• تلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاكتلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاك

    تلفزيونات سامسونج القادمة في المستقبل قد تكون خالية تمامًا من الأسلاك

    الخميس, ‏07 ‏مارس, ‏2019

    في الوقت الراهن، تتطلب غالبية التلفزيونات الربط السلكي لإبقائها شغالة. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تستكشف التكنولوجيا التي من شأنها أن تؤدي في يوم من الأيام إلى إنشاء التلفزيونات الخالية تمامًا من الأسلاك. وتم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد براءة إختراع جديدة من سامسونج من قبل موقع LetsGoDigital.

  • Samsung Gear S3 و Gear Sport تبدأن بتلقي تحديث TizenOS 4.0 في أوروباSamsung Gear S3 و Gear Sport تبدأن بتلقي تحديث TizenOS 4.0 في أوروبا

    Samsung Gear S3 و Gear Sport تبدأن بتلقي تحديث TizenOS 4.0 في أوروبا

    الخميس, ‏14 ‏فبراير, ‏2019

    بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث Value Pack الذي يجلب معه نظام TizenOS 4.0 للساعتين Samsung Gear S3 Classic و Samsung Gear Sport في الشهر الماضي.

  • سامسونج تضع اللوحة الإعلانية ” المستقبل يتكشف ” في خمسة مدن جديدةسامسونج تضع اللوحة الإعلانية ” المستقبل يتكشف ” في خمسة مدن جديدة

    سامسونج تضع اللوحة الإعلانية ” المستقبل يتكشف ” في خمسة مدن جديدة

    الخميس, ‏14 ‏فبراير, ‏2019

    في شهر يناير الماضي، قامت شركة سامسونج بوضع لوحات إعلانية ضخمة مع عبارة ” المستقبل يتكشف ” باللغة الكورية في قصر الكونكورد بالعاصمة الفرنسية باريس.

  • سامسونغ تستحوذ على شركة إسرائيليةسامسونغ تستحوذ على شركة إسرائيلية

    سامسونغ تستحوذ على شركة إسرائيلية

    الثلاثاء, ‏29 ‏يناير, ‏2019

    استحوذت سامسونغ على شركة "كورفوتونيكس"/ (Corephotonics) الإسرائيلية بصفقة تبلغ 155 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع "غلوبس" الإسرائيلي للأخبار الاقتصادية.

  • سامسونغ تتجه نحو "الاستدامة" باستبدال البلاستيك بالورقسامسونغ تتجه نحو "الاستدامة" باستبدال البلاستيك بالورق

    سامسونغ تتجه نحو "الاستدامة" باستبدال البلاستيك بالورق

    الإثنين, ‏28 ‏يناير, ‏2019

    قررت شركة سامسونغ 2019 استبدال مواد التغليف البلاستيكية المستخدمة مع منتجاتها بالورق المعاد تدويره وغيره من المواد المستدامة بيئياً، وذلك بدءاً من النصف الأول من عام 2019.

  • الساعتين الذكيتين Samsung Gear S3 و Samsung Gear Sport تحصلان على تحديث TizenOS 4.0الساعتين الذكيتين Samsung Gear S3 و Samsung Gear Sport تحصلان على تحديث TizenOS 4.0

    الساعتين الذكيتين Samsung Gear S3 و Samsung Gear Sport تحصلان على تحديث TizenOS 4.0

    السبت, ‏26 ‏يناير, ‏2019

    قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث جديد للساعتين الذكيتين Samsung Gear S3 و Samsung Gear Sport يقوم بترقية نظام التشغيل في كلا الساعتين إلى TizenOS 4.0. وبدأت شركة سامسونج بإصدار هذا التحديث في بعض الأسواق، ولكن من المفترض أن يصل إلى المزيد من المناطق ” في المستقبل القريب “.

  • أرباح شركة سامسونج في الربع الرابع من العام 2018 تشهد إنخفاضًا بنسبة 38%أرباح شركة سامسونج في الربع الرابع من العام 2018 تشهد إنخفاضًا بنسبة 38%

    أرباح شركة سامسونج في الربع الرابع من العام 2018 تشهد إنخفاضًا بنسبة 38%

    الخميس, ‏10 ‏يناير, ‏2019

    حققت سامسونج نتائج مالية مذهلة في العام 2018 بفضل الزيادة الكبيرة في الطلب على رقاقات الذاكرة. الآن بدأ التأثير يتلاشى، والنتائج المالية غير المنقحة التي كشفت عنها الشركة الكورية الجنوبية اليوم تبدو مخيبة للآمال.

  • أبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفازأبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفاز

    أبل تعلن التعاون مع سامسونج في مجال التلفاز

    الإثنين, ‏07 ‏يناير, ‏2019

    في مفاجأة كبيرة وعلامة على أن الخلافات والقضايا أحياناً لا تعيق التعاون؛ كشفت شركتي أبل وسامسونج عن التعاون المشترك في مجال التلفاز وبناء عليه سوف تقوم أبل بتوفير برنامج الآي تيونز بمحتواه المختلف وكذلك الجيل الثاني من ميزة AirPlay على تلفاز سامسونج الذكي اعتباراً من إصدارات 2018 السابقة وما يليها. فلماذا قررت أبل التعاون مع سامسونج وما الفائدة التي تعود على الطرفين؟

  • شاشة تلفزيون جديدة من سامسونج في معرض CES 2019.. بتاخد أي شكل!شاشة تلفزيون جديدة من سامسونج في معرض CES 2019.. بتاخد أي شكل!

    شاشة تلفزيون جديدة من سامسونج في معرض CES 2019.. بتاخد أي شكل!

    الإثنين, ‏07 ‏يناير, ‏2019

    كشفت شركة سامسونج Samsung عن شاشة تلفزيون جديدة، من فئة الشاشات التي يمكن تغيير شكلها modular، بدءا من مقاس صغير حتى مقاس 219 بوصة، وهي الشاشة من نوع مايكروليد MicroLED التي أطلقت عليها سامسونج اسم “النافذة” The Windows.

  • Samsung Space Monitor: شاشة جديدة من سامسونج بذراع تحكم مبتكرةSamsung Space Monitor: شاشة جديدة من سامسونج بذراع تحكم مبتكرة

    Samsung Space Monitor: شاشة جديدة من سامسونج بذراع تحكم مبتكرة

    الأحد, ‏06 ‏يناير, ‏2019

    أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن شاشة جديدة باسم Samsung Space Monitor من المتوقع أن تظهر ضمن منتجات الشركة في معرض CES 2019، والذي يقام في الفترة بين 8 و11 يناير الجاري في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

  • سامسونج تعمل على إصدار جديد من مكبر الصوت الذكي Galaxy Homeسامسونج تعمل على إصدار جديد من مكبر الصوت الذكي Galaxy Home

    سامسونج تعمل على إصدار جديد من مكبر الصوت الذكي Galaxy Home

    الخميس, ‏03 ‏يناير, ‏2019

    في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة سامسونج بإطلاق Galaxy Home. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الجهاز من قبل، فهو عبارة عن مكبر ذكي للصوت يأتي للتنافس مع أمثال Google Home و Amazon Echo و Apple HomePod مع العلم بأنه يأتي مع المساعد الرقمي Bixby مما يتيح للمستخدمين إستخدام الأوامر الصوتية للقيام بالعديد من المهام مثل التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

  • سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “

    سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “

    الثلاثاء, ‏25 ‏ديسمبر, ‏2018

    إذا كنت تتطلع لرؤية جهاز جديد قابل للإرتداء من شركة سامسونج مثل الساعات الذكية، فحينئذٍ سيكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأن شركة سامسونج تعمل ربما على ساعة ذكية جديدة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “، وتحمل الإسم النموذجي ” SM-R500 “.

  • الليل الساطع.. تقنية التصوير الثورية الجديدة من "سامسونغ"الليل الساطع.. تقنية التصوير الثورية الجديدة من "سامسونغ"

    الليل الساطع.. تقنية التصوير الثورية الجديدة من "سامسونغ"

    السبت, ‏22 ‏ديسمبر, ‏2018

    كشفت تقارير في مجال الهواتف الذكية أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تعمل على تطوير خاصية التصوير الليلي.

  • هل تطلق سامسونج هاتفها القابل للطي بهذا السعر؟هل تطلق سامسونج هاتفها القابل للطي بهذا السعر؟

    هل تطلق سامسونج هاتفها القابل للطي بهذا السعر؟

    السبت, ‏24 ‏نوفمبر, ‏2018

    تعتزم شركة سامسونج طرح هاتفها القابل للطي قريبًا، لكنها لم تقرر بعد اسمه، فهي حائرة بين “Galaxy F” و”Galaxy X” و”Galaxy Flex”.

  • تسريبات تكشف سعر هاتف سامسونغ القابل للطيتسريبات تكشف سعر هاتف سامسونغ القابل للطي

    تسريبات تكشف سعر هاتف سامسونغ القابل للطي

    السبت, ‏24 ‏نوفمبر, ‏2018

    قال موقع "تيك رادار" التقنية، إن سامسونغ ستطرح هاتفها القابل للطي قريبا، مشيرا إلى أن سعره سيكون مفاجئا لعدد من المتابعين.

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم