• "الماسة اللغز".مزاد على الإنترنت لبيع قطعة ألماس من الفضاء"الماسة اللغز".مزاد على الإنترنت لبيع قطعة ألماس من الفضاء

    "الماسة اللغز".مزاد على الإنترنت لبيع قطعة ألماس من الفضاء

    الأحد, ‏06 ‏فبراير, ‏2022

    يتنافس المشاركون في مزاد على الإنترنت لشراء قطعة ألماس سوداء جاءت من خارج كوكب الأرض.

  • 9 أطعمة تحتوي على الكالسيوم أكثر من اللبن الطبيعي9 أطعمة تحتوي على الكالسيوم أكثر من اللبن الطبيعي

    9 أطعمة تحتوي على الكالسيوم أكثر من اللبن الطبيعي

    الأحد, ‏06 ‏فبراير, ‏2022

    يعتبر الكالسيوم عنصرا ضروريا لبناء والحفاظ على صحة العظام والأسنان، وكذلك لضمان عمل القلب والأعصاب والعضلات بشكل سليم.

  • تسبب في وفاتها.. هروب طبيب تجميل بعد تشويه وجه فتاة بالعراقتسبب في وفاتها.. هروب طبيب تجميل بعد تشويه وجه فتاة بالعراق

    تسبب في وفاتها.. هروب طبيب تجميل بعد تشويه وجه فتاة بالعراق

    السبت, ‏05 ‏فبراير, ‏2022

    انتشرت قصة طبيب التجميل الذي فر هاربا بعدما شوه وجه مريضة عنده في عيادته في العراق، ولم تقتصر القصة على هذا فقط بل هناك مضاعفات أدت إلى وفاة الفتاة العراقية التي تبلغ من العمر 25 عاما.

  • أسرة أمريكية تصمم حوض سمك بـ2500 دولار لقطهم ليعيش أجواء البحر..أسرة أمريكية تصمم حوض سمك بـ2500 دولار لقطهم ليعيش أجواء البحر..

    أسرة أمريكية تصمم حوض سمك بـ2500 دولار لقطهم ليعيش أجواء البحر..

    السبت, ‏05 ‏فبراير, ‏2022

    يحرص مربو الحيوانات الأليفة على تدلليهم سواء بشراء أشهى وأغلى الأطعمة لهم، أو بتوفير الألعاب التى تساعدهم على الشعور بالتسلية والترفيه، لكن ميليسا وزوجها بريان كريجر قررا تدليل قطهم السيامى "جاسبر"، بطريقة خاصة، حيث صمما حوض مائى خصيصاً له بمبلغ 1800 جنيه إسترلينى، وكلفوا جيسون هيرينج، البالغ من العمر 53 عاماً، ويعمل مورد أسماك، بهذه المهمة، ليستطيع القط مشاهدة الأسماك وهى تسبح، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

  • بذور العنب تحارب الشيخوخةبذور العنب تحارب الشيخوخة

    بذور العنب تحارب الشيخوخة

    السبت, ‏05 ‏فبراير, ‏2022

    تتميز بذور العنب بفوائد كثيرة لاحتوائها علي العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة للجسم والتي تتمثل في الأحماض الدهنية والاحماض الامينية ومضادات الأكسدة المعروفة باسم الفلافونويد
    مرحلة الشيخوخة، هي الأكثر خطورة في حياة الإنسان، لارتباطها بكثير من العوامل المسببة للاضطرابات الصحية المزمنة، بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى الاضطرابات الأيضية، وأمراض التنكس العصبي والأورام الخبيثة المتنوعة، المرتبطة بالوفيات بشكل مباشر، لأن الجهاز المناعي في هذه الفترة العمرية يمر بحالة وهن وضعف كبيرين، ما يجعله غير قادر على مواجهة الكثير من الاخطار التي تهدد صحة الانسان ، بحيث يكون عرضة للعديد من الامراض الخطيرة المهددة للصحة .

  • 6 حيل للتغلب على إدمان السوشيال ميديا.. خلى تليفونك بعيد عن عينك6 حيل للتغلب على إدمان السوشيال ميديا.. خلى تليفونك بعيد عن عينك

    6 حيل للتغلب على إدمان السوشيال ميديا.. خلى تليفونك بعيد عن عينك

    السبت, ‏05 ‏فبراير, ‏2022

    بعد أن أصبح العالم فى عصر السرعة وبدأت كل الأشياء المحيطة بنا تتحدث بعلم ولغة التكنولوجيا ألزمنا الواقع أن نكون مواكبين لتلك الأحداث بشكل سريع لنتماشى مع سرعته، لكن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين لما لها من مميزات تعود علينا بالنفع الكبير إذا أحسنا استخدامها فإنها أيضا بها الكثير من العيوب التي يمكنها أن تسبب في الكثير من الأضرار في حياتنا دون أن نكون على علم، لذلك يستعرض اليوم السابع مع أميرة ألبير خبيرة المهارات والعلاقات الأسرية 5 نصائح مهمة تساعدنا في التخلص من إدمان السوشيال ميديا.

  • 4 قواعد إتيكيت لازم تعرفها عشان تقضى عيد حب سعيد4 قواعد إتيكيت لازم تعرفها عشان تقضى عيد حب سعيد

    4 قواعد إتيكيت لازم تعرفها عشان تقضى عيد حب سعيد

    السبت, ‏05 ‏فبراير, ‏2022

    عيد الحب على الأبواب ويعتبر من المناسبات السعيدة التى من الممكن أن تكون فرصة لاسترجاع العلاقات أو تعزيز العلاقات، التى تعطى فرصة ثانية لنا لكى نعبر عن حبنًا بطريقة مناسبة ولطيفة، لكن هناك بعض الأخطاء التى يقع فيها المرتبطون فمن الممكن أن يقدم هدية تسىء لحبيبه أو يحدث أحد المواقف غير السارة، ما يتسبب فى حدوث توتر باليوم أو بعض المشكلات لذلك يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الإتيكيت شاهندا شاور إتيكيت الاستمتاع بالمناسبات السعيدة.

  • أرسلت له تحذيرًا.. امرأة تُجبر رئيس «آبل» على إخفاء منزله من خرائط جوجل (صور)أرسلت له تحذيرًا.. امرأة تُجبر رئيس «آبل» على إخفاء منزله من خرائط جوجل (صور)

    أرسلت له تحذيرًا.. امرأة تُجبر رئيس «آبل» على إخفاء منزله من خرائط جوجل (صور)

    الجمعة, ‏04 ‏فبراير, ‏2022

    قامت شركة «أبل» ببناء جدار غير مرئي على خدمة الخرائط الخاصة بها وبخرائط جوجل لإخفاء منزل تيم كوك، الرئيس التنفيذي لها عن الأشخاص.

  • اليوم.. حدث لا يتكرر إلا كل 1000سنة مرةاليوم.. حدث لا يتكرر إلا كل 1000سنة مرة

    اليوم.. حدث لا يتكرر إلا كل 1000سنة مرة

    الجمعة, ‏04 ‏فبراير, ‏2022

    يشهد اليوم الأربعاء، 2 فبراير 2022، حدثاً مميزاً، لن يراه أحد من المتواجدين حالياً على سطح الكرة الأرضية.

  • الصين تكتشف كرة جولف يعود تاريخيها لـ1000 سنةالصين تكتشف كرة جولف يعود تاريخيها لـ1000 سنة

    الصين تكتشف كرة جولف يعود تاريخيها لـ1000 سنة

    الجمعة, ‏04 ‏فبراير, ‏2022

    على الرغم من أن المتعارف عليه حول رياضة كرة الجولف الحديثة، أنها نشأت في اسكتلندا في القرن الخامس عشر، حينما تم تنظيم أول بطولة كبرى للجولف (بطولة بريطانيا المفتوحة)، والتي لعبت لأول مرة في عام 1860 في نادي بريستويك للجولف في أيرشاير، وتعتبر أقدم بطولة في العالم، إلا أن الصين أثارت دهشة كبيرة باكتشاف كرة جولف تعود لأكثر من 1000 عام.

  • أستاذ تشريح مقارن: لون بشرة الشعب المصرى واحد ولم يتغير منذ آلاف السنينأستاذ تشريح مقارن: لون بشرة الشعب المصرى واحد ولم يتغير منذ آلاف السنين

    أستاذ تشريح مقارن: لون بشرة الشعب المصرى واحد ولم يتغير منذ آلاف السنين

    الجمعة, ‏04 ‏فبراير, ‏2022

    قال الدكتور هاني سيد حافظ أستاذ التشريح المقارن والبيولوجيا الجزيئية في جامعة السويس، إنّ المصريين لديهم نفس لون بشرة المصريين القدماء، حتى شكل الهيكل والأطراف والجمجمة مع بعض الاختلافات التطورية.

  • مصور يرصد نمرين أسودين نادرين فى الهند.. الصدمة أنسته الكاميرا.. صورمصور يرصد نمرين أسودين نادرين فى الهند.. الصدمة أنسته الكاميرا.. صور

    مصور يرصد نمرين أسودين نادرين فى الهند.. الصدمة أنسته الكاميرا.. صور

    الجمعة, ‏04 ‏فبراير, ‏2022

    رصد طالب هندى نمرين أسودين نادرين للغاية وهما يتجولان حول منتزه ناندانكانان شرق الهند، فحسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانى، شوهدت المخلوقات المذهلة في ولاية أوديشا، وزعم الخبراء في العامين الماضيين أن هناك ما لا يقل عن سبعة إلى ثمانية منهم في المنطقة.

  • دجاجة متهمة بالتجسس على البنتاجون.. اعرف حكايتهادجاجة متهمة بالتجسس على البنتاجون.. اعرف حكايتها

    دجاجة متهمة بالتجسس على البنتاجون.. اعرف حكايتها

    الخميس, ‏03 ‏فبراير, ‏2022

    أعلنت جمعية للرفق بالحيوان أنها تدخلت لسحب دجاجة كانت تحوم حول المنطقة الأمنية في البنتاجون، وهو أحد أكثر المباني الخاضعة لتدابير أمنية مشددة في العالم، وقالت الجمعية عبر حساباتها على مواقع التواصل وفق لموقع cnn إنها استدعت موظفين لديها للاهتمام بالدجاجة وإعادتها.

  • صور تكشف الحقيقة.. هكذا تعامل الفراعنة مع شتاء مصرصور تكشف الحقيقة.. هكذا تعامل الفراعنة مع شتاء مصر

    صور تكشف الحقيقة.. هكذا تعامل الفراعنة مع شتاء مصر

    الخميس, ‏03 ‏فبراير, ‏2022

    مع تعرض مصر لطقس شديد البرودة في الآونة الأخيرة، وانخفاض درجات الحرارة، يثار تساؤل حول كيفية تعامل المصري القديم مع الشتاء، لا سيما وأن معظم الصور الموجودة على جدران المعابد تظهر المصريين القدماء بأزياء خفيفة تناسب الصيف، فكيف تعامل المصريون القدماء مع فصل الشتاء؟

  • طريقة "مذهلة" لتنظيف ثلاجة المنزل.. بأقل وأبسط إمكانياتطريقة "مذهلة" لتنظيف ثلاجة المنزل.. بأقل وأبسط إمكانيات

    طريقة "مذهلة" لتنظيف ثلاجة المنزل.. بأقل وأبسط إمكانيات

    الخميس, ‏03 ‏فبراير, ‏2022

    تنظيف المطبخ يعتبر من الأمور الأساسية للحفاظ على نظافة المنزل، وكشفت خبيرة تنظيف طريقة "مذهلة" للإبقاء على نظافة الثلاجة، أكثر الأماكن التي قد تجلب الرائحة السيئة للمطبخ والمنزل.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم