• صورة - إطلالة هيفاء وهبي بعد تغيير لون شعرهاصورة - إطلالة هيفاء وهبي بعد تغيير لون شعرها

    صورة - إطلالة هيفاء وهبي بعد تغيير لون شعرها

    السبت, ‏24 ‏يونيو, ‏2017

    نشر مصفف الشعر اللبناني ريتشارد البستاني، على موقع "انستجرام"، صورة جديدة له مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وكانت إطلالة هيفاء في الصورة متميزة حيث غيرت لون شعرها في الصالون الخاص به في مدينة الشيخ زايد. وكتب "البستاني" على الصورة "diva new hair color".

  • تعرف على سر غضب الفنانة يسرا من بوسيتعرف على سر غضب الفنانة يسرا من بوسي

    تعرف على سر غضب الفنانة يسرا من بوسي

    السبت, ‏24 ‏يونيو, ‏2017

    شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "الحساب يجمع" للفنانة يسرا تطورات أبرزها فضح عبير "ندى موسى" أمام زوجها طه ومعرفته أنها كانت تعمل خادمة فى أحد البيوت.

  • زينة لمحمد صلاح: "متعرفش إنك أغلى حد في حياتي"زينة لمحمد صلاح: "متعرفش إنك أغلى حد في حياتي"

    زينة لمحمد صلاح: "متعرفش إنك أغلى حد في حياتي"

    السبت, ‏24 ‏يونيو, ‏2017

    نشرت الفنانة زينة، تغريدة للاعب كرة القدم محمد صلاح، على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تهنئة بانتقاله رسميًا إلى فريق ليفربول الإنجليزي.

  • محمد الحلو يضرب رامز جلال بـ" الحزام" في "رامز تحت الأرض"محمد الحلو يضرب رامز جلال بـ" الحزام" في "رامز تحت الأرض"

    محمد الحلو يضرب رامز جلال بـ" الحزام" في "رامز تحت الأرض"

    الجمعة, ‏23 ‏يونيو, ‏2017

    انهال المطرب محمد الحلو على الفنان رامز جلال بالضرب، بـ"الحزام" الخاص به، بعد أن قام بخلعه، وذلك بمجرد اكتشافه للمقلب في برنامج "رامز تحت الأرض". مما أصاب رامز بالفزع، وقال له "أبويا معملش معايا كده"، وبعد عدة محاولات، نجح في تهدئة الحلو. يذكر ان رامز استضاف خلال هذا الموسم عدد من نجوم الفن من بينهم فيفي عبده ومحمود حميدة ومصطفى خاطر والنجم الهندي شاروخان وغيرهم

  • بالصور .. محمد رمضان يحتفل بنجاح "لا سحر ولا شعوذة""بالصور .. محمد رمضان يحتفل بنجاح "لا سحر ولا شعوذة""

    بالصور .. محمد رمضان يحتفل بنجاح "لا سحر ولا شعوذة""

    الجمعة, ‏23 ‏يونيو, ‏2017

    حرصت أسرة المسلسل الإذاعي"لا سحر ولا شعوذة" على الاحتفال بنجاح العمل، الذي يشارك به الفنان محمد رمضان خلال السباق الرمضاني الحالي. واستطاع المسلسل أن يحقق نسبة متابعة عبر موقع "يوتيوب" وصلت لـ 200 ألف مستمع، إلى جانب تحقيقه نسبة إعلانات عالية اخلال النصف الثاني من شهر رمضان،

  • هنيدي يكشف عن رأيه في "واحة الغروب".. وأقرب صديق في الوسط الفنيهنيدي يكشف عن رأيه في "واحة الغروب".. وأقرب صديق في الوسط الفني

    هنيدي يكشف عن رأيه في "واحة الغروب".. وأقرب صديق في الوسط الفني

    الجمعة, ‏23 ‏يونيو, ‏2017

    أشاد الفنان محمد هنيدي بمسلسل "واحة الغروب" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، وذلك خلال لقاء ببرنامج "استوديو 9090"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى وفادى إبراهيم. كما تحدث عن فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره، خاصة أن قصته جديدة على حد وصفه. وعن مسلسلات رمضان،

  • محمد رمضان يرد على لاعب الأهلي الجديدمحمد رمضان يرد على لاعب الأهلي الجديد

    محمد رمضان يرد على لاعب الأهلي الجديد

    الجمعة, ‏23 ‏يونيو, ‏2017

    رد الفنان محمد رمضان، على لاعب الأهلي الجديد المغربي وليد أزارو، بعد أن عبر الأخير عن حبه لرمضان. قائلا: اللاعب المغربى وليد أزارو كلك ذوق وربنا يوفقك فى مصر"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وكان اللاعب وليد أزارو تحدث عن عشقه للدراما المصرية، والفنان محمد رمضان تحديدا، ويعتبره يحتل قائمة النجوم المفضلين لديه. يذكر أن أزارو انضم لفريق الأهلي مؤخرا ضمن صفقة قيمتها مليون و٤٠٠ ألف دولار.

  • محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيامحمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا

    محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا

    الجمعة, ‏23 ‏يونيو, ‏2017

    يتواصل الممثل محمد إمام مع جمهوره بشكل يومي لمتابعة ردود الفعل على مسلسله "لمعي القط" أول بطولة تلفزيونية له ويشارك به في السباق الرمضاني 2017.

  • محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة لآخر أيام تصوير "ظل الرئيس"محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة لآخر أيام تصوير "ظل الرئيس"

    محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة لآخر أيام تصوير "ظل الرئيس"

    الخميس, ‏22 ‏يونيو, ‏2017

    نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، صورة لصناع مسلسل "ظل الرئيس"،

  • شريف منير يكشف كواليس اختيار ملف «الزيبق» والتواصل مع المخابراتشريف منير يكشف كواليس اختيار ملف «الزيبق» والتواصل مع المخابرات

    شريف منير يكشف كواليس اختيار ملف «الزيبق» والتواصل مع المخابرات

    الخميس, ‏22 ‏يونيو, ‏2017

    قال الفنان شريف منير إن "فريق عمل الزيبق تواصل مع جهاز المخابرات المصرية، وطلبوا منه اختيار ملف من ملفاتهم وتجسيده دراميًا، حصلوا على 4 ملفات واقعية، وبدأوا في قرائتها بالتفصيل، فكان استقرارهم جميعًا على ملف "الزيبق الأحمر" ليسمونه بعد ذلك بـ "الزيبق".

  • شاهد| تامر أمين يتسبب في بكاء بسمة وهبي على الهواء: «بحب الست دي»شاهد| تامر أمين يتسبب في بكاء بسمة وهبي على الهواء: «بحب الست دي»

    شاهد| تامر أمين يتسبب في بكاء بسمة وهبي على الهواء: «بحب الست دي»

    الخميس, ‏22 ‏يونيو, ‏2017

    عبر الإعلامي تامر أمين، عن تأثره بإيقاف برنامج «البيت بيتك»، الذي كان يذاع على شاشة التليفزيون المصري، واصفًا البرنامج بالظاهرة.

  • هالة صدقي: ذوق الرجالة انحدر..هالة صدقي: ذوق الرجالة انحدر..

    هالة صدقي: ذوق الرجالة انحدر..

    الأربعاء, ‏21 ‏يونيو, ‏2017

    قالت الفنانة هالة صدقى، إنها قدمت دورًا يظهر شخصية غير مرغوبة وغير محبوبة فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" أمام الفنان الكبير عادل إمام، ودورها حتم عليها عدم استخدام المؤثرات الجمالية التى تجعلها تحظى بالجاذبية ولكن دورها حظى بمتابعة كبيرة من المشاهدين والقبول لدى المجتمع وهو يُعد نجاحًا كبيرًا.

  • تأييد حبس غادة إبراهيم في الدعارةتأييد حبس غادة إبراهيم في الدعارة

    تأييد حبس غادة إبراهيم في الدعارة

    الأربعاء, ‏21 ‏يونيو, ‏2017

    رفضت محكمة جنح مستأنف دار السلام برئاسة المستشار وليد عبد الباقي، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، الاستشكال الثاني المقدم من الفنانة غادة إبراهيم، لوقف حكم حبسها عامًا فى اتهامها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتأييد الحكم، ولعدم حضورها.

  • بمناسبة ذكرى رحيلها.. شاهد صورة نادرة للسندريلا وهي تدخن «الشيشة»بمناسبة ذكرى رحيلها.. شاهد صورة نادرة للسندريلا وهي تدخن «الشيشة»

    بمناسبة ذكرى رحيلها.. شاهد صورة نادرة للسندريلا وهي تدخن «الشيشة»

    الأربعاء, ‏21 ‏يونيو, ‏2017

    تداول رواد التواصل الاجتماعي من عشاق فن الفنانة الراحلة سعاد حسني التي يوافق اليوم (الأربعاء) الذكري السادسة عشرة لرحيلها، صورة نادرة لها حيث ظهرت فيها وهي تعد "الشيشة" بنفسها، فقد عرف عنها أنها تهوي تدخينها وتقوم بتجهيزها بطريقتها الخاصة.

  • علا غانم تكشف تفاصيل احراج مفيد فوزي لها بلفظ خارج: "كان ممكن أسجنه"علا غانم تكشف تفاصيل احراج مفيد فوزي لها بلفظ خارج: "كان ممكن أسجنه"

    علا غانم تكشف تفاصيل احراج مفيد فوزي لها بلفظ خارج: "كان ممكن أسجنه"

    الأربعاء, ‏21 ‏يونيو, ‏2017

    قالت الفنانة علا غانم إن أسوأ موقف تعرضت له منذ أن بدأت تعمل كممثلة، هو عندما استضافها الإعلامي مفيد فوزي ووجه لها سؤال يتضمن كلمة مسيئة لم تفهم معناها في حينها.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager