«إين شايب».. برنامج جديد للرشاقة والتخلص من الوزن الزائد

آخر الأخبارالصحة والجمال › «إين شايب».. برنامج جديد للرشاقة والتخلص من الوزن الزائد

صورة الخبر: «إين شايب».. برنامج جديد للرشاقة والتخلص من الوزن الزائد
«إين شايب».. برنامج جديد للرشاقة والتخلص من الوزن الزائد

الثلاثاء, ‏25 ‏ديسمبر, ‏2007

بعيداً عن عمليات شفط الدهون .. تعمل هذه التقنية ليس على إذابة الدهون فقط، لكن على التخفيف من طبقة السيلولايت عبر إزالة القاعدة الدهنية التي ترتكز عليها

منذ أزمان طويلة، والقوام المتناسق حلم كل النساء الباحثات عن الجمال. اختلفت الوسائل والطرق ومدى الإصرار على تحقيق ذلك الهدف، إلا أن الهدف كان دائما واحد لا يتغير. وفي العصر الحديث تزايد هذا الهاجس لدى نسبة كبيرة من النساء بدليل ارتفاع أعداد عمليات التجميل في العالم بصفة عامة، وفي منطقتنا العربية بصفة خاصة، والسبب يعود إلى نجمات الفيديو كليب اللاتي جعلن المرأة تجري لاهثة لتقليدهن والحصول على رشاقتهن.

ليس كل واحدة من بنات حواء محظوظة، وبالنسبة للبعض فإن هذا الحلم المتلخص في كلمة جسد رشيق، يكاد يضيع وسط تكتلات الدهون التي تتكدس في مناطق مختلفة من أجسادهن، وهو الأمر الذي اعتدن على علاجه، إما باتباع أنظمة التخسيس وممارسة التمارين الرياضية، وفي الحالات القصوى باللجوء الى عمليات شفط الدهون، إلا أن أحدث وسائل محاربة تلك الدهون تتلخص في كلمة In shape، التي بدأ الحديث عنها اخيرا من قِبل أطباء التجميل، الذين يؤكدون على قدرة هذا البرنامج منح المرأة قواما متناسقا وخاليا من ترسبات الدهون العميقة والسطحية أيضا، مع تجنب ترهل الجلد الذي قد ينتج عن مثل تلك العمليات.

الدكتور هاني محمد نبيل، اختصاصي جراحة التجميل، وعضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون، فقال في بداية حديثه: «محاولات المرأة لخفض الوزن عن طريق الرجيم أو الرياضة تنجح، لكنها غالبا ما تصطدم بترهلات الجلد وترسبات الدهون السطحية المعروفة باسم السيلولايت، التي تزداد بروزا بشكل يعطي الانطباع بوجود ارتفاعات وانخفاضات قد تشوه المظهر العام للمرأة.

ومن هنا جاءت فكرة وضع برنامج متكامل لتنسيق القوام وشد ترهلات الجلد، ليس فقط باستخدام حقن لإذابة الدهون، لكن أيضاً من خلال استخدام أحدث تقنيات أندرومولوجي والموجات الترددية. وتتكون المواد التي تحقن بها أماكن الترهل في الجسد، من مزيج مكون من الفيتامنيات والإنزيمات ومادة الفوسفاتيدايل كولين، وهي مادة طبيعية مستخلصة من الصويا كما ينتجها جسم الإنسان من خلال التفاعلات الطبيعية لحرق الدهون، لذلك فلا خطر منها على الإطلاق، بالإضافة إلى مواد موسعة للأوعية الدموية والليمفاوية بشكل يساعد، ليس فقط على تكسير الدهون، لكن على التخفيف من طبقه السيلولايت عبر إزالة القاعدة الدهنية التي ترتكز عليها بواسطة عدة جلسات يستخدم فيها جهاز lpg.

كما يعتمد برنامج In shape أيضاً على استخدام جهاز lpg- endrmologlee، وهي تقنية مفيدة في علاج عيوب الجسد لدى النساء العربيات بصفة خاصة، ويعتمد عمل الجهاز على الشفط الخارجي لمنطقة ما تحت الجلد مباشرة، كما يعمل على تحفيز الأوعية الليمفاوية، مما يزيد من عملية الحرق في الخلايا الدهنية، ويسمح بدخول كمية أكبر من الأوكسجين إلى الدم في تلك المنطقة، وهذا من شأنه أن يعيد للجلد مرونته، وتكون النتيجة تحسنا ملحوظا وفي وقت قصير، بينما يساعد جهاز الموجات الترددية على شد الجلد من دون التعرض لطبقته العليا عن طريق التحكم في درجه الحرارة المنبعثة بشكل دقيق من خلال وحدة تحكم رقمية».

يذكر أن طبقة الدهون السطحية المعروفة بالسيلولايت، تتكون نتيجة تخزين الدهون بطريقه غير صحيحة فوق الأنسجة الضامة تحت الجلد، فضلا عن تخزين الماء في طبقات الجلد المختلفة، وزيادة حجم الخلايا الدهنية. ويتفاقم الوضع عندما تتباطأ الدورة الدموية في المنطقة المتضررة، فيظهر الجلد بشكل قشرة البرتقال، وهي الظاهرة التي تنتشر بشكل أكبر بين النساء، سواء كن نحيفات أو بدينات.

ويؤكد دكتور هاني أن برنامج In shape يعد من الوسائل غير الجراحية التي تعمل على شد البشرة عن طريق تكوين كولاجين صحي جديد يقوى هيكلها، كما يعمل على تقليص حجم الدهون من محيط الجسم خلال شهر واحد عبر جلسات يتراوح عددها بين 10 ـ 12 جلسة.

هل يصلح هذا البرنامج لكل النساء، وإصلاح عيوب كافة مناطق الجسد؟.. والجواب حسب الدكتور هاني، أنه لا يصلح إلا لمن يمتلكن الأوزان الطبيعية، أما حالات السمنة الزائدة فلا يجدي فيها نفعا.

وهل يصلح عيوب كافة أجزاء الجسم؟
نعم ما عدا منطقه الصدر، لأن المواد المستخدمة في الحقن موجودة داخل الجسم، لكن بنسب ضعيفة.

نسبة النجاح: تبلغ نحو 80% حسب التجارب التي أجريت لحد الآن

المضاعفات: لا يسبب أية آثار جانبية سوى بعض الآلام البسيطة التي قد تشعر بها البعض.

المصدر: arabic.arabia.msn.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «إين شايب».. برنامج جديد للرشاقة والتخلص من الوزن الزائد  "4 تعليق/تعليقات"

بريق اللماس4/12/2012

لاتعليق عندي سوي اريد اشتري جهاز تكسير الدهون واستعمله في البيت ولكم جزيل الشكر

مهاوي13/9/2011

اريد معرفة الفرع وموقعه بالمملكه العربيه السعوديه وكيف يمكنني الحصول عليه وشكرا

نورهان احمد28/6/2009

شكرا كتتتتتتتتييييير وربنا يوفقكم دايما

روما26/10/2008

انافتاة متزوجة وعندي وطولي 160 ووزنى 66 انا معندش مشكلة فى الوزن لكن عندى منطقة الهنش اكبر من جسمى مش بكتير فهل ينفع هزا النوع للحقن ام هو للترهلات فقط وارجو سرعة الرد

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags
  • شركة الصحة والرشاقة
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون من شركة الصحة والرشاقة
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون من شركة الصحه والرشاقه
  • ,
  • الشبكة الدولية لاذابة الدهون
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون من مركز الصحه والرشاقه
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون من شركة الصحة
  • ,
  • شركة الصحة والرشاقة جهاز تكسير الدهون
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون من شركه الصحه والرشاقه
  • ,
  • جهاز تكسير ا
  • ,
  • جهاز تكسير الدهون شركة الصحة والرشاقة
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager