• اكتشف أجمل 25 مكان في العالماكتشف أجمل 25 مكان في العالم

    اكتشف أجمل 25 مكان في العالم

    الثلاثاء, ‏30 ‏أبريل, ‏2019

    العالم مكانٌ رائع مليء بالجمال الظاهر والخفيّ في كل جزء منه، إلّا أن الجمال نسبيّ، فما تراه أنت جميلاً قد لا يكون كذلك لغيرك، وعليه فلا يمكن أن يكون هناك قرارٌ بالإجماع حول أجمل الأماكن في العالم، إلّا أننا سنقدّم لك قائمة تعدّ بداية جيدة للتخطيط لرحلاتك.

  • ما المقصود بمطعم حاصل على نجمات من ميشلان؟ ما هذا التصنيف؟ما المقصود بمطعم حاصل على نجمات من ميشلان؟ ما هذا التصنيف؟

    ما المقصود بمطعم حاصل على نجمات من ميشلان؟ ما هذا التصنيف؟

    الجمعة, ‏25 ‏يناير, ‏2019

    بشكل سنوي تصدر لائحة نجمات ميشلان وهو تصنيف يحزى أكثر المطاعم العالمية إلى حيازته لعام 2019 وقد أضيف إلى اللائحة في مدينة نيويورك 16 مطعماً هذا العام. ولكن، وفي وقت تقر الأغلبية بالتقدير والاحترام الملازم للمطاعم التي فازت بشرف حيازة نجوم ميشلان، ما يزال التصنيف وما يحدد مراتبه، غامضاً إلى حد ما.

  • انتهاء أعمال ترميم مقبرتي «بادي ان است» و«بسماتيك» في البئر الفارسي بسقارةانتهاء أعمال ترميم مقبرتي «بادي ان است» و«بسماتيك» في البئر الفارسي بسقارة

    انتهاء أعمال ترميم مقبرتي «بادي ان است» و«بسماتيك» في البئر الفارسي بسقارة

    الثلاثاء, ‏11 ‏ديسمبر, ‏2018

    انتهت الإدارة المركزية للترميم بوزارة الآثار من أعمال ترميم مقبرتي «بادي ان است» و«بسماتيك» بالمنطقة المعروفة باسم «البئر الفارسي» بمنطقة آثار سقارة، وذلك ضمن مشروع ترميم المقابر الأثرية بمنطقة البئر الفارسي بالتعاون مع البعثة الألمانية التابعة لجامعة «توبنجن» الألمانية.

  • “جزر الماجدلين”.. مقبرة السفن التي لا يسكنها إلا الناجون“جزر الماجدلين”.. مقبرة السفن التي لا يسكنها إلا الناجون

    “جزر الماجدلين”.. مقبرة السفن التي لا يسكنها إلا الناجون

    الأحد, ‏21 ‏يناير, ‏2018

    في خليج “سانت لورنس”، وعلى امتداد ساحل مقاطعة “كيبيك” الكندية، توجد جزر الماجدلين التي تأوي نحو 12,000 شخصا، هم جميعا ضحايا لحوادث مختلفة لتحطم وغرق للسفن في تلك المنطقة.

  • 7 عجائب في مدينة «مرسى علم» تبهر العالم: وضعت مصر على القائمة العالمية للسياحة7 عجائب في مدينة «مرسى علم» تبهر العالم: وضعت مصر على القائمة العالمية للسياحة

    7 عجائب في مدينة «مرسى علم» تبهر العالم: وضعت مصر على القائمة العالمية للسياحة

    الأحد, ‏21 ‏يناير, ‏2018

    مازالت مدينة مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر حديث المواقع والصحافة العالمية حول ما تحتويه من مقومات سياحية طبيعية، ونشر أحد المواقع الإيطالية السياحية الشهيرة «affaritaliani.it» تقريرا مطولا أن المدينة تضم 7 عجائب أغلبها من الجزر البحرية، ووصفها الموقع بأن تلك الفردوس فى النقطة التى يعبر فيها البحر الأحمر الصحراء الكبرى، تلك المنطقة الأكثر ألوانًا والمفعمة بالحياة.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager