• تفاصيل مسابقة «ناسا» للفوز بمكافأة قيمتها مليون دولار.. اعرف الشروطتفاصيل مسابقة «ناسا» للفوز بمكافأة قيمتها مليون دولار.. اعرف الشروط

    تفاصيل مسابقة «ناسا» للفوز بمكافأة قيمتها مليون دولار.. اعرف الشروط

    الأحد, ‏30 ‏يناير, ‏2022

    تبحث إدارة الفضاء والطيران الأمريكية «ناسا»، عن من يساعدها في حل مشكلة توفير الطعام لرواد الفضاء، الذين يسافرون في رحلة طويلة إلى كوكب المريخ، وفي المقابل سيحصل من يقدم الحل على مكافأة قدرها مليون دولار.

  • الأرصاد: حالة الطقس اليوم 29 يناير.. ودرجات الحرارة المتوقعةالأرصاد: حالة الطقس اليوم 29 يناير.. ودرجات الحرارة المتوقعة

    الأرصاد: حالة الطقس اليوم 29 يناير.. ودرجات الحرارة المتوقعة

    السبت, ‏29 ‏يناير, ‏2022

    استعرض برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، تقريرًا مفصلًا عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، السبت 29-1-2022 في القاهرة والمحافظات.

  • وصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"وصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"

    وصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"

    السبت, ‏29 ‏يناير, ‏2022

    تلاحظ بعض النساء ظهور بعض علامات الشيخوخة مع جفاف اليدين خاصة خلال فصل الشتاء، مما يتسبب فى شعورهن بالإحراج أمام الأخرين، سواء أصدقائهم أو زملائهم فى العمل، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".

  • بسبب تتبع تنقلاته الجوية .. عرض سخي من ماسك لشاببسبب تتبع تنقلاته الجوية .. عرض سخي من ماسك لشاب

    بسبب تتبع تنقلاته الجوية .. عرض سخي من ماسك لشاب

    السبت, ‏29 ‏يناير, ‏2022

    العديد من متابعين المشاهير والشخصيات العامة الذين يتتبعون تحركاتهم وتصرفاتهم لحظة بلحظة وخطوة بخطوة قد يكون أمر جميل وقد يكون سئ ففي بعض الأوقات الأخرى، مثل ما حدث مع الملياردير إيلون ماسك .

  • الحظ يقود أمريكي للفوز بـ 200 ألف دولارالحظ يقود أمريكي للفوز بـ 200 ألف دولار

    الحظ يقود أمريكي للفوز بـ 200 ألف دولار

    السبت, ‏29 ‏يناير, ‏2022

    نادرًا ما يحالفنا الحظ ويكون السبب في كسب بعض المال الوفير الذي يحقق أحلامنا، ولكن ما حدث مع هذا الرجل كان الأغرب على الإطلاق حيث قال رجل من ساوث كارولينا الأمريكية إن حاجته الملحة لاستخدام استراحة الحمام، أدت إلى فوزه بالجائزة الكبرى في اليانصيب والتي كانت قيمتها 200 ألف دولار.

  • طريقة عمل البطاطس الودجز والفراخ الاستربس.. أكل مطاعم جوا البيتطريقة عمل البطاطس الودجز والفراخ الاستربس.. أكل مطاعم جوا البيت

    طريقة عمل البطاطس الودجز والفراخ الاستربس.. أكل مطاعم جوا البيت

    السبت, ‏29 ‏يناير, ‏2022

    تعتبر البطاطس بكل أنواعها من أفضل الأكلات التى تصلح للجميع، والكل يعشقها وممكن أن تحضر فى طاجن أو تسلق أو تتداخل فى أكلات أو تقدم وجبة بجانب الوجبات اليومية على الغداء، وأيضًا الفراخ الاستربس من أفضل الأكلات لمن يبحث عن طريقة عمل أكلات سريعة التحضير، لذلك يستعرض اليوم السابع مع الشيف فاطمة عبد المنعم طريقة عمل البطاطس الودجز وطريقة عمل الفراخ الاستربس بطعم شهى، لتكون وجبة تشبه الوجبات السريعة فى المطاعم ولكن بمذاق أكل البيت.

  • 4 طرق لاستهلاك بذور الشمر للتنحيف وخسارة الدهون4 طرق لاستهلاك بذور الشمر للتنحيف وخسارة الدهون

    4 طرق لاستهلاك بذور الشمر للتنحيف وخسارة الدهون

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    رحلة إنقاص الوزن فريدة من نوعها للجميع، وبينما تجتمع التمارين والنظام الغذائي معًا لمنح نمط حياة صحي يكون فيه فقدان الوزن ممكنًا، فليس من الملائم دائمًا للجميع قضاء الوقت في اتباع نظام لياقة بدنية مفصل.

  • علماء: «عقاقيرالستاتينات» تقلل من احتمالات إصابة الرجال بسرطان البروستاتاعلماء: «عقاقيرالستاتينات» تقلل من احتمالات إصابة الرجال بسرطان البروستاتا

    علماء: «عقاقيرالستاتينات» تقلل من احتمالات إصابة الرجال بسرطان البروستاتا

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    يعتبرسرطان البروستاتا، هو أحد أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين صفوف الرجال، وعادة ما ينمو سرطان البروستاتا ببطء، ويقتصر في البداية على غدة البروستاتا، كما قد لا يتسبب في أضرارًا جسيمة.

  • نفوق أكبر ذكر غوريلا فى العالم عن عمر 61 عامًا بحديقة أتلانتا الأمريكيةنفوق أكبر ذكر غوريلا فى العالم عن عمر 61 عامًا بحديقة أتلانتا الأمريكية

    نفوق أكبر ذكر غوريلا فى العالم عن عمر 61 عامًا بحديقة أتلانتا الأمريكية

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    أعلن فريق رعاية الحيوانات عن العثور على أقدم غوريلا ذكر في العالم، ويدعى أوزي، ميتا في حديقة حيوان أتلانتا، الثلاثاء الماضى، حسبما كشف مسئولو الحديقة الأمريكية.

  • علامة في عينيك تتنبأ بالنوبة القلبية بنسبة 80%علامة في عينيك تتنبأ بالنوبة القلبية بنسبة 80%

    علامة في عينيك تتنبأ بالنوبة القلبية بنسبة 80%

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    يسمح الفحص الروتيني لدى أخصائي العيون للعلماء بتحديد مخاطر الإصابة بنوبة قلبية في العام القادم، بدقة تتراوح بين 70 و80%، حيث يتم استخدام التكنولوجيا لتحديد خطر تعرض الشخص لنوبة قلبية من خلال فحص صور العين، إذ أوضح البروفيسور كريس جيل، أن نظام الذكاء الاصطناعي لديه القدرة على تحديد الأفراد الذين يخضعون لفحص العين الروتيني، والذين هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في المستقبل.

  • نوع من الأسماك يتسبب في الإصابة بالسرطان.. منتشر بكثرة.نوع من الأسماك يتسبب في الإصابة بالسرطان.. منتشر بكثرة.

    نوع من الأسماك يتسبب في الإصابة بالسرطان.. منتشر بكثرة.

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    لا يزال السرطان حتى الآن أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم، وأحد عوامل الخطر للإصابة به هو تناول نوع من معين من الأسماك.

  • نصائح هامة لتعديل سلوك الاطفال.. تعرفي عليهانصائح هامة لتعديل سلوك الاطفال.. تعرفي عليها

    نصائح هامة لتعديل سلوك الاطفال.. تعرفي عليها

    الجمعة, ‏28 ‏يناير, ‏2022

    كثيرا ما يلجأ الأبوان إلى استخدام العقاب البدني واللفظي لتأديب أطفالهم عند القيام بتصرفات غير مقبولة، مثل أن يخالف الطفل قواعد نظام المنزل أو يحدث ضجيجا أو يخفق في الدراسة وعدم كتابة الواجبات المدرسية وغيرها من السلوكيات غير المقبولة من الطفل، ولكن غالبًا ما تسبب هذه الأساليب الخاطئة مشاكل أكبر من المشاكل التي يحاول الوالدان علاجها، وكثيرًا ما لا تكون فعالة في تعديل سلوك الطفل، لذلك يستعرض اليوم السابع مع شيماء العراقي استشاري تعديل السلوك أفضل الطرق لتأديب الطفل.

  • لاطفالك.. طريقة تحضير كوكيز الهلال بالكاجو?لاطفالك.. طريقة تحضير كوكيز الهلال بالكاجو?

    لاطفالك.. طريقة تحضير كوكيز الهلال بالكاجو?

    الخميس, ‏27 ‏يناير, ‏2022

    الكوكيز من المعجنات التي يفضل الكثير من الأطفال تناولها، وتميل العديد من الأمهات لتحضير الكوكيز في المنزل، وإضافة المكونات الصحية التي تفيد أسرتها.

  • رأس صلعاء.. مفأجاة بشأن تمثال الشمع للملكة إليزابيث الثانية في ألمانيا.. صوررأس صلعاء.. مفأجاة بشأن تمثال الشمع للملكة إليزابيث الثانية في ألمانيا.. صور

    رأس صلعاء.. مفأجاة بشأن تمثال الشمع للملكة إليزابيث الثانية في ألمانيا.. صور

    الخميس, ‏27 ‏يناير, ‏2022

    كشف متحف الشمع الألماني بانوبتيكوم عن مفآجاة صادمة للعديد من الأشخاص بشأن تمثال الملكة إليزابيث الثانية، الملكة الدستورية لـ 16 دولة من مجمُوع 53 من دول الكومنولث التي ترأسها، كما ترأس كنيسة إنجلترا.

  • «الثقب الأزرق» بمدينة دهب.. أخطر مكان للغوص في العالم يشاع أن وراءه «لعنة»«الثقب الأزرق» بمدينة دهب.. أخطر مكان للغوص في العالم يشاع أن وراءه «لعنة»

    «الثقب الأزرق» بمدينة دهب.. أخطر مكان للغوص في العالم يشاع أن وراءه «لعنة»

    الخميس, ‏27 ‏يناير, ‏2022

    تتميز مدينة دهب بمناظرها الخلابة وطبيعتها الجميلة الجذابة، إلا أنها تحتوي على سر يأتي إليه الغواصون من مختلف أنحاء العالم لاكتشافه، حيث يوجد بشمال دهب «الثقب الأزرق» الأسطوري، أو «البلو هول»، وهو أخطر موقع للخوص في العالم.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم