آخر الأخباراخبار الرياضة › معوض: لن ارحل عن الاهلي "بالساهل" .. والمقايضة مع حسين حمدي مرفوضة

صورة الخبر: سيد معوض لاعب وسط الاهلي
سيد معوض لاعب وسط الاهلي

قال سيد معوض لاعب وسط الاهلي بأنه لن يرحل بسهولة عن صفوف الفريق: "لن ارحل بالساهل عن الفريق"، معرباً عن رفضه التام للمقايضة مع حسين حمدي لاعب فريق مصر للمقاصة.
وتحدثت تقارير اعلامية عن قرب رحيل معوض عن صفوف الاهلي لخلافه مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق عقب قيام المدرب بتبديل اللاعب ما بين شوطي مباراة الفريق مع سموحة ليقوم اللاعب بترك الملعب وتتوتر العلاقة بينه وبين جهاز الاهلي الفني.

وأشار معوض في تصريحات لبرنامج "كورة مصر": "لن ارحل عن الاهلي بالساهل، أؤكد أني سأتواجد مع الفريق في الموسم المقبل وسأبذل قصارى جهدي من اجل هذا".

واعترف معوض بأنه أخطأ بقيامه بترك ملعب استاد القاهرة ما بين شوطي مباراة الاهلي وسموحة: "لقد اخطأت واعتذرت لسيد عبدالحفيظ - مدير الكرة بالنادي - والمدير الفني مانويل جوزيه امام جميع اللاعبين".

وعن ما تردد بشأن رغبة مجلس ادارة الاهلي في مبادلة معوض بلاعب فريق مصر للمقاصة حسين حمدي رد لاعب الاسماعيلي السابق: "ان تتم مقايضتي بلاعب آخر هذا شيء مرفوض على الاطلاق وأؤكد أن هذا لن يحدث مطلقاً".

وتابع: "سأكون أول لاعب يتواجد في تدريب الفريق الصباحي غدا - الخميس - وسأكون مع الفريق في لقاء التتويج امام المقاولون العرب".

جدير بالذكر أن الاهلي سيلاقي المقاولون العرب في الجولة رقم 29 من عمر الدوري المصري الممتاز الخميس وحال نجاحه في تحقيق نقاط المباراة الثلاث سيتوج رسمياً بطلا للدوري للمرة رقم 36 في تاريخه والسابعة على التوالي.

المصدر: yallakora.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معوض: لن ارحل عن الاهلي "بالساهل" .. والمقايضة مع حسين حمدي مرفوضة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34813

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم