومنتجات ثورية فقط من Huawei

    الأربعاء, ‏19 ‏ديسمبر, ‏2018

    حرصاً من Huawei على القرب الدائم من زبائنها، واستكمالاً لرؤيتها العامة في خدمتهم أينما كانوا، تعمل الشركة على قدم وساق لافتتاح معرضها الجديد في “العبدلي مول”، حيث سيشتمل المعرض على أحدث الأجهزة التي تقدمها Huawei من أجهزة هواتف ذكية، ساعات متنوعة وأجهزة لوحية وغيرها.

  • الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Honor Watch Magic مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنشالإعلان رسميا عن الساعة الذكية Honor Watch Magic مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش

    الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Honor Watch Magic مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش

    الجمعة, ‏02 ‏نوفمبر, ‏2018

    بعدما قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch GT في وقت سابق من هذا الشهر، فقد قررت علامتها التجارية الفرعية Honor اليوم إزاحة الستار رسميا عن نسخة أصغر وأقل جاذبية وأرخص أيضًا من الساعة الذكية Huawei Watch GT.

  • خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه في الهاتف Huawei Mate 20 Pro خضعت للخداع بسهولةخاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه في الهاتف Huawei Mate 20 Pro خضعت للخداع بسهولة

    خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه في الهاتف Huawei Mate 20 Pro خضعت للخداع بسهولة

    الأحد, ‏21 ‏أكتوبر, ‏2018

    إتضح على مر السنوات القليلة الماضية أن خاصية التعرف الثنائي الأبعاد على الوجه ليست آمنة. ولكن منذ أن قامت شركة آبل بإطلاق خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID مع الهاتف iPhone X آمنا أخيرًا بأنه يمكن لتقنية التعرف على الوجه أن تكون آمنة بقدر التكنولوجيات الأمنية البيومترية الأخرى مثل مستشعرات بصمات الأصابع.

  • الرئيس التنفيذى لهواوى يؤكد قدوم الهاتف القابل للطى العام القادم 2019الرئيس التنفيذى لهواوى يؤكد قدوم الهاتف القابل للطى العام القادم 2019

    الرئيس التنفيذى لهواوى يؤكد قدوم الهاتف القابل للطى العام القادم 2019

    السبت, ‏20 ‏أكتوبر, ‏2018

    وبينما كانت شركة هواوي مشغولة بإزاحة الستار عن سلسلة Mate 20 الجديدة في وقت سابق من هذا الأسبوع قام ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة المنتجات الإستهلاكية للشركة بالتأكيد بهدوء أن أول هاتف قابل للطى لشركة هواوي سيأتي العام القادم وذكر أيضا أنه سيدعم تقنية الـ 5G.

  • هواوي تكشف عن ساعتها الذكية Watch GT الجديدةهواوي تكشف عن ساعتها الذكية Watch GT الجديدة

    هواوي تكشف عن ساعتها الذكية Watch GT الجديدة

    الجمعة, ‏19 ‏أكتوبر, ‏2018

    كشفت شركة هواوي عن ساعتها الذكية Watch GT الجديدة، التي تعتمد على نظام تشغيل خاص بها يحمل الاسم Lite OS.

  • Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GTHuawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

    Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

    الأربعاء, ‏17 ‏أكتوبر, ‏2018

    بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT في نفس الحدث الذي قامت فيه الشركة بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

  • هواوي تستفز أبل بطريقة "مبتكرة"!هواوي تستفز أبل بطريقة "مبتكرة"!

    هواوي تستفز أبل بطريقة "مبتكرة"!

    السبت, ‏22 ‏سبتمبر, ‏2018

    استغلت شركة هواوي الصينية انتظار مئات المستخدمين خارج متجر أبل في العاصمة السنغافورية لإحراج الشركة الأميركية والترويج لأحد منتجاتها في نفس الوقت.

  • هواوي تخدع المستخدمين في أرقام تطبيقات الـ benchmarkهواوي تخدع المستخدمين في أرقام تطبيقات الـ benchmark

    هواوي تخدع المستخدمين في أرقام تطبيقات الـ benchmark

    السبت, ‏08 ‏سبتمبر, ‏2018

    منذ أيام قليلة أكتشف موقع AnandTech أن هواوي تقوم "بالغش" في أرقام تطبيقات الـ benchmark وذلك عن طريق جعل معالج Kirin 970 يصل لأعلى تردد له عند فتح هذه التطبيقات وإعطاء المستخدم رقم غير طبيعي وخادع.

  • Huawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسبHuawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسب

    Huawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسب

    الأربعاء, ‏05 ‏سبتمبر, ‏2018

    كانت آخر ساعة ذكية قامت شركة Huawei بإطلاقها هي Huawei Watch 2. وقد تم إطلاق هذه الساعة الذكية في شهر أبريل من العام الماضي. وبالتالي، فقد مضى كثير من الوقت ولم تصدر الشركة ساعة ذكية جديدة حتى الآن.

  • Huawei تدعو وسائل الإعلام لمعرض IFA 2018، ونجم الحدث سيكون هو HiSilicon Kirin 980Huawei تدعو وسائل الإعلام لمعرض IFA 2018، ونجم الحدث سيكون هو HiSilicon Kirin 980

    Huawei تدعو وسائل الإعلام لمعرض IFA 2018، ونجم الحدث سيكون هو HiSilicon Kirin 980

    الثلاثاء, ‏31 ‏يوليه, ‏2018

    بدأت شركة Huawei اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي ستعقده الشركة في اليوم 31 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الألمانية برلين،

  • هواوي تقترب من الاطاحة بشركة آبلهواوي تقترب من الاطاحة بشركة آبل

    هواوي تقترب من الاطاحة بشركة آبل

    الأحد, ‏22 ‏يوليه, ‏2018

    أعلن السيد ريتشارد يو مدير المنتجات الاستهلاكية في شركة هواوي بان الشركة تخطط هذا العام لشحن ما ياقرب 200 مليون هاتف ذكي , وضمن مؤتمر الكشف عن هاتفها الذكي هواوي نوفا 3 , اعلن السيد ريتشارد يو بان الشركة تمكنت خلال السبع الاشهر الماضية من بيع 100 مليون وحده من هواتفها الذكية .

  • هواوي: الذكاء الصناعي والتعرف على العناصر الملموسةهواوي: الذكاء الصناعي والتعرف على العناصر الملموسة

    هواوي: الذكاء الصناعي والتعرف على العناصر الملموسة

    الإثنين, ‏07 ‏مايو, ‏2018

    تجربة مميزة أعلنت عنها Huawei بالتزامن مع إطلاق Huawei P20 Pro عالي الجودة بفضل تقنية التعرف على العناصر، والتي تمكن الجهاز الذي يحتوي “عقلا” بدل المعالج من التعرف على عدد كبير من الأشياء مثل القطط والكلاب والمناظر الطبيعية وصور البورتريه وغيرها من العناصر المختلفة.

  • “هواوي” تنضم لبرنامج الشراكة الاستراتيجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)“هواوي” تنضم لبرنامج الشراكة الاستراتيجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)

    “هواوي” تنضم لبرنامج الشراكة الاستراتيجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)

    الثلاثاء, ‏27 ‏مارس, ‏2018

    أعلنت شركة “هواوي” خلال معرض “باسنجر تيرمينال إكسبو 2018” الذي استضافته مدينة ستوكهولم انضمامها إلى برنامج الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا).

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager