• بيلاروس.. افتتاح محل لقمصان تحمل "مقولات مأثورة" للرئيس لوكاشينكوبيلاروس.. افتتاح محل لقمصان تحمل "مقولات مأثورة" للرئيس لوكاشينكو

    بيلاروس.. افتتاح محل لقمصان تحمل "مقولات مأثورة" للرئيس لوكاشينكو

    السبت, ‏18 ‏ديسمبر, ‏2021

    افتتح في العاصمة البيلاروسية مينسك محل تباع فيه قمصان تحمل مقولات مأثورة لرئيس الدولة ألكسندر لوكاشينكو، وفق ما أوردت وكالة "نوفوستي" اليوم السبت.

  • اكتشف أضرار تناول الشاي على العظاماكتشف أضرار تناول الشاي على العظام

    اكتشف أضرار تناول الشاي على العظام

    السبت, ‏18 ‏ديسمبر, ‏2021

    يعد الشاي من أفضل المشروبات الشعبية في مختلف دول العالم وفي الحقيقة فوائد الشاي كثيرة جدا للصحة ولكن عند الإسراف في الكميات التي يتم تناوله يوميا يصبح عدوا للجسم.

  • بعد ظهور متحور أوميكرون بمصر.. لجنة مكافحة كورونا توجه رسالة للمواطنين |فيديوبعد ظهور متحور أوميكرون بمصر.. لجنة مكافحة كورونا توجه رسالة للمواطنين |فيديو

    بعد ظهور متحور أوميكرون بمصر.. لجنة مكافحة كورونا توجه رسالة للمواطنين |فيديو

    السبت, ‏18 ‏ديسمبر, ‏2021

    وجه الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، رسالة للمواطنين المصريين بعد ظهور متحور «أوميكرون» : «بعد وصول أوميكرون مصر، علينا أن نكون حذرين ولكن لا مجال للهلع والخوف، ومن الضروري الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحصول على اللقاحات وارتداء الكمامة».

  • اليوم العالمي للغة العربية.. رسالة من الأمم المتحدةاليوم العالمي للغة العربية.. رسالة من الأمم المتحدة

    اليوم العالمي للغة العربية.. رسالة من الأمم المتحدة

    السبت, ‏18 ‏ديسمبر, ‏2021

    وجه الأمين العام للأم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، رسالة بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام.

  • مصر.. طقس سيء وإغلاق موانئ ومطالب بعدم الخروجمصر.. طقس سيء وإغلاق موانئ ومطالب بعدم الخروج

    مصر.. طقس سيء وإغلاق موانئ ومطالب بعدم الخروج

    السبت, ‏18 ‏ديسمبر, ‏2021

    تشهد مصر خلال الـ72 ساعة المقبلة بدءا من الأحد وحتى الثلاثاء طقسا غير مستقر وانخفاض لدرجات الحرارة، وسط مطالب للمصريين بعدم الخروج إلا للضرورة.

  • احذر آلام الذراع والكتف.. مؤشر إصابة بمرض خطيراحذر آلام الذراع والكتف.. مؤشر إصابة بمرض خطير

    احذر آلام الذراع والكتف.. مؤشر إصابة بمرض خطير

    الخميس, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2021

    آلام الذراع والكتف تعد من أكثر الآلام المزعجة والتي تحد من حرية الحركة بشكل كبير خاصة وإذا كانت هذه الآلام مستمرة لفترة وليست بشكل عرضي وعلى الرغم من أن هذه الآلام قد تكون مؤشر للعديد من الأمراض والإصابات مثل وجود كسر أو ألتهاب المفاصل والأوتار أو دليل على وجود تمزق سواء في الأربطة أو حتى الغضروف واحيانا قد تكون مؤشر لبداية الإصابة بنوبة قلبية حسب موقع "mayo clinic" وعلى الرغم من أن آلام الذراع والكتف ترتبط بكل هذه الأمراض إلا أنها قد تكون مؤشر لواحدة من أكثر الأمراض خطورة وهي سرطان الرئة.

  • غرامة كبيرة وعقوبة بالسجن لحطّاب متهم بقطع مئات الأشجارغرامة كبيرة وعقوبة بالسجن لحطّاب متهم بقطع مئات الأشجار

    غرامة كبيرة وعقوبة بالسجن لحطّاب متهم بقطع مئات الأشجار

    الخميس, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2021

    مَثُل حطّاب إسباني الثلاثاء أمام محكمة فرنسية بتهمة قطع مئات الأشجار بطريقة غير شرعية في إحدى قرى جبال البيرينيه.

  • تحذيرات جديدة من ذوبان «نهر يوم القيامة الجليدي»: يفقد 50 مليار طن سنوياتحذيرات جديدة من ذوبان «نهر يوم القيامة الجليدي»: يفقد 50 مليار طن سنويا

    تحذيرات جديدة من ذوبان «نهر يوم القيامة الجليدي»: يفقد 50 مليار طن سنويا

    الخميس, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2021

    يتخوف العلماء من جرف جليدي مهم على نهر «ثويتس» الجليدي في القارة القطبية الجنوبية «أنتاركتيكا»؛ لأنه في طريقه للانهيار في غضون 5 سنوات، ما يسرع ذوبان «نهر يوم القيامة الجليدي»؛ إذ يذوب الجرف الذي يعادل حجم ولاية فلوريدا الأمريكية، بسرعة، ويفقد حوالي 50 مليار طن من الجليد سنويًا.

  • شاب يدخل موسوعة "غينيس" بفضل فمه الكبيرشاب يدخل موسوعة "غينيس" بفضل فمه الكبير

    شاب يدخل موسوعة "غينيس" بفضل فمه الكبير

    الخميس, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2021

    تمكن مراهق من ولاية مينيسوتا من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية من بوابة فمه الكبير.

  • زوجة ترسم دوائر على شامات بظهر زوجها قبل ذهابه للطبيب..عشان تنبه الدكتورزوجة ترسم دوائر على شامات بظهر زوجها قبل ذهابه للطبيب..عشان تنبه الدكتور

    زوجة ترسم دوائر على شامات بظهر زوجها قبل ذهابه للطبيب..عشان تنبه الدكتور

    الخميس, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2021

    أصيب طبيب أمراض الجلدية في ولاية يوتا الأمريكية بالصدمة عندما علم أن زوجته قررت ما يجب فعله للوقاية من السرطان لدى زوجها وبدأت في كتابة ملاحظات على ظهر المريض وبطنه، وتفاجأ الطبيب عندما شاهد أن الزوجة قررت رسم دوائر بالقلم حول شامات تتواجد على جسد زوجها، تشك في صحتها، وبدأت في كتابة ملاحظات على ظهره وبطنه.

  • بعد عامين من البحث ..عائلة أمريكية تعثر على كلبها المفقود |فيديوبعد عامين من البحث ..عائلة أمريكية تعثر على كلبها المفقود |فيديو

    بعد عامين من البحث ..عائلة أمريكية تعثر على كلبها المفقود |فيديو

    الأربعاء, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2021

    عثرت عائلة أمريكية على كلبها الذي فقد قبل عامين في ولاية تكساس، وتم لم شمله بأسرته بعد 6 أشهر من انتقالهم إلى منزل جديد بولاية "نبراسكا".

  • وصفات طبيعية لترطيب البشرة بزيت الزيتون.. بسيطة وغير مكلفةوصفات طبيعية لترطيب البشرة بزيت الزيتون.. بسيطة وغير مكلفة

    وصفات طبيعية لترطيب البشرة بزيت الزيتون.. بسيطة وغير مكلفة

    الأربعاء, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2021

    تعانى المرأة من مشكلة جفاف البشرة مع انخفاض درجة حرارة الطقس، التى ينتج عنها تشققات فضلاً عن الشعور بالإحراج أمام الآخرين، لذلك تحرص على استخدام المنتجات المرطبة للبشرة، والتى تعتبر مكلفة مادياً، لذلك يفضل استبدالها باستخدام وصفات طبيعية لترطيب الوجه من زيت الزيتون الذى يساعد على ترطيب البشرة وعلاج بعض المشاكل الجلدية الشائعة مع المكونات الطبيعية الأخرى مثل العسل والكركم والحليب وغيرها من المكونات التى نستعرضها فى هذا التقرير، ويمكن تنفيذها فى المنزل من خلال خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "stylecaster".

  • طالبة لبنانية تفوز بمسابقة عالمية في الحساب الذهنيطالبة لبنانية تفوز بمسابقة عالمية في الحساب الذهني

    طالبة لبنانية تفوز بمسابقة عالمية في الحساب الذهني

    الأربعاء, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2021

    فازت الطالبة ماريا مسعود عودة البالغة من العمر 13 عاما من بلدة عرسال الحدودية في البقاع الشمالي للبنان، مؤخرا، في المسابقة العالمية الودية الافتراضية للحساب الذهني.

  • استعدادا للاحتفال بعيد الميلاد.. جينيس تعيد نشر فيديو لأكبر شجرة كريسماس بشريةاستعدادا للاحتفال بعيد الميلاد.. جينيس تعيد نشر فيديو لأكبر شجرة كريسماس بشرية

    استعدادا للاحتفال بعيد الميلاد.. جينيس تعيد نشر فيديو لأكبر شجرة كريسماس بشرية

    الأربعاء, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2021

    يستعد العالم للاحتفال بعيد الميلاد، والذى يوافق يوم 25 ديسمبر وفقا لتوقيت الكنيسة الغربية، وفى ضمن أجواء الاحتفال، أعادت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر انستجرام، نشر فيديو ضخم يرصد أكبر شجرة كريسماس شكلها بشر فى العالم، ورصدت الكاميرا مئات البشر متراصين لتشكيل شكل شجرة الكريسماس بألوانها المميزة.

  • احذر.. «فيتامين د» يسبب مشاكل في العظاماحذر.. «فيتامين د» يسبب مشاكل في العظام

    احذر.. «فيتامين د» يسبب مشاكل في العظام

    الأربعاء, ‏15 ‏ديسمبر, ‏2021

    من المعروف بأن فيتامين د من الفيتامينات الملينة للعظام، وتعمل على بناء العظام وتقويتها، ولكن هناك بعض الدراسات التي اثبتت بأن الإكثار من تناول فيتامين د مع أطعمة معينة قد يكون سبب في الإصابة به مشاكل في العظام.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم