• “تفاصيل” رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية بداية من 1 يناير 2018“تفاصيل” رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية بداية من 1 يناير 2018

    “تفاصيل” رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية بداية من 1 يناير 2018

    الإثنين, ‏01 ‏يناير, ‏2018

    أصدرت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، بيانا رسميا، مساء اليوم الأحد، كشفت فيه عن أسعار البنزين والديزل الجديدة التي سيتم تطبيقها ابتداء من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وبداية يوم الاثنين 14 ربيع الآخر 1439هـ، الأول من يناير 2018.

  • بالفيديو.. ماذا سيحدث عند تزويد السيارة بالـ"كوكاكولاً" بدلاً من البنزين؟بالفيديو.. ماذا سيحدث عند تزويد السيارة بالـ"كوكاكولاً" بدلاً من البنزين؟

    بالفيديو.. ماذا سيحدث عند تزويد السيارة بالـ"كوكاكولاً" بدلاً من البنزين؟

    السبت, ‏23 ‏ديسمبر, ‏2017

    نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مقطع مصور لشاب قام بتجربة تزويد خزان وقود سيارته بـ 2 لتر من مشروب المياه الغازية "كوكاكولا".

  • علماء ينجحون في تشغيل السيارات بـ"البيرة".. ويؤكدون: ستتاح في 2022علماء ينجحون في تشغيل السيارات بـ"البيرة".. ويؤكدون: ستتاح في 2022

    علماء ينجحون في تشغيل السيارات بـ"البيرة".. ويؤكدون: ستتاح في 2022

    الخميس, ‏07 ‏ديسمبر, ‏2017

    تمكن علماء بريطانيون فى جامعة "بريستول" من تصنيع وقود من البيرة في خطوة من شأنها القضاء على الاعتماد على البنزين كوقود رئيسى فى تسيير المركبات.

  • ما أسباب شم رائحة البنزين والعادم داخل السيارة؟ما أسباب شم رائحة البنزين والعادم داخل السيارة؟

    ما أسباب شم رائحة البنزين والعادم داخل السيارة؟

    الجمعة, ‏06 ‏أكتوبر, ‏2017

    اليوم سنتطرق الى موضوع مهم جداً وبشكل سريع وهو حول رائحة كريهة قد تشمها داخل سيارتك والتي قد تسبب القلق وتتعدد اسباب هذه الروائح حسب نوع المشكل ، ومن خلال هذا الموضوع سنحاول التطرق الى اهم تلك الروائح وأسبابها وهي كالتالي :

  • نصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامةنصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامة

    نصائح للتوفير في استهلاك الوقود.. اتبع هذه النصائح الهامة

    الأحد, ‏13 ‏أغسطس, ‏2017

    يبحث ملَّاك السيارات عن التوفير في استهلاك سياراتهم للوقود، ضغطًا للنفقات التي باتت مضاعفة، خاصة بعد قرار الحكومة المصرية بتحريك أسعار الوقود بنسب مختلفة وصلت أعلاها إلى 55%. ووصل سعر لتر البنزين 80 إلى 3.65 جنيه بعد أن كان يباع بـ2.35، وكذلك لتر بنزين 92 الذي أصبح سعره السوقي 5 جنيه بعدما كان سعره قبل الزيادة 3.5 جنيه، أما السولار فيبلغ سعر اللتر الآن 3.65 بدلًا من 2.35.

  • مقترح حكومي بتحديد 5 لتر بنزين مدعوم لكل سيارة في اليوممقترح حكومي بتحديد 5 لتر بنزين مدعوم لكل سيارة في اليوم

    مقترح حكومي بتحديد 5 لتر بنزين مدعوم لكل سيارة في اليوم

    الإثنين, ‏27 ‏مارس, ‏2017

    كشف مصدر برلماني بارز، الاثنين، عن خلافات بين أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، والحكومة، على خلفية عرض اتفاقية قرض صندوق النقد الدولي، والإجراءات التي يمكن أن تتخذها الحكومة لخفض عجز الموازنة، بعد ارتفاع حجم الدعم في قطاعي الكهرباء في الموازنة المالية الجديدة.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم