آخر الأخباراخبار الرياضة › ياسر محمود: اعتزلت التحكيم .. ولم أقصد الخطأ لكنني أعتذر لجمهور الزمالك

صورة الخبر: ياسر محمود
ياسر محمود

أعلن ياسر محمود حكم مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المثيرة للجدل اعتزاله بشكل نهائي، مطالبا السماح من جمهور الفريق الأبيض لأنه "لم يقصد على الإطلاق الخطا"، بحسب تعبيره.

وقال محمود في سياق حوار مطول مع قناة "مودرن كورة" يوم الأحد :"اعتزلت بشكل نهائي، لكني أقسم بالله العظيم بإنني لم أقصد الخطأ أو ظلم الزمالك".

وأضاف "لن أذهب للتحقيق لأنني لم أرتكب جريمة، ولم يحدث في أي دولة بالعالم أن يحال حكم للتحقيق بسبب قرار خاطئ .. التحقيق يحدث عند الجرائم فقط".

وشهدت مباراة الزمالك أكثر من قرار مثير للجدل، إذ لم يحتسب ياسر ركلة جزاء للفريق الأبيض بعد لمسة يد متعمدة من حسين حمدي مهاجم المقاصة في الدقيقة 12 من اللقاء الذي انتهى بهدف نظيف للضيوف.

كما تم إلغاء هدف صحيح للزمالك سجله محمد عبد الشافي بداعي التسلل في الدقيقة 45.

وهدد الزمالك بالانسحاب من الدوري إذا لم يتم اتخاذ قرارات حاسمة وسريعة ضد الحكم، قبل أن يعلن اتحاد الكرة إحالته للتحقيق.

واستطرد "أعذر جمهور الزمالك على الهجوم عليّ لأنني أخطأت في حق فريقهم، لكن أرجوهم أن يكفوا عن سبابي بألفاظ خارجة لأنني لم أقصد ظلمهم".
لست أهلاويا

ورد ياسر على اتهامه بأنه ينتمي للنادي الأهلي ـ منافس الزمالك التقليدي ـ بأنه سكندري المنشأ ولذا يشجع الاتحاد السكندري فقط.

وأوضح "اتهمني البعض بأنني أهلاويا لأنني منضم لصفحة أحد برامج قناة الأهلي على (فيسبوك)، لكني أنضم لأي صفحة يدعوني لها أصدقائي على الموقع".

وأتبع "أنا سكندري ولذلك لا أدير مباريات الاتحاد التي تقام ضد فرق تنافسه ضد الهبوط".

مداخلات مهمة

خلال اللقاء، انضم عصام صيام رئيس لجنة الحكام بمداخلة هاتفية، بالإضافة إلى حسن عبد الله المساعد الثاني في المباراة التي شهدت الأخطاء.

وقال صيام :"كان من المفترض أن يأتي ياسر للـ(ااستبيان) اليوم وليس التحقيق لكننا فوجئنا به في الشاشة، وقد قمنا بتسجيل الحلقة باعتبارها إجاباته!"

وأضاف "المباراة لن تعاد، وأعتقد أنها ستعتمد كما هي بفوز المقاصة لأن الحكم لم يكتب في تقريره أنه شاهد لمسة اليد محل الجدال".

وتحدث حسن عبد الله ـ الذي أخطأ في قرار إلغاء هدف عبد الشافي ـ مدافعا عن زميله، قائلا :"لم أرها ولذلك لم أخبره بأنها لمسة يد، وقد اعتقدت أن مهاجم المقاصة لعبها برأسه".

وفي هذا السياق، نفى ياسر عن مساعده التسبب في أي خطأ عن لمسة اليد، متما :"أنا المخطئ في هذا القرار"

وقال شريف رضوان الحكم الرابع إنه سأل ياسر بين شوطي المباراة عما إذا كان شاهد الكرة، فكان الرد بأنه أقسم إنه شاهدها بالرأس.

المصدر: FilGoal.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ياسر محمود: اعتزلت التحكيم .. ولم أقصد الخطأ لكنني أعتذر لجمهور الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43715

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم