آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إيمان البحر درويش يرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين

صورة الخبر: ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

أعلن المطرب المصري إيمان البحر درويش عن ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات الجديدة المقرر أن تشهدها مصر خلال الفترة القادمة.

وقال المطرب الكبير في بيان وزعه مكتبه الإعلامي إن قراره بالترشح جاء بناء علي طلب وضغط من عدد كبير من الموسيقيين في محافظات مصر، وأنه أعد برنامجا انتخابيا يهدف لحماية حقوق العاملين بالموسيقى وتطوير المهنة ذاتها.

وتعد نقابة الموسيقيين المصرية كيانا له تاريخ طويل وهي أول نقابة فنية عربية مستقلة وتولى رئاستها عدد كبير من أبرز نجوم الموسيقى والغناء بينهم كوكب الشرق أم كلثوم عام 1942.

وأوضح حفيد الموسيقار المصري الراحل سيد درويش أن أبرز ما في برنامجه الانتخابي هو المحافظة على كرامة الموسيقيين ورفع الحد الأدني للمعاشات والعمل على تغيير بعض قوانين النقابة وبخاصة اللائحة الداخلية لضمان سير العمل بشكل عادل بدون تدخل من أعضاء المجلس إلا في الحالات الطارئة فقط لضمان تسهيل الخدمات للعضو مباشرة.

وأشار درويش إلى أنه يجب أن تنتهي المحسوبية والمصالح الشخصية في نقابة الموسيقيين، كما يجب إيجاد نظام جديد للجنة العمل داخل النقابة تضمن الحفاظ على أموالها من السلب والنهب وتوفر السيولة اللازمة لرفع الحد الأدنى للمعاشات بما يتناسب مع الظروف المعيشية في الوقت الراهن.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيمان البحر درويش يرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم