• الصين تعلن رسمياً حظر إنتاج 553 سيارة بسبب الانبعاثات الضارةالصين تعلن رسمياً حظر إنتاج 553 سيارة بسبب الانبعاثات الضارة

    الصين تعلن رسمياً حظر إنتاج 553 سيارة بسبب الانبعاثات الضارة

    السبت, ‏30 ‏ديسمبر, ‏2017

    أعلنت السلطات الصينية عن حظر الإنتاج المحلي لـ 553 موديل من بداية يناير لعدم موافقتهم لمتطلبات الصين في الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود، وهي خطوة أخرى جريئة من الصين لخفض التلوث والانبعاثات الضارة التي تسود المدن الرئيسية هناك.

  • نصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامةنصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامة

    نصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامة

    الأحد, ‏13 ‏أغسطس, ‏2017

    يبحث ملَّاك السيارات عن التوفير في استهلاك سياراتهم للوقود، ضغطًا للنفقات التي باتت مضاعفة، خاصة بعد قرار الحكومة المصرية بتحريك أسعار الوقود بنسب مختلفة وصلت أعلاها إلى 55%. ووصل سعر لتر البنزين 80 إلى 3.65 جنيه بعد أن كان يباع بـ2.35، وكذلك لتر بنزين 92 الذي أصبح سعره السوقي 5 جنيه بعدما كان سعره قبل الزيادة 3.5 جنيه، أما السولار فيبلغ سعر اللتر الآن 3.65 بدلًا من 2.35.

  • تعرف على الاختبارات الكشفية للسيارة في حالة الاستهلاك العالي للوقودتعرف على الاختبارات الكشفية للسيارة في حالة الاستهلاك العالي للوقود

    تعرف على الاختبارات الكشفية للسيارة في حالة الاستهلاك العالي للوقود

    الجمعة, ‏29 ‏أبريل, ‏2016

    المربع نت – في حالة أن استهلاك الوقود عالي (اقتصاديات وقود منخفضة), فإنه من المحتمل أن السيارة تحتاج إلى صيانة أو أصلاح. وعليك الاتصال بالوكيل أو ورشة الإصلاح لفحص سيارتك. وفيما يلي بعض الاختبارات الكشفية التي قد يجريها الفني في حالة الاستهلاك العالي للوقود.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager