آخر الأخبارالأسرة والطفل › أذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فانتبهي .. إنه يحبك

صورة الخبر: أذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فانتبهي .. إنه يحبك
أذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فانتبهي .. إنه يحبك

يعاني الواقع في الحب من آلام الوحدة والإجهاد من كثرة ما يبذل من جهد ليلفت نظر حبيبه ويوصل له رسالة قلبه، يصبح الحب مثل الوقود الذي يمنحه الطاقة والقوة الدافعة على الصبر والتفاني حتى يحقق حلم حياته.

ولما لهذه المشاعر الجميلة من قوة سحرية تجعل المحب يتفنن بكل الوسائل والطرق ليحن عليه حبيبه ويتقبله كفارس أحلام، بالرغم من كل ما يبذل المحب نجد أن الجانب الآخر لا يلتفت ولا يشعر بمأساته وعذاباته وهذا شيء لا يرضي أحد، ولا يمكن أن يتحمله جبل .. فهيا نتعرف على أهم التصرفات والعلامات التي إن فعلها أحد من أجلك تأكدي أنه يحبك وامنحي نفسك فرصة للسعادة ومتعة هذا الإحساس.

يحاول الاقتراب منك
التقرب لا يعني المسافة المادية، إنما يعني تقرب شخص من قلب وعقل شخص آخر، فمن خلاله يقوم المحب بعدة خطوات توضح أنه لا يريد أن يكون بالنسبة لك مجرد صديق أو شخص عادي:

- يوجه لك الكثير من الأسئلة الشخصية.
- دائما يريد أن يعرف ما هي أحوالك الصحية والنفسية.
- يراقب تصرفات المحيطين بك.
- يشعر بالقلق الشديد إذا تغيبت عنه ولو ليوم واحد ويسارع في الاتصال بك حتى يطمئن. وبهذا تشعرين أنه لا يريد أن يكون بالنسبة لك مثله مثل أي أحد آخر.

يتحدث معك برقة غير معتادة
اعلمي عزيزتي أن الرجل عندما تتغير نبرة صوته إلى نبرة أكثر رقة عند حديثه معك فهذه من أهم علامات الحب؛ فهو يريد أن تسمع أذنيك صوته الرقيق حتى يترجم قلبك ما يعني.

وإذا أخبرك شيئا خاصاً أو سرياً لم يخبر أحد عنه؛ فهذا من ضمن العلامات التي نتحدث عنها، لتكوني على يقين من أنك شخص مختلف بالنسبة له راقبيه وهو يتحدث إلى الآخرين فإذا لاحظتي ارتفاع نبرة صوته ولو قليلا فتأكدي من ما يخبرك به قلبك.

لاحظي حركات جسده
يستخدم الرجل حركات معينة لجذب انتباه المرأة التي يحبها؛ وهذا ما يعرف باسم "لغة الجسد" ومنها حركات يستخدمها الرجل للفت انتباه المرأة - بصفة عامة - تشمل ما يلي:
- يتمشى أمامك بتباه مثلما قال الشاعر (واثق الخطوة يمشي ملكا).
- يقف مفرود القوام وأكتافه للخلف.
- ذقنه مرفوعة.

لكن عندما يرق قلب الرجل ويقع في الحب يغير حركات الخيلاء التي اعتاد عليها وتتحول إلى حركات تعبر عن الحنان والحب ومنها:

- يستخدم إشارات رقيقة عند التحدث.
- تنحني أكتافه للداخل.
- يميل برأسه نحوك.

فيكون مثل الأب الذي ينزل بجسده حتى يتحدث إلى طفل رقيق ليشعره بالحب والأمان.

يتحدث ببطء
مثل الطيور في رقصة التزاوج، يتحدث الرجل ببطء وهدوء عند انجذابه إلى شخص ما، عندما تلحظين أن حديث رجل ما معك أصبح بطيئاً لدرجة أنه يشعرك بالنعاس اعلمي أن هذا الرجل يكن لك مشاعر خاصة.

لا يستطيع أن يبعد عينيه عنك
الحب يجعل عيون المحب مثل من ضل طريقه ثم اهتدى ووجهته هي النظر فقط إلى مقلتي الحبيب.

فحيثما تتوجه عينيك تتلاقى مع عينيه.

إذا نظرت إلى اليمين تجدينه ينظر إليك

إذا نظرت إلى اليسار تلاحظين عيونه

نحو الشمال أو الجنوب تجدين عيونه تتابعك كالظل الذي يتابع الجسد أينما ذهب.

لدرجة تجعلك تشعرين برعشة بكل جسدك عندما تقع عيونك على عيونه مما يذهل عقلك ويخجل قلبك.

يحملق في شفتيك
عندما يركز الرجل إلى شفتيك، تدركين أنه يحاول تجنب النظر في عينيك؛ حيث يشعر بالخجل من فضح ما بقلبه وهذا دور العيون فهي تكشف الستار عن مشاعر الإنسان؛ وهذا نوع خجول من الرجال.

يقلد لغة جسدك
يغرق المحب في بحر حبيبه لدرجة أنه يتشرب كل طباعه وحركاته حتى كلماته التي يستخدمها مع الغير، بالطبع هو لا يقلد من يحب إنما هذا تغير وتحول لا إرادي يحدث نتيجة متابعة الحبيب بدقة واهتمام تجعله يحب كل حركة وهمسة ولمسة يقوم بها الحبيب، فعندما تجدين هذا يحدث تأكدي من وجود شرارة الحب.

يرغب في قضاء كل وقته معك
ويظهر هذا من خلال وجوده دائما بالقرب منك واختلاق الأعذار حتى يتحدث إليك، والدليل على ذلك أن الإنسان إذا لم يكن يرغب في شخص ما نجده يختلق الفرص للبعد لكن على العكس في حالة الحب.

فإذا لاحظت أن ذلك الشخص يفعل هذا حاولي البعد عنه على قدر المستطاع، وهذا ما ينصحنا به الخبراء، ولا تسمحي له أن يكون معك في كل لحظة فكلما طال وقت وجودكما معا في بداية العلاقة كلما قل جمالها وروعتها.

أيضا لا يمكن للمحب أن يفكر بطريقة جيدة وأكثر تأملا عندما يكون بالقرب من حبيبه، فحاولي توفير الوقت له لينفرد بنفسه وبأفكاره؛ لأنه بحاجة لملاحظة ما يحدث بداخله من تغيرات ومنها يأتي الاعتراف الذي تتلهفين إلى سماعه وهو "أنا أحبك".

يعيد ترتيب أولوياته
عند علمك أن لديه أشياء تستحوذ على جزء كبير من اهتمامه، ويحاول تخصيص جزء من وقته الثمين لك؛ فهذا دليل على حبه، فقد أصبحت من أولى أولوياته التي فضلها على كل اهتماماته الخاصة المسيطرة عليه مثل العمل،الأصدقاء والأسرة.

إنه لشيء رائع أن تحتلي مكاناً بحياة شخص ما، لكن لا يجب أن يأخذك الغرور؛ لهذا لا تستخدمي نقطة ضعفه في حبه لك لتدمري حياته، ويجب أن تشجعيه على القيام بخطوة إيجابية في العلاقة بينكم.

تكونين ضمن خطته المستقبلية
عندما يضع بعض الخطط وتكونين جزءاً منها .. اعلمي أنه يحبك ويعتبرك جزءاً من مستقبله؛ وهذا يدل على رغبته في أن تكوني بجانبه أطول وقت ممكن.

على سبيل المثال .. إذا أرسل في طلب طعام تجدينه يحضر لك معه، إذا كان العمل سيقوم برحلة ترفيهية يسارع في حجز مكان لك، عند حضور مؤتمر أو اجتماع تلاحظين وجود مقعد فارغ ينتظرك حتى لو لم يكن ليجلس بجانبك الأهم هو رغبته في إشعارك بالراحة والترفيه.

يقدم هدية غير متوقعة
ما يحدث بعقل الرجل عند اكتشافه أنه يحبك، هو الإسراع بعمل أي شيء ليفضي عن ما بقلبه، فإذا كان فناناً سيرسم لك أجمل صورة، إذا كان موسيقياً سيؤلف لك لحن الحب، وإذا كان رياضياً سيحرز كل الأهداف من أجلك أنت .. عليك الانتباه لكل هذا الجهد وعبري له عن مدى تقديرك لما يفعل لو بكلمة شكر.

يبتسم في وجهك
يبتسم الرجال بالطبع عند رغبتهم في الحصول على شيء، ومع ذلك يمكنك الإحساس بالفرق بين كل ابتسامة وتحديد نوعيتها سواء كانت ابتسامة حب حقيقي أو مجرد ابتسامة نفاق وتملق، حددي هل يبتسم في وجهك وبعينيه بريق من نوع خاص؟ فإذا توفر بها هذا الشرط فاعلمي أن لها معنى خاصاً.

لا يمكنه التحدث معك لفترة طويلة
يفضل الحبيب النظر والاستماع إلى محبوبه ومراقبته عن التحدث معه، فالتحدث قد يشغل باله عن من يحب، ويمنعه من النظر بدقه إليه؛ لأنه سيخجل من عمل ذلك لكنه يشعر بالسعادة عند مراقبته عن بعد، والصمت .. لأن الصمت أكثر طرق التعبير اختراقا للقلب.

لا يرغب في التحكم في تصرفاتك
تصرف الرجل بطريقة تدل على رغبته في الامتلاك أو التحكم في الشخص الذي أمامه ليست دليلاً على الحب إطلاقا، وهذا ما تعانيه المرأة في العالم العربي؛ عند ارتباطها برجل أو عند تعلق الرجل بها يتخيل أنه كالتاجر الذي ذهب إلى دار النخاسة واشترى جارية يجب عليها تنفيذ كل أوامره وإتباعه مثل الكلب الذي يتبع صاحبه.

فهو يملي عليها كل كلمة وكل خطوة حتى النفس الذي تتنفسه لدرجة توصلها لحد الاختناق منه، وتريد التحرر وتفعل في غيابه كل ما يمنعه عنها، لكن إذا تعامل المحب بطريقة تشعر حبيبه بالحرية في اختياراته فهذا دليل على الحب والرغبة في بناء حياة سوية معا، كما أن قوة الشخصية في توفير الحرية.

تشعرين تجاهه بالثقة المتبادلة
الثقة من أجمل الصفات التي نادرا ما نشعر بها تجاه شخص ما، وعند إيجاد شخص يمكنك الوثوق به ويمكنه الوثوق بك فهذا مؤشر خير.

المصدر: masrawy.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أذا فعل الرجل هذه التصرفات .. فانتبهي .. إنه يحبك (23)

صفاء‏27 ‏نوفمبر, ‏2015

الله يجمعني بحبيبي ادعو لي.

امل‏18 ‏أكتوبر, ‏2015

انا زوجي يقول انو يحبني بس في السرير عيونه يلسقهم فالتلفزين احاول احكي معه يكلمني بس عاشق التلفزيون طبعا ما احكل عل مشكلي ؟

ريناد‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

كنت الاحظ على طبيب اسناني كل هذه العلامات وقبل شهرين انا قررت اعترف له بحبي واشوف هل تصرفاته بدافع الحب ..طلع بيحبني جداً وكان خايف يعترف لي وانا اصده الان خطبني وزواجي بعد سنتين بعد تخرجي من الجامعه ..دعواتكم

FARIHA‏13 ‏يناير, ‏2014

لا نستطيع أن نقول أن الرجل بهذه التصرفات يحبك معظمها تكون طباع عند لاأغلب الرجال لتأثير في النساء ممكن للمرأة من خلال احساسها و معرفتها لحبيبها لمدة طويلة أن تعرف اذا أحبها أم لا فمعظم الرجال تلبس أقنعة جميلة كما أننا في زمن كثرت فيه الخيانة بأنواعها

FARIHA‏13 ‏يناير, ‏2014

لا نستطيع أن نقول أن الرجل بهذه التصرفات يحبك معظمها تكون طباع عند لاأغلب الرجال لتأثير في النساء ممكن للمرأة من خلال احساسها و معرفتها لحبيبها لمدة طويلة أن تعرف اذا أحبها أم لا فمعظم الرجال تلبس أقنعة جميلة كما أننا في زمن كثرت فيه الخيانة بأنواعها

ahmed‏07 ‏ديسمبر, ‏2013

انا حصل معايا كل ده ولكن انا مش متاكده برده انه بيحبنى لانه بيتكلم مع غيرى واحيانا بيطنشنى لمل يحس انى براقبه

نور‏02 ‏نوفمبر, ‏2013

صعب علي ان أحب الرجل بعد الذي سمعته من صديقاتي عن الرجال المغرورين والمرأة لديهم مثل الجسد لأقل ولا اكتر

لنا‏31 ‏أكتوبر, ‏2013

انا بلاحظ عده اشياء مثل النظر الى عيني .. او مش مهتم وفي اشياء كثيره بس انا بعرف بيحكي مع وحده تانيه وخرفني اسرار له ..!! غريب

عمر عبدالباري الغوري‏31 ‏يوليو, ‏2013

بصراحة كلام جميل جدا وقد عبروا والله عن كل شيء ما ءالله ماخليتو نمرة

مينا‏04 ‏يوليو, ‏2013

بصراحة اني ملاحظة كل الاشياء الموجودة في أستاذي ودائما يعطيني درجات أكثر من اللي استحقها علة الرغم من انو عمره بال30 وعمري 15 وهو متزوج وعندة طفل غريبة بصراحة جدا غريبة!!

norhan‏22 ‏يونيو, ‏2013

انا مش عارفه حاجه كل اللي مكتوب بيحصل معايا ومعرفش اذا كان بيحبني او لاءه بجد ياريتني مكنت حبيت ياريييييت

قلب حساسه‏12 ‏مارس, ‏2013

كلام جميل ونيال القوب الصافيه.الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

منير‏07 ‏مارس, ‏2013

مجرد هراء
واعرف بانه لن يكون احد في صفي
لكن لك شخص رايه
سئل سقراط : ايهما خير .. ان يتزوج المرء او ان لا يتزوج ؟
فاجاب : ايهما فعل فهو على الحالتين نادم

الحب الصامت‏20 ‏فبراير, ‏2013

رائع جدا ولكن ياليت كل الشباب صادقين عنجد وما بكدبوا

رومنسـي‏18 ‏ديسمبر, ‏2012

السؤال ليس في هذه العلامات فقط
ولكن السؤال: هل ستقدر المرأة هذا الحب؟ ام تتجاهلة وتعتبره كذب ونفاق كم جرت العادة؟
99 % تصبح المرأة مغروره بعد اكتشافها لأي حب امامها بل ويصل بهاالحال الى حد الإبتعاد وتمحيه من حياتها بشكل نهائي.

4‏25 ‏نوفمبر, ‏2012

ياليت التاكد من جواز ماينشر من صور وغيره

mena‏01 ‏نوفمبر, ‏2012

جميييييييييييل أوى بس المشكلة إنى مش عارفة أوصل لقلب حبيبى

salma‏30 ‏أكتوبر, ‏2012

الكلام جدا رائع لكن الشباب العرب عنا بيفهمو هاد الكلام من جهة جدا بعيدة بحيث من كتر متعودو ع الكزب والنفاق وخداع البنات صارت هاي موهبة بتجسد شخصياتهم بحيث لا تفرقي بين الكلام الصادق من النفاق والكزب فاحتمال يكون قارئ كل المواضيع ويقلد نفس الحكي للجذب

عفاف الحب‏28 ‏أكتوبر, ‏2012

كل ما هو مكتوب يحدث معي كله . انه يحبني فعلا

sajedah‏03 ‏أكتوبر, ‏2012

جميل جدا عنجد رائع
فعلا هاد هو الحب الحقيقي

محمد محسد‏29 ‏سبتمبر, ‏2012

أنا كل هذي الأشياء اسويها و هيا و لا حاسه فيني ... و أنا خجول أن أقول لها أني معجب بكي .

حنان الروح‏30 ‏يونيو, ‏2012

بجد جميل اوى يسلمو

غرام‏05 ‏ديسمبر, ‏2011

مشكورين على الطرح المميز ادعلولي اشوف حبيبي اصلوا واحشني اوي

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

تصرفات الرجل عندما يحب

,

تصرفات الرجل المعجب

, تصرفات الشاب المعجب, ماهي تصرفات الرجل عندما يحب, حركات الرجل المحب, علامات حب الشاب للفتاة,

تصرفات الرجل المحب

,

تصرفات الرجل الذي يحب

,

ماهي الحركات التي يحبها الرجل في المراة

,

شعور الرجل عندما يحب

,

هل يحبني بصمت

,

علامات اهتمام الرجل بالمرأة

,

عندما يحب الرجل ماذا يفعل

,

الرجل المعجب

,

مشاعر الرجل عندما يحب

,

حركات الرجل المعجب

,

علامات الاهتمام عند الرجل

,

ماهو شعور الرجل عندما يحب

,

هل يفكر الرجل بحبيبته

,

صفات العاشق الحقيقي

,

حركات تكشف حب الرجل

,

كيف تكون حركات المحب

,

علامات الزوج العاشق

,

كيف تكون تصرفات المحب

,

علامات حب الرجل الخجول

,

كيف اعرف الرجل العاشق

,

تصرفات الشاب عندما يحب

,

علامات اهتمام الشاب بالفتاة

,

علامات الرجل الذي يريد الزواج

,

تصرفات المعجب

,

لغة جسد المحب

,

علامات الشخص المعجب

,

ماهي الحركات التي يحبها الزوج

,

كيف تعرف الرجل العاشق

,

ما شعور الرجل عندما يحب

,

علامات الاهتمام

,

علامات حب الرجل للفتاة

,

حركات الشاب المعجب

,

احساس الرجل عندما يحب

,

ماهي علامات الرجل المحب

,

علامات الشخص المحب

,

كيف اعرف انه يحبني وهو خجول

,

الرجل الذي يحب بصمت

,

علامات الشاب المعجب

,

بماذا يشعر الرجل عندما يحب

,

كيف يشعر الرجل عندما يحب

,

حركات الرجل العاشق

,

حركات الولد لما يحب

,

تصرفات الرجل العاشق

,

صفات الرجل المعجب

,