• The Triplets of Belleville بـ"سيما دكة" الثلاثاء المقبلThe Triplets of Belleville بـ"سيما دكة" الثلاثاء المقبل

    The Triplets of Belleville بـ"سيما دكة" الثلاثاء المقبل

    السبت, ‏09 ‏نوفمبر, ‏2013

    يعرض الفيلم الانيمشن الكوميدى ""The Triplets of Belleville، يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام السابعة مساء، فى "سيما دكة"، الفيلم إنتاج فرنسى، بريطانى، بلجيكى، كندى، تأليف وإخراج Sylvain Chomet رشح الفيلم للأوسكار، وأفضل فيلم تحريك وأفضل أغنية أصلية لمؤلفة الفيلم.

  • توم كروز يعترف بتفضيله السينتولوجى على استمرار زواجهتوم كروز يعترف بتفضيله السينتولوجى على استمرار زواجه

    توم كروز يعترف بتفضيله السينتولوجى على استمرار زواجه

    السبت, ‏09 ‏نوفمبر, ‏2013

    أعلن النجم توم كروز أن زوجته السابقة كاتى هولمز خيرته بين الاستمرار فى اعتناق ديانة السينتيولوجى واستمرار زواجهما والعيش كعائلة واحدة مع ابنتهما الوحيدة "سورى"، إلا أن كروز فضل البقاء على ديانته عن الحفاظ على العائلة.

  • الفرعون «توت عنخ آمون» لقي مصرعه في المعركةالفرعون «توت عنخ آمون» لقي مصرعه في المعركة

    الفرعون «توت عنخ آمون» لقي مصرعه في المعركة

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    بعد اكتشاف قبر الفرعون الشاب توت عنخ آمون عام 1922 أثار هذا الاكتشاف إشاعات وتساؤلات عديدة، منها مثلا خرافة "لعنة الفراعنة" التي ترسخت في عقول بعض الناس.

  • أجمل مناظر سيناء فى معرض المركز الثقافى الروسى لأول مرةأجمل مناظر سيناء فى معرض المركز الثقافى الروسى لأول مرة

    أجمل مناظر سيناء فى معرض المركز الثقافى الروسى لأول مرة

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    يستضيف المركز الثقافى الروسى بالقاهرة فى العاشر من الشهر الجارى 9 مصورين من شمال سيناء، من المقرر أن يشاركون فى عرض أجمل المناظر السيناوية المصورة بالمركز لأول مرة.

  • بالمزاد.. وصية نابليون بـ12 ألف إسترلينىبالمزاد.. وصية نابليون بـ12 ألف إسترلينى

    بالمزاد.. وصية نابليون بـ12 ألف إسترلينى

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    عندما شعر إمبراطور فرنسا نابليون بونابرت بقرب نهايته، كتب رسالة أوصى فيها بنثر رماد جثمانه على ضفاف نهر السين وسط الشعب الفرنسى الذى يحبه، هذه الومضة النادرة من الكشف عن المشاعر من قائد فرنسا القوى تم الكشف عنها من خلال النسخة الوحيدة المعروفة لوصية نابليون، والتى ستطرح فى مزاد فى باريس والتى تعطى فكرة استثنائية عن اللحظات الأخيرة فى حياة إمبراطور فرنسا.

  • "سوذبى" تحقق 290 مليون دولار فى مزاد للفن الانطباعى والحديث"سوذبى" تحقق 290 مليون دولار فى مزاد للفن الانطباعى والحديث

    "سوذبى" تحقق 290 مليون دولار فى مزاد للفن الانطباعى والحديث

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    حققت أعمال للفن الانطباعى والحديث أسعارا قوية فى واحد من أكبر المزادات التى تقيمها صالة سوذبى على الإطلاق فى تحول كبير عن مزادين مخيبين للآمال أقيما فى وقت سابق من الأسبوع.

  • "مفكرة ألبير كامو" باللغة العربية لأول مرة فى مئويته"مفكرة ألبير كامو" باللغة العربية لأول مرة فى مئويته

    "مفكرة ألبير كامو" باللغة العربية لأول مرة فى مئويته

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    أصدرت دار الآداب فى بيروت ترجمة لكتاب "مفكرة كامو" للكاتب والفيلسوف الفرنسى ألبير كامو فى ذكراه المئوية (7 نوفمبر 1913: 4 يناير 1960) فى ثلاثة أجزاء هى "لعبة الأوراق والنور" و"ذهب أزرق" و"عشب الأيام" وقام بترجمتها إلى العربية الروائية اللبنانية هدى بركات.

  • ألبوم غنائى..دعاية مبدئية لفيلم "The Hunger Games Catching Fire"ألبوم غنائى..دعاية مبدئية لفيلم "The Hunger Games Catching Fire"

    ألبوم غنائى..دعاية مبدئية لفيلم "The Hunger Games Catching Fire"

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    طرحت الشركة المنتجة للجزء الجديد من فيلم "The Hunger Games" ألبوما غنائيا تحت عنوان The Hunger Games: Catching Fire وذلك لتكثيف الدعاية عن الفيلم، حيث من المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية الأمريكية 22 نوفمبر الحالى، ويضم الألبوم 11 مقطعا موسيقيا من بينهم never let me go، Dean Valentine "beyond fire، Love triangle، وwe remain وlorde and more للنجمة العالمية كرستينا أجيليرا.

  • "بشبه عليك" يجبر عمرو يوسف للعودة لعالم التقديم التليفزيونى"بشبه عليك" يجبر عمرو يوسف للعودة لعالم التقديم التليفزيونى

    "بشبه عليك" يجبر عمرو يوسف للعودة لعالم التقديم التليفزيونى

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    يعود الفنان عمرو يوسف إلى عالم تقديم البرامج مرة أخرى، من خلال برنامج جديد، بعنوان "بشبه عليك"، حيث بدأ عمرو تصوير برنامجه الجديد ما بين مصر ودبى وبيروت، ومن المقرر عرض برنامج "بشبه عليك" على قناة أبو ظبى، وتتنوع ضيوف البرنامج بين المصرى واللبنانى والخليجى.

  • دى كابريو وبريتنى وسكارليت أبرز المرشحين لـ"People's Choice Awards"دى كابريو وبريتنى وسكارليت أبرز المرشحين لـ"People's Choice Awards"

    دى كابريو وبريتنى وسكارليت أبرز المرشحين لـ"People's Choice Awards"

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    أعلنت مؤخرا الترشيحات الرسمية لجوائز " People's Choice Awards " لعام 2014، وجاءت قائمة الترشيحات مليئة بأسماء كبار نجوم هوليوود، ليبدأ التصويت من 6 نوفمبر ويتوقف 5 ديسمبر، ورشح لجائزة أفضل ممثل شاينينج تاتوم وجونى ديب وليوناردو دى كابريو وهيو جاكمان، بينما تم ترشيح ساندرا بولوك وجنيفر آنيستون وسكارليت جوهانسون وميليسا ماكرتى وجنو بالترو لجائزة أفضل ممثلة للعام.

  • روبرت باتنسون ينضم إلى بينديكت كامبيرباتش في بطولة Lost City of Zروبرت باتنسون ينضم إلى بينديكت كامبيرباتش في بطولة Lost City of Z

    روبرت باتنسون ينضم إلى بينديكت كامبيرباتش في بطولة Lost City of Z

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    وافق النجم الشاب روبرت باتنسون على المشاركة في بطولة فيلم "Lost City of Z" للمخرج جيمس جراي، والذي ينضم في بطولته إلى النجم بينديكت كامبيرباتش.

  • وفاة المخرج هشام أنور عكاشة عن عمر يناهز 45 عاماًوفاة المخرج هشام أنور عكاشة عن عمر يناهز 45 عاماً

    وفاة المخرج هشام أنور عكاشة عن عمر يناهز 45 عاماً

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    توفى صباح اليوم الخميس، المخرج هشام أنور عكاشة، نجل الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وذلك عن عمر يناهز الـ45 عاماً، ومن المقرر تشييع جثمانه عصر اليوم من مسجد الصباح بالهرم، بينما سيقام عزاء الراحل يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

  • الشرنوبي يقدم أوبريت "كمل جميلك" دعما لترشح السيسي رئيساالشرنوبي يقدم أوبريت "كمل جميلك" دعما لترشح السيسي رئيسا

    الشرنوبي يقدم أوبريت "كمل جميلك" دعما لترشح السيسي رئيسا

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    أعلن الموسيقار صلاح الشرنوبي عن تحضيره حاليا لأوبريت موسيقي جديد، يدعم به ترشيح الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية.

  • باسم يوسف يعود إلى القاهرة قادما من الرياض على طائرة خاصةباسم يوسف يعود إلى القاهرة قادما من الرياض على طائرة خاصة

    باسم يوسف يعود إلى القاهرة قادما من الرياض على طائرة خاصة

    الجمعة, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2013

    عاد إلى القاهرة مساء اليوم الخميس الإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" قادما من العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة.

  • جو كورنيش يخرج الجزء الثالث من فيلم "ستار تريك"جو كورنيش يخرج الجزء الثالث من فيلم "ستار تريك"

    جو كورنيش يخرج الجزء الثالث من فيلم "ستار تريك"

    الخميس, ‏07 ‏نوفمبر, ‏2013

    من المقرر أن يخرج المخرج البريطانى الهندى جو كورنيش الجزء الثالث من فيلم ستار تريك بعد انسحاب المخرج جيه جيه أبرامز من إخراجه، بسبب التزامات أخرى.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم