بعض الأدلة على أن خطيبك الحالي لن يكون زوجاً مناسباً لكِ

آخر الأخبارالأسرة والطفل › بعض الأدلة على أن خطيبك الحالي لن يكون زوجاً مناسباً لكِ

صورة الخبر: بعض الأدلة على أن خطيبك الحالي لن يكون زوجاً مناسباً لكِ
بعض الأدلة على أن خطيبك الحالي لن يكون زوجاً مناسباً لكِ

الخميس, ‏30 ‏يونيو, ‏2011

بعد أن قمتي بالتنزه لعدة مرات مع خطيبك وخرجت معه من أجل تناول العشاء أو الغداء، إضافة إلى دخول السينما، وقد شعرت أن لديكما أصولا مشتركة، لكن لا يزال الأمر قائماً بخصوص تحول فترة الخطوبة إلى زواج، وأن تصبح العلاقة أكثر جدية، ولقد قامت الجمال .نت بتجميع عدد من الصفات التي قد تسمح لكِ باتخاذ قرار هل يصلح هذا الرجل ليكون زوجك أم لا.

1- علاقته مع والدته:
أفضل شيء لمعرفة طبيعة هذا الرجل هو التعرف على علاقته مع امرأة الأخرى قريبة منه ولا شك أنها والدته، يجب عليك أن تتعرفي على طبيعة علاقته مع المرأة التي تعتبر من أهم أسباب حياته، فمنهم من لا يستطع القيام بشيء إلا بعد اتخاذ رأي أمه، أما من له علاقة صحية متوازنة مع أمه، فهو يتمتع بأهم مميزات الرجال، وهي كيفية اتخاذ القرار المناسب بنفسه.

2- الالتزام الوظيفي:
إن قام بالانتقال بين عدة وظائف في مدة قصيرة، فهي علامة أخرى تدل على أنه غير مناسب للزواج، حتى إن كان راتبه كبير جداً، لكن الأهم هو الاستقرار الوظيفي لهذا الرجل، حتى يظهر أنه قادر على الالتزام وبذل الجهد وقت الحاجة، أما الرجل الذي لديه صفة الاستعداد للعمل في الأوقات الصعبة فهذا هو الرجل المناسب للزواج واستمرار الحياة معه.

3- الثقة هي الأساس:
يجب أن تكوني على ثقة دائمة بهذا الشخص، وهذا ما ستشعرين به ناحيته، إن كانت هذه الثقة معدومة فيجب أن تعرفي أن هذا الشخص غير مناسب بالمرة، حتى لا تتولد أشياء مضرة مثل انعدام الثقة والغيرة المبالغ فيها والتي بدورها عوائق رئيسية في الزواج الناجح، فيجب أن يكون رجلك واثقا بنفسه جيداً، وعلى درجة كبيرة من الهدوء الذي قد يكون مفاجأة كبيرة لك.

4- التعامل مع عواطفك:
كل الأمور السابقة تعتمد تماماً على الجانب العقلي، لكن الجانب العاطفي هو الأهم في العلاقة، فعندما تكون هناك علاقة أساسها الاتفاق العاطفي والتقاء مشاعر الطرفين، فسيكون هذا أساس زواج ناجح مفعم بالثقة.

المصدر: masrawy.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعض الأدلة على أن خطيبك الحالي لن يكون زوجاً مناسباً لكِ0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 201409168293
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager