آخر الأخباراخبار الرياضة › مدرب الاهلي: نحترم زيسكو..وهدفنا التأهل لمونديال الاندية

صورة الخبر: محمد يوسف المدرب العام لفريق الاهلي
محمد يوسف المدرب العام لفريق الاهلي

قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الاهلي أن الجهاز الفني بالقلعة الحمراء يحترم فريق زيسكو يونايتد الزامبي قبل مواجهة الفريقين المقبلة، موضحاً أن هدف الجهاز الفني للاهلي هو الفوز بدوري ابطال افريقيا والتأهل لكأس العالم للاندية.

ويلتقي الاهلي مع زيسكو الاحد المقبل على ملعب استاد القاهرة في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا علماً بأن مباراة الذهاب حسمت بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وأوضح يوسف في حوار مطول مع موقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) أن الفريق بدأ التحضير على الفور لمواجهة زيسكو بعد لقاء الجونة في الدوري المصري الثلاثاء.

وكان الاهلي حقق فوزاً صعباً بهدف نظيف على حساب الجونة عن طريق اسامة حسني ليقلص فارق النقاط مع الزمالك متصدر الدوري المصري إلى اربع نقاط.

وأتبع مدرب الاهلي: "لم يحصل اللاعبين على راحة عقب لقاء الجونة تحضيراً لمواجهة زيسكو التي نأمل أن تمنحنا التأهل لمرحلة المجموعات فالفريق يسعى للفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم للاندية".

وسبق للاهلي التأهل لمونديال الاندية في بطولات 2005 و2006 و2008 علماً بأن افضل مركز حققه الفريق المصري كان الثالث في بطولة 2006.

وحول رأي يوسف في فريق زيسكو رد مدافع الاهلي السابق: "هو فريق قوي ونحن نحترمه للغاية، خاصة أن الاندية التي تتأهل لمثل هذه المرحلة تكون في منتهى القوة بالاضافة لتطور مستوى الاندية في القارة السمراء في السنوات الاخيرة".
واعترف يوسف بصعوبة المباراة امام زيسكو بعد التعادل السلبي في اللقاء الاول، خاصة أن تسجيل زيسكو لأي هدف سيعني أن التعادل سيكون في صالحه، قبل أن يردف: "لكننا نثق في قدرة لاعبينا على تخطي الصعوبات خاصة ان لهم خبرة كبيرة في البطولة الافريقية".

وحقق الجيل الحالي للاهلي ستة القاب ثماني القاب افريقية بين اربعة لبطولة دوري ابطال افريقيا في 2001 و2005 و2006 و2008 وكئوس السوبر الافريقية في السنوات الاربع.

علماً بأن حسام غالي ومحمد ابو تريكة سيغيبان عن تشكيل الاهلي في لقاء زيسكو بسبب ايقاف الاول واصابة الثاني.

المصدر: yallakora.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدرب الاهلي: نحترم زيسكو..وهدفنا التأهل لمونديال الاندية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم