اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

موديلات حقائب البحر لصيف 2011

آخر الأخبارالأسرة والطفل › موديلات حقائب البحر لصيف 2011

الأربعاء, ‏01 ‏يونيو, ‏2011

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011
موديلات حقائب البحر لصيف 2011

تنتظر كل فتاة موسمي الربيع والصيف لتنطلق خارج دائرة ألوان الخريف المحايدة وألوان الشتاء القاتمة والتي وإن كانت توحي بالدفء إلا أنها لا تبعث على البهجة كما تفعل أزياء وألوان الربيع والصيف. وتأتي الحقائب على أول قائمة الأشياء التي تميز هذين الموسمين خاصة في إجازات الصيف التي تقضينها على البحر والتي تحتاج لأنواع معينة من الحقائب، نستعرض موديلات متنوعة منها مع أهم صيحاتها في الموضوع التالي:

الخوص:

من أكثر الموديلات المناسبة لحقائب البحر تلك المصممة من الخوص وهي خامة أساسية ودائمة في صيحات موسم الصيف، ولكن الموديلات فقط هي التي تختلف من عام لعام. ويأتي صيف 2011 بموديلات جديدة ورقيقة من الحقائب الخوص، فبعد أن كانت عبارة عن حقيبة كبيرة مستطيلة وسادة، صارت الموديلات أصغر قليلا، بأحجام متوسطة، وتصميمات أكثر أنوثة ورقة، فمثلا تجدين الحقيبة بشكل هرمي تزينها فيونكة كبيرة من الأمام من القماش، أو بحزام متعدد الألوان والنقوش، وقد تأتي ببطانة ملونة يظهر طرفها من أعلاها. ويمكنك ارتداء الحقيبة مع ملابس البحر أو مع فستان حرير متعدد النقوش والألوان تقضين به المساء في إجازات الصيف وسياعد في ذلك أن لون الخوص المحايد يتماشى مع كل الألوان.

ومن بيوت الأزياء التي قدمت موديلات رائعة من حقائب الخوص بيت Marc by Marc Jacobs الذي جمع بين الخوص والجلد اللامع بألوان جريئة كالفوشيا والبرتقالي الفسفوري.

الكانفاه:

وتأتي الحقيبة الكانفاه في المرتبة الثانية بعد الحقائب الخوص في ستايلات حقائب البحر وذلك لأن الحقائب الخوص أكثر قوة واحتمالا. وقد انتشرت في الموسمين الماضيين الحقائب الكانفاه بموديلات شرقية مستوحاة من حقائب البادية لكن تأتي حقائب البحر هذا العام بألوان زاهية وصريحة مزينة برسوم بحرية كهذه الحقيبة من Anya Hindmarch من الكانفاه الأخضر الزاهي، تزينها رسمة الهلب مع شرائط بيضاء.

النايلون:

والخامات من أهم ما يميز حقائب البحر، حيث يفضل أن يكون شديد التحمل كالخوص ولا يتأثر بالمياه كحقائب النايلون المتطورة والتي تشبه من بعيد الجلد اللامع لكنها لا تتأثر بالمياه المالحة، وتتوافر الحقائب النايلون في أشكال مختلفة أكثرها شيوعا السادة بألوان زاهية كهذه الحقيبة باللون الأزرق البحري من NewbarK بتصميم عملي بسيط.

ومنها الموديلات المنقوش برسوم طريفة كهذه الحقيبة الرائعة من بيت Marc by Marc Jacobs، والمرقطة باللونين الأبيض والأحمر وزوايا سوداء مقواة من الداخل، ومزودة بشمسية وجراب لوضعها خارج الحقيبة.

من وحي الصيد:

ويأتي صيف 2011 بموديلات حقائب بحر جديدة من وحي حياة الصيادين، من الحبال المشغولة التي تشبه شباك الصيد ولكن بتشكيلات أكثر رقة مغزولة على شكل زخارف نباتية.

ومن السمات المشتركة بين مجموعات الحقائب التي تقدمها بيوت الأزياء مؤخراً وجود رسوم من وحي الحياة البحرية مثل القوارب والبحار والأسماك، ومنها ما يقدمه بيت Milly، فى موديل حقيبة يضيف لمظهرك على البحر لمسة رياضية من النايلون المقوى الأبيض، تزينها رسمة على شكل قارب وتأتي الذراع من أسفل الحقيبة مصممة من حبل عريض.

الحقائب المخططة على البحر

ومن ضمن صيحات الموضة التي تعود بقوة هذا الموسم في الأزياء والحقائب والأحذية، صيحة الأزياء المخططة حيث ستجدين الحقائب المخططة في العديد من الخامات، خصوصا الكانفاه كهذه الحقيبة من Diane von Furstenberg المخططة باللونين الأزرق والبيج مع رسم قلب أحمر.

الصور تزين حقائب البحر:

ومن أكثر الموديلات جرأة هذا العام، حقائب البحر الكبيرة التي تزينها صور مطبوعة للحياة على الشاطئ، بأشكال مختلفة، منها ما يكون على شكل أطفال تلعب في الرمال أو مشهد عام للشاطئ.

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011

صورة الخبر: موديلات حقائب البحر لصيف 2011

المصدر: gn4me.com

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موديلات حقائب البحر لصيف 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • حقائب البحر
  • ,
  • موديلات حقائب
  • ,
  • موديلات الشعر 2011
  • ,
  • تفصيلات بيوت
  • ,
  • بدلات ملونه احدث الالوان والموديلات
  • ,
  • اخر موديلات الحقائب 2011
  • ,
  • انواع الحقائب
  • ,
  • حقائب بحر
  • ,
  • تفصيلات منازل
  • ,
  • انواع الأقمشه لصيف 2011
  • ,

    24/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager