• بتمويل أمريكى.. ترميم المقابر اليهودية فى البساتينبتمويل أمريكى.. ترميم المقابر اليهودية فى البساتين

    بتمويل أمريكى.. ترميم المقابر اليهودية فى البساتين

    السبت, ‏25 ‏يناير, ‏2020

    أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن أحدث مشروع لصندوق السفراء للحفاظ على التراث الثقافى، وهو الحفاظ على مقابر البساتين فى القاهرة، وهى واحدة من أقدم المقابر اليهودية فى العالم.

  • خبيرة مومياوات: تجربة إعادة إنتاج الصوت الحقيقي لمومياء محنطة «ضجة إعلامية»خبيرة مومياوات: تجربة إعادة إنتاج الصوت الحقيقي لمومياء محنطة «ضجة إعلامية»

    خبيرة مومياوات: تجربة إعادة إنتاج الصوت الحقيقي لمومياء محنطة «ضجة إعلامية»

    السبت, ‏25 ‏يناير, ‏2020

    قالت خبيرة المومياوات المصرية الدكتورة رانيا أحمد علي، إن التجربة البريطانية التي أجريت مؤخرا، لإعادة إنتاج الصوت الحقيقي لكاهن الفرعوني "نسي آمون" المحنط والمتوفي منذ 3 آلاف عام، والذي توجد المومياء الخاصة به في متحف مدينة ليدز الإنجليزية، ماهي إلا ضجة إعلامية تستهدف الدعاية لزيادة الإقبال على زيارة المتحف.

  • أسباب صحية وراء المعاناة من الدوارأسباب صحية وراء المعاناة من الدوار

    أسباب صحية وراء المعاناة من الدوار

    السبت, ‏25 ‏يناير, ‏2020

    المعاناة من الدوار والدوخة تعتبر من الأمور المزعجة التي تصيب الإنسان أحيانا، ربما لتنبهه إلى معاناته من مشكلات صحية مصاب بها، تتطلب الانتباه دون تأجيل، مثلما نوضح عبر أسباب وراء المعاناة من الدوار.

  • مدير متحف "مدام توسو" عن تمثال صلاح: يستحق أن يوجد بين المشاهيرمدير متحف "مدام توسو" عن تمثال صلاح: يستحق أن يوجد بين المشاهير

    مدير متحف "مدام توسو" عن تمثال صلاح: يستحق أن يوجد بين المشاهير

    السبت, ‏25 ‏يناير, ‏2020

    أكد اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، حماسه الكبير بالعمل مع متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لصناعة أول تمثال له، والذي من المقرر الكشف عنه في وقت لاحق من العام الحالي، وقال نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في تصريح نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم - "إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف "مدام توسو" لعمل تمثالي الأول على الإطلاق".

  • هل يؤدي التوتر إلى تحول لون الشعر إلى الرمادي؟هل يؤدي التوتر إلى تحول لون الشعر إلى الرمادي؟

    هل يؤدي التوتر إلى تحول لون الشعر إلى الرمادي؟

    الجمعة, ‏24 ‏يناير, ‏2020

    ندرك جميعا أن عملية تحول لون الشعر أو الشيب تحدث بمرور السنوات ومع التقدم في العمر، ولكن هل يمكن تحول لون الشعر إلى الرمادي بسبب المعاناة من التوتر؟ هذا ما نجيب عنه الآن.

  • استقبلها حزب الوفد.. قصة أول مهرجان عالمي حضرته ماجدة الصباحي في برليناستقبلها حزب الوفد.. قصة أول مهرجان عالمي حضرته ماجدة الصباحي في برلين

    استقبلها حزب الوفد.. قصة أول مهرجان عالمي حضرته ماجدة الصباحي في برلين

    الجمعة, ‏24 ‏يناير, ‏2020

    وصلت شهرة الفنانة ماجدة الصباحي في بداياتها إلى العالمية منذ أدوارها الأولى، ومنها فيلم «أين عمري» الذي شاركت فيه في مهرجان ألماني يعد أول مهرجان تسافر لحضوره خارج مصر، وخلال هذه الرحلة تتعرض إلى الكثير من المواقف التي جعلتها تتعامل مع جمهورها كنجمة عالمية.

  • صناعة «الطرابيش».. حرفة مهددة بالانقراض في مصرصناعة «الطرابيش».. حرفة مهددة بالانقراض في مصر

    صناعة «الطرابيش».. حرفة مهددة بالانقراض في مصر

    الجمعة, ‏24 ‏يناير, ‏2020

    تعد الطرابيش رمزًا أساسيًا للوجاهة الاجتماعية لعقود كثيرة مضت، وكلما كان "الطربوش" نظيفًا وأنيقًا، فهو خير دليل على المكانة الاجتماعية والذوق الرفيع لمرتديه، حيث كان في وقت من الأوقات من العيب خروج الرجل إلى الشارع كاشفًا رأسه، فإمّا يغطي رأسه بـ"العمامة"، التي كانت مقتصرة على الأئمة وطلاب ومشايخ الأزهر، أمّا الطربوش فهو لباقي العوام من الناس.

  • الولادة القيصرية.. فوائد ومخاطر للأم والمولودالولادة القيصرية.. فوائد ومخاطر للأم والمولود

    الولادة القيصرية.. فوائد ومخاطر للأم والمولود

    الجمعة, ‏24 ‏يناير, ‏2020

    في وقت ترتبط فيه عمليات الولادة وخاصة عمليات الولادة القيصرية بالكثير من الأكاذيب الشائعة، نكشف الآن عن فوائد ومخاطر سواء للأمهات أو للأطفال، ترتبط بتلك العمليات للولادة، والتي تضطر النساء الحوامل لإجرائها في بعض الأحيان دون إرادة منها.

  • حرائق أستراليا تسبب زيادة كبيرة في ثاني أكسيد الكربون على الأرضحرائق أستراليا تسبب زيادة كبيرة في ثاني أكسيد الكربون على الأرض

    حرائق أستراليا تسبب زيادة كبيرة في ثاني أكسيد الكربون على الأرض

    الجمعة, ‏24 ‏يناير, ‏2020

    قال مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، إن حرائق الغابات في أستراليا تسهم في واحدة من أكبر الزيادات السنوية في تركيز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للأرض منذ بدء تسجيل البيانات قبل أكثر من 60 عاما.

  • 5 علامات تكشف المبالغة في شرب القهوة5 علامات تكشف المبالغة في شرب القهوة

    5 علامات تكشف المبالغة في شرب القهوة

    الخميس, ‏23 ‏يناير, ‏2020

    تشير الإحصاءات إلى أن الشخص الواحد يحصل على معدل 3 أكواب من القهوة يوميا، ما يثبت أنه أصبح من الصعب أن يستغنى العالم الآن عن هذا المشروب الرائع، إلا أن هناك بعض العلامات التي تكشف عن المبالغة في شرب القهوة، وتتطلب السيطرة على الأمر في أسرع وقت ممكن.

  • سمكة إبرة تخترق رقبة محمد على الشاطئ: قفزت من المياه تجاه رأسه بسرعة 60 كيلومتراسمكة إبرة تخترق رقبة محمد على الشاطئ: قفزت من المياه تجاه رأسه بسرعة 60 كيلومترا

    سمكة إبرة تخترق رقبة محمد على الشاطئ: قفزت من المياه تجاه رأسه بسرعة 60 كيلومترا

    الخميس, ‏23 ‏يناير, ‏2020

    كان الفتى الإندونيسي، محمد إيدول، يمارس الصيد مع والده عندما باغته شيء لم يتوقعه، سمكة إبرة قفزت من المياه وطعنته في رقبته.

  • حالة الطقس غدًا الجمعة 24-1-2020.. شديد البرودة وسقوط أمطار (درجات الحرارةحالة الطقس غدًا الجمعة 24-1-2020.. شديد البرودة وسقوط أمطار (درجات الحرارة

    حالة الطقس غدًا الجمعة 24-1-2020.. شديد البرودة وسقوط أمطار (درجات الحرارة

    الخميس, ‏23 ‏يناير, ‏2020

    كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الجمعة 24-1-2020، حيث توقع الخبراء أن يكون الطقس مائلًا للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، مع سقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد وسط رياح معتدلة، على القاهرة الكبرى.

  • الإمارات تنضم لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقرالإمارات تنضم لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقر

    الإمارات تنضم لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقر

    الخميس, ‏23 ‏يناير, ‏2020

    أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الأربعاء، انضمام الدولة لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقر.

  • زنجبيل وقرفة وبامية.. تعرف على علاج التهاب الحنجرة بطرق طبيعيةزنجبيل وقرفة وبامية.. تعرف على علاج التهاب الحنجرة بطرق طبيعية

    زنجبيل وقرفة وبامية.. تعرف على علاج التهاب الحنجرة بطرق طبيعية

    الخميس, ‏23 ‏يناير, ‏2020

    يتعرض بعض الأشخاص لالتهاب في الحنجرة و"بحة الصوت" وبخلاف الإصابة بنزلات البرد فهناك عدد من الأسباب الأخرى التي تؤدي لإجهاد الأحبال الصوتية.

  • تساعد المعاقين والمسنين على ممارسة الرياضة بطريقة مبتكرةتساعد المعاقين والمسنين على ممارسة الرياضة بطريقة مبتكرة

    تساعد المعاقين والمسنين على ممارسة الرياضة بطريقة مبتكرة

    الأربعاء, ‏22 ‏يناير, ‏2020

    تقوم مدربة شخصية بريطانية بجلب المتعة واللياقة البدنية للعملاء المسنين الذين قد تصل أعمار بعضهم إلى 92 عاماً، وذلك عبر ممارسة التمارين الرياضية على نوع خاص من الكراسي.

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager