• "تعليم الإسكندرية": ما قيل فى واقعة الطالبة غير المحجبة "افتراء""تعليم الإسكندرية": ما قيل فى واقعة الطالبة غير المحجبة "افتراء"

    "تعليم الإسكندرية": ما قيل فى واقعة الطالبة غير المحجبة "افتراء"

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    أكد محمود العرينى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن واقعة عدم تكريم طالبة لتفوقها بحجة أنها غير محجبة أمر عار تماماً من الصحة، مشيراً إلى أنه كلام افتراء وغير صحيح على الإطلاق، مبرراًَ ما حدث بأن الطالبة تم إذاعة اسمها، ويوجد شهادة تفوق صادرة لها.

  • وزير التربية والتعليم يطمئن على الطالب المصاب فى اقتحام مدرسة بالمحلةوزير التربية والتعليم يطمئن على الطالب المصاب فى اقتحام مدرسة بالمحلة

    وزير التربية والتعليم يطمئن على الطالب المصاب فى اقتحام مدرسة بالمحلة

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    قالت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية فاطمة خضر إن وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم غنيم اطمأن على حالة الطالب المصاب وصرف إعانة عاجلة له، بعد أن استقرت العملية التعليمية بمدرسة العبايدة الثانوية الزراعية بالمحلة الكبرى.

  • ومصر لسه فى الجراج.. جامعات سويسرا تلحق بقطار التعليم عن بعدومصر لسه فى الجراج.. جامعات سويسرا تلحق بقطار التعليم عن بعد

    ومصر لسه فى الجراج.. جامعات سويسرا تلحق بقطار التعليم عن بعد

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    فى الوقت الذى خرجت فيه كافة الجامعات المصرية من تصنيف أول 200 جامعة على مستوى العالم، تتطلع الجامعات السويسرية الآن إلى اقتحام مجال التعليم عن بعد.

  • جامعة النيل تطلق مبادرة “رواد النيل” لتشجيع شباب مصر على الابتكار وريادة الأعمالجامعة النيل تطلق مبادرة “رواد النيل” لتشجيع شباب مصر على الابتكار وريادة الأعمال

    جامعة النيل تطلق مبادرة “رواد النيل” لتشجيع شباب مصر على الابتكار وريادة الأعمال

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    تطلق جامعة النيل غدًا الأحد مبادرة رواد النيل، والتي تعمل من خلالها الجامعة على الاحتفال بـ 5 سنوات من قصص نجاح طلاب الدراسات العليا والطلبة الجامعيين -كما ذكر البيان الذي أصدرته الجامعة-.

  • تعليم السويس تكرم الفائزة بالجائزة الأولى لمسابقة "إنتل" العالميةتعليم السويس تكرم الفائزة بالجائزة الأولى لمسابقة "إنتل" العالمية

    تعليم السويس تكرم الفائزة بالجائزة الأولى لمسابقة "إنتل" العالمية

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    صرح أيمن فهمى إسماعيل المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس.

  • ‬10 ٪ زيادة في أعداد الطلبة المواطنين في التعليم العالي بدبي‬10 ٪ زيادة في أعداد الطلبة المواطنين في التعليم العالي بدبي

    ‬10 ٪ زيادة في أعداد الطلبة المواطنين في التعليم العالي بدبي

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    أظهر التقرير السنوي عن واقع التعليم العالي في دبي، الذي أعدته هيئة المعرفة والتنمية البشرية، أن عدد الطلبة الإماراتيين الملتحقين بالجامعات بمختلف أنواعها، ارتفع بشكل عام بنسبة ‬10٪، فيما التحق نحو ‬14٪ منهم ببرامج تأسيسية خلال العام الدراسي ‬2011-‬2012، وشكل الطلبة الإماراتيون ‬43٪ من إجمالي عدد الطلبة في دبي بواقع ‬20 ألفاً و‬619 طالباً وطالبة.

  • وزير التعليم : النظام السابق جنى على معلم المرحلة الابتدائيةوزير التعليم : النظام السابق جنى على معلم المرحلة الابتدائية

    وزير التعليم : النظام السابق جنى على معلم المرحلة الابتدائية

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    إلتقى الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، بقيادات التربية والتعليم بمحافظة القليوبية خلال افتتاحه لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمحافظة.

  • فى تجربة لأول مرة : مؤتمر لطلاب مصر القوية لإقرار لائحة الحركةفى تجربة لأول مرة : مؤتمر لطلاب مصر القوية لإقرار لائحة الحركة

    فى تجربة لأول مرة : مؤتمر لطلاب مصر القوية لإقرار لائحة الحركة

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    فى تجربة تتم لأول مرة فى تاريخ الحركات الطلابية الجامعية، عقدت حركة طلاب مصر القوية اليوم، المؤتمر العام لإقرار اللائحة الداخلية لحركة طلاب مصر القوية، والذى يجتمع فيه 74 طالبا وطالبة تم انتخابهم بمختلف الجامعات المصرية، للمشاركة فى المؤتمر العام لإقرار اللائحة، بالإضافة إلى 23 عضوا احتياطيا.

  • "معرض بحث علمى".. حلول مشاكل مصر تبدأ من طلبة المدارس"معرض بحث علمى".. حلول مشاكل مصر تبدأ من طلبة المدارس

    "معرض بحث علمى".. حلول مشاكل مصر تبدأ من طلبة المدارس

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    "معرض بحث علمى".. هذا عنوان المعرض الذى تنظمه مجموعة من طلبة مدارس مدينة نصر، برعاية فريق " E.D.S" بمدرسة الشيخة فاطمة بنت مبارك، حيث يهدف لنشر فكرة البحث العلمى بين المدارس، ويقدم الطلبة من خلال المعرض أفكاراً وحلول لمشاكل مصر أو إختراعات وأبحاث علمية.

  • ياسين يناقش مع مستشار وزير التعليم العالي مشكلات الجامعات الخاصةياسين يناقش مع مستشار وزير التعليم العالي مشكلات الجامعات الخاصة

    ياسين يناقش مع مستشار وزير التعليم العالي مشكلات الجامعات الخاصة

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    التقى وزير الشباب، د.أسامة ياسين، بمستشار وزير التعليم العالي، د. أيمن الغايش، وعدد من أعضاء اتحاد طلاب الجامعات الخاصة بمركز التعليم المدني بالجزيرة لبحث حل المشكلات والعقبات التي يعاني منها طلاب الجامعات الخاصة.

  • وزير التعليم : حذف اسم مبارك من مناهج التاريخ «غير مطروح»وزير التعليم : حذف اسم مبارك من مناهج التاريخ «غير مطروح»

    وزير التعليم : حذف اسم مبارك من مناهج التاريخ «غير مطروح»

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    قال الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، إنه جارٍ إعداد حوار مجتمعي موسع حول مقترحات تعديل نظام الثانوية العامة والقبول في الجامعات، وذلك بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي وأساتذه كليات التربية، لافتاً إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيصدر القرار التنفيذي بتطبيق نظام العام الواحد في الثانوية العامة بدءًا من العام المقبل.

  • الإيسيسكو تشارك فى مؤتمر دولى حول التعليم العالمى بدبىالإيسيسكو تشارك فى مؤتمر دولى حول التعليم العالمى بدبى

    الإيسيسكو تشارك فى مؤتمر دولى حول التعليم العالمى بدبى

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- فى مؤتمر (نحو العالمية: Going Global 2013) الذى يعقده المجلس الثقافى البريطانى خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس 2013 فى مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالى والبحث العلمى الإماراتى الذى سيفتتح المؤتمر مع وزير شؤون الجامعات فى الحكومة البريطانية، ديفيد ويليتس.

  • قطاع المعاهد يقود ثورة تصحيح المسار التعليمى بالأزهرقطاع المعاهد يقود ثورة تصحيح المسار التعليمى بالأزهر

    قطاع المعاهد يقود ثورة تصحيح المسار التعليمى بالأزهر

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    فى إطار تفعيل مبادرة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لإصلاح التعليم الأزهرى، قام وفد من قطاع المعاهد الأزهرية ضم 40 عضوا فى مختلف التخصصات، برئاسة الشيخ جعفر عبد الله رئيس القطاع بزيارة مفاجئه إلى منطقة دمياط الأزهرية لمتابعة سير العملية التعليمية على أرض الواقع، والعمل على توجيه الإرشادات اللازمة، لتكون العملية التعليمية فى مسارها الصحيح.

  • "التعليم" تشكل لجنة للتحقيق فى حرمان التلميذة غير المحجبة من التكريم"التعليم" تشكل لجنة للتحقيق فى حرمان التلميذة غير المحجبة من التكريم

    "التعليم" تشكل لجنة للتحقيق فى حرمان التلميذة غير المحجبة من التكريم

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    أكد محمد السروجى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سترسل غدا، السبت، لجنة متابعة للتحقيق فى واقعة حرمان تلميذة بمدرسة أسماء بنت أبى بكر بالعامرية بالإسكندرية من التكريم لعدم ارتدائها الحجاب، مشيرا إلى أن الوزارة ستعقد مؤتمرا صحفيا صباح بمقر المدرسة تكشف فيه نتائج التحقيق فى تلك الواقعة.

  • "الحرية والعدالة" ينظم معسكرا لصيانة المدارس بالغربية"الحرية والعدالة" ينظم معسكرا لصيانة المدارس بالغربية

    "الحرية والعدالة" ينظم معسكرا لصيانة المدارس بالغربية

    السبت, ‏02 ‏مارس, ‏2013

    نظم حزب الحرية والعدالة أمانة مركز طنطا معسكر طلابى للخدمة العامة وإصلاح وصيانة المدارس فى إطار مهرجان النشاط التربوى بإدارة شرق طنطا التعليمية وذلك بمدرسة شهداء حصة شبشير للتعليم الأساسى.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم