• تتظاهر بالموت لتجنب هجوم كلب | فيديوتتظاهر بالموت لتجنب هجوم كلب | فيديو

    تتظاهر بالموت لتجنب هجوم كلب | فيديو

    الأربعاء, ‏05 ‏يناير, ‏2022

    انتشرمقطع فيديو موجة من السخرية والضحك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق لحظة مثيرة لا نراها إلا في الأفلام بين بطة وكلب.

  • كشفت دراسات علمية حديثة نشرت في إحدى المجلات الأمريكية نتائج مذهلة حول واحدة من أعقد وأخطر المراحل التي تسبق وفاة الإنسان.كشفت دراسات علمية حديثة نشرت في إحدى المجلات الأمريكية نتائج مذهلة حول واحدة من أعقد وأخطر المراحل التي تسبق وفاة الإنسان.

    كشفت دراسات علمية حديثة نشرت في إحدى المجلات الأمريكية نتائج مذهلة حول واحدة من أعقد وأخطر المراحل التي تسبق وفاة الإنسان.

    الأربعاء, ‏05 ‏يناير, ‏2022

    وتقدم هذه الدراسات نتائج أقرب للواقعية حول ما يحدث أثناء الموت البيولوجي للدماغ وهي مرحلة غير قابلة للإصلاح أو الشفاء ولا رجعة فيها، لكن سجل حالة واحدة لعكسها.

  • اكتشاف ظاهرة خطيرة تؤثر على الغلاف الجوي.. ماذا يحدث بالقارة القطبية؟اكتشاف ظاهرة خطيرة تؤثر على الغلاف الجوي.. ماذا يحدث بالقارة القطبية؟

    اكتشاف ظاهرة خطيرة تؤثر على الغلاف الجوي.. ماذا يحدث بالقارة القطبية؟

    الأربعاء, ‏05 ‏يناير, ‏2022

    كشفت دراسة حديثة برعاية وكالة الفضاء والطيران الأمريكية «ناسا»، عن أمر خطير يحدث في الغلاف الجوي للأرض، ويتحكم في مستويات انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وذلك في القارة القطبية الجنوبية، في إطار ثلاثة تجارب ميدانية لتأثيرات الاحتباس الحراري على الكرة الأرضية.

  • الأرصاد: شبورة تصل لحد الضباب وشوائب عالقة بالجو.. والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالأرصاد: شبورة تصل لحد الضباب وشوائب عالقة بالجو.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

    الأرصاد: شبورة تصل لحد الضباب وشوائب عالقة بالجو.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

    الأربعاء, ‏05 ‏يناير, ‏2022

    تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

  • 5 حقائق مذهلة عن «المخللات».. استخدمتها ملكة شهيرة في هذا الغرض5 حقائق مذهلة عن «المخللات».. استخدمتها ملكة شهيرة في هذا الغرض

    5 حقائق مذهلة عن «المخللات».. استخدمتها ملكة شهيرة في هذا الغرض

    الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2022

    يعد المخلل واحدًا من الأطباق التي لا سيما عن الاستغناء عنها على السفرة المصرية، إذ يتم تناوله كمحفز لفتح الشهية، والتمتع بتناول الوجبات والأطعمة المختلفة، ويحتوي طبق المخلل على العديد من عناصر الخضراوات المفيدة كالجزر والخيار والفلفل، والتي يتم تخزينها لفترة ما للحصول على مذاق مالح لها.

  • ماذا يحدث عند إضافة الكركم إلى نظام غذائى متوازن؟ دراسة توضحماذا يحدث عند إضافة الكركم إلى نظام غذائى متوازن؟ دراسة توضح

    ماذا يحدث عند إضافة الكركم إلى نظام غذائى متوازن؟ دراسة توضح

    الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2022

    يقول بحث جديد من جامعة روتجرز الأمريكية إنه إذا قمت بدمج الكركم فى نظامك الغذائى، فقد يقلل ذلك من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض من بينها سرطان البروستاتا، وذلك وفقًا لما ذكره تقرير موقع "إكسبريس".

  • "الأسد نام من الإرهاق".. هاشتاج ضد محاسن الحلو بسبب أسد المعادي النائم"الأسد نام من الإرهاق".. هاشتاج ضد محاسن الحلو بسبب أسد المعادي النائم

    "الأسد نام من الإرهاق".. هاشتاج ضد محاسن الحلو بسبب أسد المعادي النائم

    الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2022

    تصدر هاشتاج صد السيرك صفحات الفيس بوك تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أسد غلبه النعاس خلال تأدية فقرة في السرك، وعبر عدد كبير عن استيائهم من الحالة التي وصل إليها الأسد والمعاملة التي يتعرض لها الحيوانات بصفة عامة السرك.

  • مقترح.. إخلاء الإيجارات القديمة خلال 5 سنواتمقترح.. إخلاء الإيجارات القديمة خلال 5 سنوات

    مقترح.. إخلاء الإيجارات القديمة خلال 5 سنوات

    الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2022

    شدد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أهمية التصدي لأزمة الإيجار القديم وحل المشكلات العالقة في هذا الملف، كون المشكلات التي نجمت عنه مستمرة منذ سنوات كثيرة، وسيتم العمل على تحرير العلاقة بين المالك والمستأجر في قانون الإيجار القديم لكن بشكل تدريجي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الجميع في مصر مُهتم بهذا الملف سواء كان مالكًا أو مستأجر.

  • اليوم.. طقس شديد البرودةاليوم.. طقس شديد البرودة

    اليوم.. طقس شديد البرودة

    الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2022

    يسود اليوم، الثلاثاء، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

  • ليل الشتاء طويل.. 6 أكلات خفيفة هتساعدك تواجه جوع آخر الليلليل الشتاء طويل.. 6 أكلات خفيفة هتساعدك تواجه جوع آخر الليل

    ليل الشتاء طويل.. 6 أكلات خفيفة هتساعدك تواجه جوع آخر الليل

    الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2022

    يبدأ فصل الشتاء، ويبحث الأشخاص بالتزامن معه عن جميع الوسائل التي يمكن أن تشعرهم بالتدفئة سواء كانت ملابس أو مدفأة كهربائية أو مشروبات أو أطعمة؛ خاصًة أن الشتاء يجعلهم يأكلون أكثر من المعتاد ما يدفعهم، إلى البحث عن الأكلات الشتوية التي تمنح الشعور بالدفء، والتي يمكن الاستعانة بها للتغلب على برودة الشتاء، وهناك بعض الوجبات المميزة في الشتاء التي لا تمنحنا الدفء فقط، بل تمد الجسم أيضًا بالطاقة كما أوضحتها الشيف رانيا قاسم في حديثها لـ"اليوم السابع".

  • لماذا نصاب بتنميل اليدين باستمرار.. اعرف السببلماذا نصاب بتنميل اليدين باستمرار.. اعرف السبب

    لماذا نصاب بتنميل اليدين باستمرار.. اعرف السبب

    الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2022

    التنميل في يديك ليس دائمًا مدعاة للقلق، يمكن أن يكون علامة على النفق الرسغي أو أحد الآثار الجانبية للدواء، ولكن عندما تتسبب حالة طبية في خدر في يديك، فعادة ما يكون لديك أعراض أخرى مع ذلك.

  • صخرة «لوجان».. وزنها 132 طنًا ويمكن لأي شخص ضعيف تحريكها (فيديو)صخرة «لوجان».. وزنها 132 طنًا ويمكن لأي شخص ضعيف تحريكها (فيديو)

    صخرة «لوجان».. وزنها 132 طنًا ويمكن لأي شخص ضعيف تحريكها (فيديو)

    الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2022

    تعتبر «الصخرة المرتجفة» الموجودة بغابة في شمال شرق فرنسا، واحدة من العجائب التي تجذب اهتمام السائحين والزوار، رغم أنها تبدو من الوهلة الأولى صخرة عادية.

  • جهاز قاتل في المنزل.. مصرع 4 من أسرة واحدةجهاز قاتل في المنزل.. مصرع 4 من أسرة واحدة

    جهاز قاتل في المنزل.. مصرع 4 من أسرة واحدة

    الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2022

    لقى 4 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم في أثناء نومهم داخل غرفتهم في قرية جنوب لبنان، إثر استنشاقهم أدخنة سامة ناتجة عن حرق الفحم لتدفئة غرفتهم، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز».

  • الأرصاد: شبورة كثيفة وأمطار.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات | فيديوالأرصاد: شبورة كثيفة وأمطار.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات | فيديو

    الأرصاد: شبورة كثيفة وأمطار.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات | فيديو

    الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2022

    استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، تقريرًا مفصلًا عن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الإثنين 3 يناير 2022.

  • في رأس السنة.. حرق 874 سيارة في فرنسا والداخلية "سعيدة"في رأس السنة.. حرق 874 سيارة في فرنسا والداخلية "سعيدة"

    في رأس السنة.. حرق 874 سيارة في فرنسا والداخلية "سعيدة"

    الأحد, ‏02 ‏يناير, ‏2022

    جرت العادة أن يشعل الشباب من محبي الاحتفالات النيران في مئات السيارات الفارغة المتوقفة عشية رأس السنة الجديدة بفرنسا، في تقليد لاقى استهجانا واستنكارا كبيرا، إلا أنه شهد تراجعا هذا العام، إذ جرى حرق 874 سيارة فقط.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم