آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › منى هلا تسخر من فنانين النظام السابق ببرنامج "منى توف"

صورة الخبر: منى هلا تقدم برنامج "منى توف" على الأنترنت
منى هلا تقدم برنامج "منى توف" على الأنترنت

انتشرت على مواقع الإنترنت مجموعة من الفيديوهات للفنانة الشابة منى هلا فى برنامج بعنوان "منى توف" وتسخر فيه من رموز النظام السابق كجمال مبارك وأحمد فتحى سرور والرئيس السابق حسنى مبارك وأحمد عز وأحمد نظيف وعدد من رجال النظام.
وتقدم منى البرنامج بقدر عالٍ من الكوميديا والسخرية من النظام السابق والفنانين والإعلاميين المؤيدين له، ففى الحلقة الأولى من البرنامج قام القائمون عليه بتركيب صور شخصيات النظام على أشخاص آخرين يرقصون بعض الرقصات الشهيرة من جميع أنحاء العالم كرقصات من أفريقيا وأخرى من البرازيل.
أما الحلقة الثانية، فكانت أكثر سخونة لسخرية منى من بعض رموز الإعلام والفنانين الذين تحول موقفهم قبل وبعد الثورة، فتهكمت على اختفاء عمرو دياب أيام الثورة، معللة ذلك بوجوده خارج مصر لاستلام إحدى الجوائز، كما سخرت من كل من عمرو أديب وعمرو مصطفى، حيث رصدت له فيديوهين الأول فى مداخلة لقناة العربية يتهم فيها ثوار التحرير بأن لهم أجندات خارجية ويدعو القناة للذهاب لتغطية مظاهرات تأييد الرئيس وبعد نجاح الثورة وبعد حواره للعربية بأسبوع خرج فى برنامج مصر النهارده ليعلن للجمع أنه كان مع الثورة منذ البداية.
أما الفنان محمد نور أثناء الثورة قام بغناء أغنية أهدها لمبارك بعنوان "حقك علينا"، لكن مع نجاح الثورة قام بتوجيه الأغنية للثورة وكأن شيئاً لم يحدث.
وعلى الرغم من أن البرنامج مقترن بالفيديوهات التى تعتبر بمثابة الدليل على ما تقدمه هلا، إلا أن عدداً مما شاهدوا البرنامج استقبلوه باستياء شديد، لاسيما الجمهور العريض للفنان عمرو دياب كذلك انتشرت بعض الجروبات على موقع فيس بوك تهاجم منى هلا وتطالبها بوقف البرنامج.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منى هلا تسخر من فنانين النظام السابق ببرنامج "منى توف" (6)

محمود ابو الغيط‏08 ‏ديسمبر, ‏2011

ممتاز

طارقالهلدى‏05 ‏يونيو, ‏2011

المعروف عنك الجراء يا استاذه منى بس نسيتى شيخ الازهر والمفتى اصحاب النظام الفاسد وقدامك قانون الرويه يمكن متعرفيش قانون سوزان قانون الاسره وشوفى لعبه اذى علشان سوزان

ADEL ALMSRY‏03 ‏أبريل, ‏2011

معاهم..معاهم ،عليهم ...عليهم

Myriam Timbly‏03 ‏أبريل, ‏2011

برنامجكم حلو جداٍ استمرواوربنا الموفق

علاء‏03 ‏أبريل, ‏2011

منى تتابع عورات الناس تتبع الله عوراته والدليل انا هناك بعض الشاهد لكى

البروفسيرالعدوية‏02 ‏أبريل, ‏2011

اظنة نرنامج ظريف وقديؤثرمستقبلا فى عمل وحياة بعض هذة الشخصيات ان كان عندهم دم اوقليل من الاحساس على الاقل حتى ينسى الناس ما فعلوة(ابوعيسى)

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم