• في خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكنفي خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكن

    في خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكن

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    تتنوع نظُم الدفع باختلاف نوع السيارة، فلكل شركة نظامها الأمثل الذي يساعد سيارتها في أداء المهام التي صنعت من أجلها.

  • "عودة مرسيدس".. تعرف على عائلة GL المقرر إنتاج بعض موديلاتها في مصر"عودة مرسيدس".. تعرف على عائلة GL المقرر إنتاج بعض موديلاتها في مصر

    "عودة مرسيدس".. تعرف على عائلة GL المقرر إنتاج بعض موديلاتها في مصر

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    وقعت الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولي مذكرة تفاهم مع شركة مرسيدس بنز لاستئناف عمل الشركة الألمانية في السوق المصري، ذلك بعد انقطاع دام نحو أربعة سنوات منذ خروجها في عام 2015.

  • جاك S3 الجديدة تظهر رسمياً بمواصفات وكماليات مميزةجاك S3 الجديدة تظهر رسمياً بمواصفات وكماليات مميزة

    جاك S3 الجديدة تظهر رسمياً بمواصفات وكماليات مميزة

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    استعرضت شركة JAC الصينية مؤخرا نموذجها الجديد من سياراتها الكروس أوفر من الفئة الثالثة، التي اشتهرت بشكل واسع في السنوات الأخيرة.

  • بيجو أبرزها.. أرخص 5 سيارات أوروبية موديل 2019 في مصربيجو أبرزها.. أرخص 5 سيارات أوروبية موديل 2019 في مصر

    بيجو أبرزها.. أرخص 5 سيارات أوروبية موديل 2019 في مصر

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    أصبحت سوق السيارات المصري أكثر اهتماما بالموديلات ذات المنشأ الأوروبي خلال العام الجاري، وذلك بعد تراجع أسعارها بشكل كبير نتيجة لقرار الزيرو جمارك في يناير الماضي، إضافة إلى أن الصناعات الأوروبية، خاصة السيارات تحظى باحترام العالم أجمع، لما تقدمه من تكنولوجيات حديثة ووسائل أمان متطورة ورفاهية.

  • هل يساهم التدخل الدولي في حل مشكلة رينو ونيسان؟هل يساهم التدخل الدولي في حل مشكلة رينو ونيسان؟

    هل يساهم التدخل الدولي في حل مشكلة رينو ونيسان؟

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    بدأ الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، مباحثات خاصة بقضية الشركة اليابانية لصناعة السيارات نيسان، لمحاولة إيجاد حل دبلوماسي للمشكلة المستمرة، حيث تعمل فرنسا على خطة تهدف إقامة تعاون صناعي استثماري أكثر قوة بين شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات، وشريكتها العريقة نيسان اليابانية.

  • تعرف على مواصفات موديل e-2008 من بيجوتعرف على مواصفات موديل e-2008 من بيجو

    تعرف على مواصفات موديل e-2008 من بيجو

    الأربعاء, ‏26 ‏يونيو, ‏2019

    أعلنت شركة بيجو الفرنسية عن إطلاقها لموديل كهربائي من أيقونتها 2008، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، حيث أوضحت الشركة أن e-2008 الجديد سيعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 100 كيلو وات (136 حصانا)، وعزم دوران 260 نيوتن.متر.

  • رئيس جنرال موتورز السابق: يجب صناعة كورفيت SUV تنافس بورش كايينرئيس جنرال موتورز السابق: يجب صناعة كورفيت SUV تنافس بورش كايين

    رئيس جنرال موتورز السابق: يجب صناعة كورفيت SUV تنافس بورش كايين

    الثلاثاء, ‏25 ‏يونيو, ‏2019

    بوب لوتز هو أحد خبراء صناعة السيارات الذي شغلوا وظائف في بي ام دبليو وكرايسلر وفورد وجنرال موتورز، ويؤمن لوتز أن شيفروليه ستحقق نجاحاً إذا حولت كورفيت إلى موديل SUV شبيه ببورش كايين بسعر يبدأ من 100,000 دولار (375,000 ريال).

  • هذا ما ستبدو عليه لاندروفر ديفندر 2020هذا ما ستبدو عليه لاندروفر ديفندر 2020

    هذا ما ستبدو عليه لاندروفر ديفندر 2020

    الثلاثاء, ‏25 ‏يونيو, ‏2019

    تسربت صورة لاندروفر ديفندر الجديدة، تحديداً للوحة العدادات التي تحمل صورة مصغرة لديفندر بدون أي تمويهات.. وما نراه هنا هو تصميم أكثر عصرية بكثير من الجيل السابق.

  • مرسيدس تعود من جديد للإنتاج في السوق المصريمرسيدس تعود من جديد للإنتاج في السوق المصري

    مرسيدس تعود من جديد للإنتاج في السوق المصري

    الثلاثاء, ‏25 ‏يونيو, ‏2019

    قام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له اليوم من الوزراء وسفير مصر بألمانيا، ورجال الأعمال، بزيارة مقر شركة مرسيدس فى شتوتجارت. وكان فى استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق، ماركوس شيفر، عضو مجلس الإدارة المسئول عن شئون الانتاج فى العالم لشركة مرسيدس، وعدد من قيادات ومسئولي الشركة.

  • مقارنة بين رولز رويس جوست وبنتلي فلاينج سبير: ملوك السيدان الأكثر فخامةمقارنة بين رولز رويس جوست وبنتلي فلاينج سبير: ملوك السيدان الأكثر فخامة

    مقارنة بين رولز رويس جوست وبنتلي فلاينج سبير: ملوك السيدان الأكثر فخامة

    الثلاثاء, ‏25 ‏يونيو, ‏2019

    كشفت بنتلي مؤخراً عن فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً في محاولة لإعادة إنعاش الموديل واستعادة مبيعاته التي تباطأت على مدار السنين، وتمثل السيارة منافسة قوية لرولز رويس جوست، والتي تعمل بدورها على تطوير موديل جديد كلياً لجوست بوزن أخف ودفع رباعي، ولكن حتى ذلك الحين، لنقارن بين الاثنين في وضعهم الحالي.

  • 5 نصائح من الخبراء للحفاظ على سلامة إطارات سيارتك في الصيف5 نصائح من الخبراء للحفاظ على سلامة إطارات سيارتك في الصيف

    5 نصائح من الخبراء للحفاظ على سلامة إطارات سيارتك في الصيف

    الثلاثاء, ‏25 ‏يونيو, ‏2019

    تشهد منطقة الخليج العربي هذه الفترة من العام ارتفاع شديد في درجات الحرارة، وهو ما يؤثر على أجزاء السيارة بالسلب خاصة الإطارات، ولقد كشفت أحد الدراسات في دولة الإمارات أن أكثر من 5% من الوفيّات على الطرق ترجع لسوء حالة الإطارات وعدم صيانتها وانفجارها في هذه الأجواء الحارة جداً.

  • عند إضاءة علامة البطارية في لوحة القيادة لا تنزعج.. "إليك الحل"عند إضاءة علامة البطارية في لوحة القيادة لا تنزعج.. "إليك الحل"

    عند إضاءة علامة البطارية في لوحة القيادة لا تنزعج.. "إليك الحل"

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    يفاجأ العديد من سائقى السيارات عند تشغيل محرك السيارة بإضاءة لمبة البطارية في لوحة القيادة "التابلوه"، الأمر الذي يصيب البعض بالارتباك لعدم القدرة على التصرف والافتقار إلى مهارات التعامل مع هذه المشكلة.

  • ليست للتدخين فقط.. استخدامات أخرى لـ"ولاعة السجائر" بالسيارة قد لا تعرفهاليست للتدخين فقط.. استخدامات أخرى لـ"ولاعة السجائر" بالسيارة قد لا تعرفها

    ليست للتدخين فقط.. استخدامات أخرى لـ"ولاعة السجائر" بالسيارة قد لا تعرفها

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    يتم تجهيز السيارات الحديثة بمقبس لولاعة السجائر بقدرة 12 فولت. وإلى جانب إشعال السجائر يمكن توصيل هذا المقبس بالعديد من الأجهزة العملية المفيدة أثناء القيادة.

  • تعرف على أهمية المساعدين ومؤشرات تلفه في السيارةتعرف على أهمية المساعدين ومؤشرات تلفه في السيارة

    تعرف على أهمية المساعدين ومؤشرات تلفه في السيارة

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    يُعتبر ممتص الصدمات "المساعدين" من أهم الأجزاء الحيوية في السيارة، لأنه يواجه اهتزاز هيكل السيارة أثناء القيادة لضمان عدم تأرجحها، كما أنه يساعد على وجود التصاق جيد مع سطح الطريق وعدم انحراف السيارة عن المسار المخصص لسيرها.

  • تزويد سيارات هيونداي بـ نظام جديد يتصل بالإسعاف أوتوماتيكيا في الحوادثتزويد سيارات هيونداي بـ نظام جديد يتصل بالإسعاف أوتوماتيكيا في الحوادث

    تزويد سيارات هيونداي بـ نظام جديد يتصل بالإسعاف أوتوماتيكيا في الحوادث

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    أعلنت الشركة الكورية الجنوبية هيونداي، عن تعاونها مع شركة MDGO لتطوير الجيل الجديد من أنظمة السلامة المتطورة، وذلك بهدف نقل نظام التحليل الذكي للجروح من MDGO إلى سيارات هيونداي.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager