• المايكروويف الذكي من أمازون.. قريباالمايكروويف الذكي من أمازون.. قريبا

    المايكروويف الذكي من أمازون.. قريبا

    الخميس, ‏20 ‏سبتمبر, ‏2018

    المنافسة بين مساعدي الذكاء الاصطناعي الأكبر حاليا Alexa من أمازون وGoogle Assistant من جوجل تجعل التطورات الخاصة بهم تسير أسرع وأسرع وتتوغل إلى داخل منتجات جديدة بعيدا عن الهواتف الذكية والسماعات الذكية. ويبدو أن المنتجات القادمة التي ستمتلك مساعدي ذكاء اصطناعي هي أجهزة المايكروويف، أو كما يمكن أن نطلق عليها الآن أجهزة المايكروويف الذكية.

  • أمازون تتطلع للإستحواذ على سلسلة من صالات السينما، وفقا لتقرير جديدأمازون تتطلع للإستحواذ على سلسلة من صالات السينما، وفقا لتقرير جديد

    أمازون تتطلع للإستحواذ على سلسلة من صالات السينما، وفقا لتقرير جديد

    الإثنين, ‏20 ‏أغسطس, ‏2018

    إستطاعت شركة أمازون أن تجعل لنفسها إسمًا في قطاع صناعة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات، ولكن يبدو أن لدى الشركة خطة لإمتلاك دور سينما حقيقية. ويقول تقرير جديد صدر مؤخرًا بأن الشركة تدرس إمكانية شراء سلسلة صالات السينما Landmark Theatres المتواجدة في أكثر من 50 مكانًا.

  • جوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكيةجوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكية

    جوجل تتفوق على أمازون وتستحوذ على سوق مكبرات الصوت الذكية

    الإثنين, ‏20 ‏أغسطس, ‏2018

    المنافسة بين جوجل وأمازون شرسة في سوق مكبرات الصوت الذكية وهما أجهزة Google Home و Google Home Mini و Google Home Max وسلسلة أجهزة أمازون Echo.

  • مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    مايكروسوفت وأمازون توفران تكاملاً بين المساعدات الرقمية "أليكسا" و"كورتانا"

    الجمعة, ‏17 ‏أغسطس, ‏2018

    أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون اليوم الخميس، عن جلبهم المساعدات الرقمية الخاصة بهم أليكسا وكورتانا، لجميع أجهزة مكبرات الصوت المنزلية الذكية Echo، بالإضافة إلى مستخدمي حواسيب ويندوز 10 في الولايات المتحدة، كجزء من الشراكة بين عمالقة التكنولوجيا في منطقة سياتل، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 10 الطلب من كورتانا تشغيل أليكسا، كما يمكن لمستخدمي أجهزة Echo الطلب من أليكسا تشغيل كورتانا.

  • باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echoباحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    باحثون يكتشفون ثغرة أمنية قد تسمح للقراصنة بإختراق مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo

    الأربعاء, ‏15 ‏أغسطس, ‏2018

    مكبرات الصوت الذكية هي أجهزة رائعة تسمح للمستخدمين بالتحكم في منازلهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بخصوصيتهم، فمكبرات الصوت الذكية تمثل أيضًا أداة مثالية يمكن استخدامها للتجسس عليك من قبل القراصنة. للأسف، هذا ما إكتشفه الباحثون باستخدام مكبر الصوت الذكي Amazon Echo التابع لشركة أمازون.

  • مؤسس أمازون يشعل سباقا عالميا لشركات غزو الفضاءمؤسس أمازون يشعل سباقا عالميا لشركات غزو الفضاء

    مؤسس أمازون يشعل سباقا عالميا لشركات غزو الفضاء

    السبت, ‏04 ‏أغسطس, ‏2018

    يعمل مؤسس شركة أمازون على دخول السباق المحموم لصناعة الصواريخ القابلة لإعادة الاستخدام، بعد أن استطاع رجل الأعمال الأميركي الشهير إيلون ماسك قلب صناعة الفضاء رأسا على عقب، بعد أن أذهل صاروخه العملاق فالكون 9 العالم.

  • صراع التريليون دولار يلتهب : ابل تقترب وأمازون في الصورةصراع التريليون دولار يلتهب : ابل تقترب وأمازون في الصورة

    صراع التريليون دولار يلتهب : ابل تقترب وأمازون في الصورة

    الإثنين, ‏23 ‏يوليه, ‏2018

  • شركة أمازون تستحوذ على صيدلية عبر الإنترنت مقابل 1 مليار دولار أمريكيشركة أمازون تستحوذ على صيدلية عبر الإنترنت مقابل 1 مليار دولار أمريكي

    شركة أمازون تستحوذ على صيدلية عبر الإنترنت مقابل 1 مليار دولار أمريكي

    الجمعة, ‏29 ‏يونيو, ‏2018

    أعلنت شركة أمازون مؤخرا أنها تعاونت مع JP Morgan و Berkshire Hathaway في مشروع مشترك للرعاية الصحية، وبعد أسبوع فقط، قام الشركاء بتعيين رئيس تنفيذي للمشروع. وتلمح عملية الاستحواذ الأخيرة لشركة أمازون إلى الدور الذي قد تتطلع الشركة لتلعبه في قطاع الرعاية الصحية في المستقبل. في الواقع، لقد قامت شركة أمازون مؤخرًا بالإستحواذ على موقع PillPack، وهو عبارة عن صيدلية على الإنترنت تمكّن العملاء من شراء الأدوية.

  • Alexa و Google Assistant قد يصلان إلى جهاز Xbox One قريبًاAlexa و Google Assistant قد يصلان إلى جهاز Xbox One قريبًا

    Alexa و Google Assistant قد يصلان إلى جهاز Xbox One قريبًا

    الثلاثاء, ‏05 ‏يونيو, ‏2018

    بالنظر إلى حقيقة أن جهاز Xbox One مملوك من قبل شركة مايكروسوفت، فلا غرابة في أنه يدعم المساعد الرقمي Cortana. ومع ذلك، يبدو أن مايكروسوفت لم تغلق فكرة أن يدعم Xbox One أكثر من مساعد رقمي واحد. ووفقا لموقع Windows Central، فيبدو أنه حصل على صورة من مصدر تلمح إلى إمكانية وصول المزيد من المساعدين الرقميين إلى جهاز Xbox One.

  • جوجل تتفوق على أمازون في شحنات مكبرات الصوت الذكية في الربع الأول من هذا العامجوجل تتفوق على أمازون في شحنات مكبرات الصوت الذكية في الربع الأول من هذا العام

    جوجل تتفوق على أمازون في شحنات مكبرات الصوت الذكية في الربع الأول من هذا العام

    الثلاثاء, ‏29 ‏مايو, ‏2018

    بالنظر إلى أنها من كانت وراء إنشاء سوق مكبرات الصوت الذكية، فليس من المستغرب أن نجد بأن شركة أمازون هي من تتسيد سوق مكبرات الصوت الذكية بحصة سوقية كبيرة. ومع ذلك،

  • أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKartأمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart

    أمازون تقدم عرضًا للإستحواذ على 60 في المئة من شركة FlipKart

    الجمعة, ‏04 ‏مايو, ‏2018

    قدمت شركة أمازون عرضًا رسميًا للإستحواذ على حصة 60 في المئة من المتجر الإلكتروني الهندي FlipKart. وقد إقترحت الشركة دفع 2 مليار دولار أمريكي مسبقًا لإثبات إلتزامها بتوقيع هذه الصفقة. ويقال بأن هذا العرض يتساوى مع العرض المقدم من قبل شركة Walmart مؤخرًا والذي تبلغ قيمته 12 مليار دولار أمريكي.

  • أمازون توفر حلول أمان للمنازلأمازون توفر حلول أمان للمنازل

    أمازون توفر حلول أمان للمنازل

    الأربعاء, ‏02 ‏مايو, ‏2018

    أعلنت شركة أمازون عن تدشين بوابة جديدة لحلول أمان المنازل تضم خمس باقات مختلفة.

  • أمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكساأمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكسا

    أمازون تطور روبوتاً منزلياً يتحرك بأوامر من أليكسا

    الثلاثاء, ‏01 ‏مايو, ‏2018

    تطور شركة أمازون حالياً روبوتاً منزلياً باسم "فيستا" مدمج بمساعدها الصوتي أليكسا، ويمكنه التنقل بين الغرف مستجيباً للأوامر الصوتية، عكس الروبوتات التي تطورها الشركة المخصصة لنقل البضائع داخل مخازن أمازون.

  • "غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا""غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا"

    "غوغل أسيستنت" أذكى من "أمازون أليكسا"

    الإثنين, ‏30 ‏أبريل, ‏2018

    أظهرت دراسة أن تطبيق المساعد الشخصي الرقمي "غوغل أسيستنت" أذكى من منافسه "أليكسا" الذي تطوره أمازون للتجارة الإلكترونية للعام الثاني على التوالي، في حين مبيعات جهاز الذكاء الاصطناعي "أمازون إيكو" مازالت أفضل من منافسها "غوغل هوم".

  • شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    شاهد:مساعد "Alexa" الصوتي يساعد الأطفال على تعلم آداب الحديث!

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    أكدت شركة أمازون المصنعة لمساعدات "Alexa" الصوتية أنها ستضيف إليها ميزات جديدة لمساعدة الأطفال على تعلم اللباقة وآداب الحديث.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager