• الزمالك يصعد لنهائي كأس مصر للعام الثالث علي التواليالزمالك يصعد لنهائي كأس مصر للعام الثالث علي التوالي

    الزمالك يصعد لنهائي كأس مصر للعام الثالث علي التوالي

    الثلاثاء, ‏18 ‏مارس, ‏2008

    صعد نادي الزمالك إلي نهائي كأس مصر للعام الثالث علي التوالي بعد فوزه علي حرس الحدود بنتيجة 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء.
    وكان الزمالك قد صعد للنهائي في الموسم الماضي وقبل الماضي وخسر اللقب لصالح النادي الأهلي.
    تقدم الزمالك أولا عن طريق عمرو زكي في الدقيقة 11، وأدرك الحرس التعادل في الدقيقة 30 عن طريق عمرو الدالي من ضربة جزاء قبل أن يحرز عمرو الصفتي هدف الفوز في الدقيقة 46.

  • الزمالك يعلن عن نفسه بعشرة لاعبين ويتأهل لنصف نهائي كأس مصرالزمالك يعلن عن نفسه بعشرة لاعبين ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

    الزمالك يعلن عن نفسه بعشرة لاعبين ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

    الخميس, ‏06 ‏مارس, ‏2008

    تمكن الزمالك من التأهل إلي الدور نصف النهائي بعد الفوز علي اسمنت السويس 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وبذلك يواجه حرس الحدود في ربع النهائي بالقاهرة.
    تقدم للاسمنت محمد الفيومي في الدقيقة 5 بينما أحرز أهداف الزمالك أسامة حسن في الدقيقة 72 ومصطفي جعفر في الدقيقة 75 وعمرو زكي في الدقيقة 82 ثم اختتم محمد إبراهيم أهداف الزمالك في الدقيقة 91.

  • إعلان مواعيد إقامة دور الثمانية لكأس مصر والموافقة علي طلب الأهليإعلان مواعيد إقامة دور الثمانية لكأس مصر والموافقة علي طلب الأهلي

    إعلان مواعيد إقامة دور الثمانية لكأس مصر والموافقة علي طلب الأهلي

    الإثنين, ‏25 ‏فبراير, ‏2008

    حددت ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد اقامة دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وستقام اللقاءت يومي الاربعاء 5-3-2008 والخميس 6-3-2008

  • بترول أسيوط يتأهل لملاقاة الأهلي في كأس مصربترول أسيوط يتأهل لملاقاة الأهلي في كأس مصر

    بترول أسيوط يتأهل لملاقاة الأهلي في كأس مصر

    الثلاثاء, ‏01 ‏يناير, ‏2008

    تأهل بترول أسيوط إلى دور الـ32 لبطولة كأس مصر عقب تغلبه على ضيفه سوهاج بثلاثة أهداف من دون مقابل يوم الإثنين ضمن مباريات الدور الثاني للبطولة.

  • الأهلي يبدأ الاستعداد لكأس مصرالأهلي يبدأ الاستعداد لكأس مصر

    الأهلي يبدأ الاستعداد لكأس مصر

    الخميس, ‏27 ‏ديسمبر, ‏2007

    يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته فى السابعة مساء غد الجمعة بعد الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام عقب مباراة بلدية المحلة الأخيرة والتي فاز بها الأهلي 1/صفر ..

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم