• 5 أفكار لتغيير روتين الحياة الزوجية5 أفكار لتغيير روتين الحياة الزوجية

    5 أفكار لتغيير روتين الحياة الزوجية

    السبت, ‏21 ‏يوليه, ‏2018

    تبدأ الحياة الزوجية بهدوء في بداية الزواج وينعم المتزوجون بحياة هادئة ورومانسية غالبًا، ثم ينشغل الزوجان في مهامهما اليومية، وقد تبالغ بعض السيدات بانشغالها لتصل إلى الحد الذي تنسى فيه القيام ببعض الأمور البسيطة التي يحتاجها الزوج، وقد تحل هذه المشكلة بقليل من التنظيم يمكن لكلا الزوجين تغيير روتين الحياة الزوجية من خلال الأفكار التالية:

  • تعلمي كيف تقدمين لزوجك عشاء رومانسيا.. صورتعلمي كيف تقدمين لزوجك عشاء رومانسيا.. صور

    تعلمي كيف تقدمين لزوجك عشاء رومانسيا.. صور

    السبت, ‏21 ‏يوليه, ‏2018

    تحتاج السيدة المتزوجة من وقت لآخر أن تعد عشاء رومانسيا، ولكن قد تنفد لديها الأفكار وتصيبها الحيرة ولا تعلم كيف تقدم ما هو جديد.

  • للزوجين.. كيف تتعامل مع الغيرة الزائدة عن الحد لمنع الانفصال؟للزوجين.. كيف تتعامل مع الغيرة الزائدة عن الحد لمنع الانفصال؟

    للزوجين.. كيف تتعامل مع الغيرة الزائدة عن الحد لمنع الانفصال؟

    الخميس, ‏19 ‏يوليه, ‏2018

    أصبحت مشكلة الزوجين الغيرة الزائدة عن الحد سواء من الزوج أو الزوجة فالكثير من الأزواج عانوا كثيرا والبعض قرر إنهاء حياته الزوجية بسبب الغيرة الزائدة عن الحد و البعض الأخر تحولت حياته إلى جحيم فأى حياة أنت تملكها الآن بسبب الغيرة الزائدة عن الحد .

  • 6 نصائح لتجديد حياتك الزوجية6 نصائح لتجديد حياتك الزوجية

    6 نصائح لتجديد حياتك الزوجية

    الأربعاء, ‏11 ‏يوليه, ‏2018

    يعانى بعض الأزواج بعد مرور سنوات طويلة من الزواج بالملل والروتين، الأمر الذى يسبب حدوث مشاجرات قد تنتهى إلى وقوع طلاق فى ببعض الأحيان، لذلك نتعرف فى السطور التالية عن أهم النصائح لتجديد الحياة الزوجية، وفقاً لما أكده الدكتور جمال فرويز استشارى الأمراض النفسية، وهى كالتالى:

  • 11 علامة تدل على خيانة زوجك.. احذريها11 علامة تدل على خيانة زوجك.. احذريها

    11 علامة تدل على خيانة زوجك.. احذريها

    السبت, ‏09 ‏يونيو, ‏2018

    تعتبر الخيانة من أسوأ العادات التي يمكن أن يرتكبها الشخص في حق من معه، حيث إن فقدان الثقة تجعلك لا تشعر بالأمان بعد الآن، ولسوء الحظ معظمنا يعاني من التعرض للغش خلال فترة ما من حياته.

  • 5 طُرق لإظهار حبّك لزوجك5 طُرق لإظهار حبّك لزوجك

    5 طُرق لإظهار حبّك لزوجك

    الأربعاء, ‏09 ‏مايو, ‏2018

    العلاقة الناجحة بين الزوج والزوجة، تقوم على الحب والمودة والتقدير. وهناك سيدات كثيرات لا يعرفن كيفية تقدير الزوج، والعكس صحيح. بعضهن أيضًا لا يعرفن كيف يظهرن حبهن لأزواجهن، ما يسفر عن توتر العلاقة.

  • علشان ميعملش مش من هنا.. اعرفى ازاى تتعاملى مع الزوج الاعتمادىعلشان ميعملش مش من هنا.. اعرفى ازاى تتعاملى مع الزوج الاعتمادى

    علشان ميعملش مش من هنا.. اعرفى ازاى تتعاملى مع الزوج الاعتمادى

    الجمعة, ‏04 ‏مايو, ‏2018

    مسئوليات الأسرة عديدة، ولكى تنجز المهام بأكملها دون التغاضى عن أى منهم يجب أن تتم بمعاونة الطرفين دون إلقاء المسئولية بأكملها على أحد منهم، حتى لا يمل ويطفح الكيل به ويشعر بلامبالاة الطرف الآخر مما يخلق الكثير من المشاكل.

  • للمتزوجين فقط.. 5 أسرار لا تفصح عنها أبداللمتزوجين فقط.. 5 أسرار لا تفصح عنها أبدا

    للمتزوجين فقط.. 5 أسرار لا تفصح عنها أبدا

    السبت, ‏28 ‏أبريل, ‏2018

    تعد العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات الموجودة، لذلك فإن كل ما يحدث داخل البيت غير مسموح بنقاشه فى الخارج أمام الآخرين حتى إن كانوا من الأقارب أو الأصدقاء المقربين؛ بل عليك المناقشة بشكل سري وخاص جدا حتى تتمتع بحياة أسرية سعيدة مع شريك حياتك.

  • تحذير للمقبلين على الزواج.. 4 علامات تؤكد استحالة نجاح العلاقةتحذير للمقبلين على الزواج.. 4 علامات تؤكد استحالة نجاح العلاقة

    تحذير للمقبلين على الزواج.. 4 علامات تؤكد استحالة نجاح العلاقة

    الجمعة, ‏27 ‏أبريل, ‏2018

    الحياة الزوجية مليئة بالمسئوليات والتفاصيل، وكلما مرت السنوات زادت المسئوليات والضغوط، ولذلك لا بد من حسن الاختيار، وعدم الدخول في علاقات محكوم عليها بالفشل، أو الارتباط بشخص لمجرد الهروب من الوحدة، أو لأي سبب غير التفاهم والمحبة والتلاقي الفكري.

  • ديلى ميل: مشاركة الزوج فى الأعمال المنزلية تجعل الحياة الزوجية أكثر سعادةديلى ميل: مشاركة الزوج فى الأعمال المنزلية تجعل الحياة الزوجية أكثر سعادة

    ديلى ميل: مشاركة الزوج فى الأعمال المنزلية تجعل الحياة الزوجية أكثر سعادة

    السبت, ‏21 ‏أبريل, ‏2018

    كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن الأزواج الذين يقومون بالأعمال المنزلية أكثر سعادة ، وأقل عرضة للشجار بينهم، ويعيشون حياة جنسية أفضل.

  • تعرفى على أبرز الطرق للحفاظ على علاقة زوجية ناجحةتعرفى على أبرز الطرق للحفاظ على علاقة زوجية ناجحة

    تعرفى على أبرز الطرق للحفاظ على علاقة زوجية ناجحة

    الجمعة, ‏20 ‏أبريل, ‏2018

    مع بداية الزواج يبحث كل زوجين عن أفضل الطرق التى تساعدهما فى الحفاظ على علاقة زوجية ناجحة، وقد لا يعلم معظمهم السبل التى تحقق تلك العلاقة الناجحة.

  • المفاتيح الخمسة لاستعادة العلاقة مع شريكك بعد الأزماتالمفاتيح الخمسة لاستعادة العلاقة مع شريكك بعد الأزمات

    المفاتيح الخمسة لاستعادة العلاقة مع شريكك بعد الأزمات

    الأربعاء, ‏11 ‏أبريل, ‏2018

    الحياة الزوجية مليئة بالعثرات والأزمات، إلا أنه أحيانا قد تتسبب كثرة الخلافات والمشاكل شرخا في العلاقة، تؤثر على التواصل والثقة بين الطرفين، مما قد يجعل الحياة صعبة.

  • تعلمي طرق امتصاص عصبية زوجك أثناء نزاعك معه (فيديو)تعلمي طرق امتصاص عصبية زوجك أثناء نزاعك معه (فيديو)

    تعلمي طرق امتصاص عصبية زوجك أثناء نزاعك معه (فيديو)

    الإثنين, ‏09 ‏أبريل, ‏2018

    نزاع الزوجين أمر طبيعى ووارد الحدوث يوميا، وهناك بعض الزوجات تستطيع التعامل السليم مع هذا الزواج، وأخريات لا تستطيع مما يسبب الطلاق.

  • عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟

    عشان الحياة تبقى بمبى.. ما المطلوب من الطرفين لعلاقة زوجية ناجحة؟

    الجمعة, ‏06 ‏أبريل, ‏2018

    علاقة الرجل بالمرأة معقدة، وقد تكون واضحة والحياة بينهما أفضل إذا تمكن كل فرد منهما من فهم طبيعة الآخر والتعامل معها، ولهذا يوضح خبير العلاقات الأسرية، حسام الغرورى والمدربة فاطمة غيث أهم ما يتطلبه كل طرف من الآخر، وبتلبية تلك الاحتياجات تتحقق السعادة الأسرية.

  • اكسبي حب "حماتك" بهذه الخطواتاكسبي حب "حماتك" بهذه الخطوات

    اكسبي حب "حماتك" بهذه الخطوات

    الأربعاء, ‏14 ‏مارس, ‏2018

    تتخوف أغلب الفتيات المقبلات على الزواج من كيفية تصرفات الحماة معهم و يشعرن بعدم الارتياح و يتخوفن من كثرة المشاكل التى يمكن أن تسببها الحماة كما يسمعن من بعض صديقاتهن السابقات للزواج فإذا كنت من ضمن هؤلاء إليك أفضل القواعد لكسب الحماة والتعامل معها .

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager