• مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    الجمعة, ‏17 ‏أغسطس, ‏2018

    أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون اليوم الخميس، عن جلبهم المساعدات الرقمية الخاصة بهم أليكسا وكورتانا، لجميع أجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية Echo، بالإضافة إلى مستخدمي حواسيب ويندوز 10 في الولايات المتحدة، كجزء من الشراكة بين عمالقة التكنولوجيا في منطقة سياتل، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 10 الطلب من كورتانا تشغيل أليكسا، كما يمكن لمستخدمي أجهزة Echo الطلب من أليكسا تشغيل كورتانا.

  • باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echoباحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    الأربعاء, ‏15 ‏أغسطس, ‏2018

    مكبرات الصوت الذكية هي أجهزة رائعة تسمح للمستخدمين بالتحكم في منازلهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بخصوصيتهم، فمكبرات الصوت الذكية تمثل أيضًا أداة مثالية يمكن استخدامها للتجسس عليك من قبل القراصنة. للأسف، هذا ما إكتشفه الباحثون باستخدام مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لشركة أمازون.

  • مكبر الصوت الذكي Amazon Echo قال لمالكه ” كل ما أراه هو أشخاص يموتون “مكبر الصوت الذكي Amazon Echo قال لمالكه ” كل ما أراه هو أشخاص يموتون “

    مكبر الصوت الذكي Amazon Echo قال لمالكه ” كل ما أراه هو أشخاص يموتون “

    الجمعة, ‏29 ‏يونيو, ‏2018

    تكمن المشكلة في مكبرات الصوت الذكية التي تستمع على نحو دائم في أنه لا يمكنك في بعض الأحيان التحكم في ما يمكن أن تقوم به، الأمر الذي أدى في بعض الأحيان إلى حدوث بعض الحالات الغريبة. للآسف، يبدو أن هذه حالات قد يحتاج الناس إلى التعود عليها، وفقا لتقرير جديد من Metro.

  • 4 أسوار ممتازة لساعة آبل يمكنك الحصول عليها من أمازون بأقل من 20$ للواحدة4 أسوار ممتازة لساعة آبل يمكنك الحصول عليها من أمازون بأقل من 20$ للواحدة

    4 أسوار ممتازة لساعة آبل يمكنك الحصول عليها من أمازون بأقل من 20$ للواحدة

    الخميس, ‏08 ‏فبراير, ‏2018

    الشيء الجيد حول ساعة آبل كونها ساعة ذكية رائعة هو مستوى الراحة الذي تقدمه. بحيث إذاكنت ترغب في تغيير الأسوار، يمكنك ذلك بسهولة عن طريق البحث عن الأسوار المناسب لك وإستبداله بالحالي، والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق الكثير على الأسوار.

  • غوغل تنافس أمازون ببدء بيع الكتب الصوتيةغوغل تنافس أمازون ببدء بيع الكتب الصوتية

    غوغل تنافس أمازون ببدء بيع الكتب الصوتية

    الأحد, ‏21 ‏يناير, ‏2018

    تستعد شركة غوغل لضم قسم جديد إلى متجر التطبيقات الخاص بها "بلاي" يختص بالكتب الصوتية، في محاولة جديدة لمنافسة ومغازلة أمازون، حيث ستقدم غوغل خصومات منافسة تصل إلى 50% من سعر أول كتاب يتم شراؤه عبر المتجر.

  • قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولىقد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

    قد يتم إصدار Apple HomePod قريبًا لأن الموردين بدأوا بشحن الدفعة الأولى

    الخميس, ‏18 ‏يناير, ‏2018

    كان من المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بها في أواخر العام الماضي، ولكنها قررت تأجيل ذلك إلى أوائل العام 2018 في الوقت الذي تواصل فيه كل من Google و Amazon حصد المزيد من المبيعات في سوق مكبرات الصوت الذكية.

  • أمازون ترغب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لزيادة قاعدة المشتركين في Amazon Primeأمازون ترغب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لزيادة قاعدة المشتركين في Amazon Prime

    أمازون ترغب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لزيادة قاعدة المشتركين في Amazon Prime

    الإثنين, ‏08 ‏يناير, ‏2018

    الأحداث الرياضية تحظى بمتابعة كبيرة والعديد من الشركات تعرف هذا، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنه في الآونة الأخيرة بدأنا نسمع أن العديد من الشركات التقنية مثل تويتر، والفيسبوك، والشركات الأخرى تحاول الحصول على حقوق بث مختلف المباريات الرياضية والأحداث على منصاتها في محاولة للدفع بعدد مستخدميها.

  • Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازونAmazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون

    Amazon Echo Dot هو المنتج الأكثر مبيعا خلال موسم العطلات على متجر أمازون

    الجمعة, ‏29 ‏ديسمبر, ‏2017

    نحن نعلم بأن العديد من الأشخاص فوجئوا عندما قامت شركة أمازون بإصدار مكبر الصوت الذكي Amazon Echo المدعوم بالمساعد الرقمي Alexa الخاص بها. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا المنتج كان ناجحا بكل المقاييس، مما دفع الشركات التقنية الأخرى مثل جوجل وآبل وسامسونج لتحذو حذوها من خلال العمل على أجهزة مماثلة.

  • الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العامالأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام

    الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام

    الجمعة, ‏22 ‏ديسمبر, ‏2017

    اذا تحدثنا كثيرًا عن الأجهزة القابلة للإرتداء في السنوات القليلة الماضية، فهذا العام تحدثنا أكثر عن مكبرات الصوت الذكية. تتنافس الشركات الكبرى مثل Amazon و Google في هذا الجزء من السوق. ومن المؤكد أن المنافسة سوف تستمر في النمو في العام المقبل، وهذا ما يعد في مصلحة المستهلك. ويشير تقرير جديد صدر مؤخرًا إلى أن مبيعات مكبرات الصوت الذكية ستتجاوز مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء خلال موسم أعياد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.

  • منتجات أمازون الأمريكية متاحة الأن بمتجر سوق.كوممنتجات أمازون الأمريكية متاحة الأن بمتجر سوق.كوم

    منتجات أمازون الأمريكية متاحة الأن بمتجر سوق.كوم

    الجمعة, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2017

    أمازون إستحوذت على سوق.كوم، وكما هو متوقع، ستكون هناك فترة إنتقالية لإضفاء طابع أمازون على سوق إبتداءً من إضافة العلامة التجارية لأمازون في كافة معاملات سوق، ومؤخراً إضافة المنتجات الأمريكية للمتجر العربي.

  • سوني تكشف عن Xperia Hello لمنافسة Amazon Echoسوني تكشف عن Xperia Hello لمنافسة Amazon Echo

    سوني تكشف عن Xperia Hello لمنافسة Amazon Echo

    الثلاثاء, ‏17 ‏أكتوبر, ‏2017

    أعلنت شركة سوني موبايل للاتصالات اليابانية اليوم الثلاثاء، عن مساعدها الرقمي الخاص بها أو روبوت الاتصالات المسمى Xperia Hello، وأوضحت بأنها ستبدأ بيع روبوت الاتصالات الجديد الذي يستهدف الأسر خلال الشهر المقبل، مما يعزز وجودها في سوق الروبوتات النامية الموجهة نحو المساعدين الرقميين المنزليين.

  • الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرةالإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة

    الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Spot مع شاشة مستديرة

    الخميس, ‏12 ‏أكتوبر, ‏2017

    غض النظر عن مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo و Amazon Echo Plus اللذان تم الكشف عنهما قبل قليل، فقد قامت شركة أمازون بالكشف أيضا عن مكبر ثالث للصوت يحمل إسم Amazon Echo Spot، وهو مكبر الصوت الذي يأتي ليكون بمثابة نسخة مصغرة من مكبر الصوت الحالي Amazon Echo Show والذي يضم شاشة مدمجة.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager