• أشياء بلا قيمة في السابق.. كيف أصبحت الآن؟أشياء بلا قيمة في السابق.. كيف أصبحت الآن؟

    أشياء بلا قيمة في السابق.. كيف أصبحت الآن؟

    الأربعاء, ‏29 ‏أغسطس, ‏2018

    يتغير العالم كل لحظة، فما كان رائجا أمس، قد لا يصبح كذلك اليوم، لذا فمن الطبيعي أن يكون هناك تحولا جذريا في نظرة المجتمع والأشخاص لبعض الأشياء مع مرور السنوات والقرون الطويلة، كتلك الأشياء التي كانت ذات قيمة متدنية في السابق، بينما أصبحت الآن مهمة جدا، بل وللأثرياء فقط أحيانا.

  • بلاش ترميه واصبغيه في البيت.. حيل بسيطة لتجديد البنطلون الجينزبلاش ترميه واصبغيه في البيت.. حيل بسيطة لتجديد البنطلون الجينز

    بلاش ترميه واصبغيه في البيت.. حيل بسيطة لتجديد البنطلون الجينز

    الجمعة, ‏11 ‏مايو, ‏2018

    تغيير لون البنطلون الجينز من الأمور المزعجة لكل منا، فلون البنطلون يتغير بسبب كثرة غسله، أو استخدامه بكثرة، فبعضنا يلجأ لرميه وعدم استعماله لأن مظهره يكون سيئا، لكن الأمر يمكن أن يحل من خلال صبغه وتغيير لونه بلون جديد أو إصلاح اللون السابق، الأمر لن يكلفك الكثير من الأموال كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية وصبغ البنطلون أو القميص الجينز الخاص بك أو بأحد أفراد عائلتك:

  • طرق بسيطة للحفاظ على الجينز: 5 خطوات تضمن لك بقاء أناقته بعد تنظيفهطرق بسيطة للحفاظ على الجينز: 5 خطوات تضمن لك بقاء أناقته بعد تنظيفه

    طرق بسيطة للحفاظ على الجينز: 5 خطوات تضمن لك بقاء أناقته بعد تنظيفه

    الثلاثاء, ‏24 ‏أكتوبر, ‏2017

    رغم أن البنطلون الجينز يمنح الرجل مظهراً مهندماً وجذَّباً، إلا أنه سريع فقدان هذا المظهر بسبب سوء الاستخدام أو ضعف خبرة التعامل مع هذه الخامة التي تمنح صاحبها المظهر الأنيق، لذا فإنه يحتاج إلى تعامل خاص عند تنظيفه وغسله للبقاء على مظهره الأنيق.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager