اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

براذر تطلق أحدث مجموعة من الطابعات الليزرية المدمجة أحادية اللون

آخر الأخبارعلم وتقنية › براذر تطلق أحدث مجموعة من الطابعات الليزرية المدمجة أحادية اللون

الإثنين, ‏28 ‏مارس, ‏2011

صورة الخبر: تتميز هذه المنتجات بأنها الأولى من نولعها التي تقدم طباعة تلقائية عى الوجهين
تتميز هذه المنتجات بأنها الأولى من نولعها التي تقدم طباعة تلقائية عى الوجهين

تتميز هذه المجموعة الجديدة من المنتجات بأنها الأولى من نوعها التي تقدم طباعة تلقائية على الوجهين وأنها تجنب المستخدم متاعب تغذية الطابعة بالورق، علاوةً على ذلك تقوم أيضاً بتوفير التكاليف - وهي أولوية لدى معظم الأفراد والشركات اليوم.
وتضم هذه المجموعة المتطورة ثلاث طابعات عصرية مدمجة - "إتش إل-2240دي" (HL-2240D) و"إتش إل-2270دي دبليو" (HL-2270DW) و"إتش إل-2240 دي" (HL-2240D) - وتقدم هذه الطابعات تشكيلة واسعة من الوظائف الصديقة للمستخدم التي تمكن المستخدمين من الاختيار بين شريحة مختلفة من خيارات الطباعة بسهولة. ومن إحدى هذه الوظائف الطباعة الأوتوماتكية المزدوجة التي توفر الوقت، وهي الأولى من نوعها بين الطابعات الليزرية أحادية اللون المتوافرة في السوق حيث تتميز بطباعة على وجهي الصفحة لكل المستندات، الأمر الذي يلغي الحاجة لتلقيم الورق يدوياً. وبالإضافة إلى زيادة الفعالية، تتميز هذه الطابعات بكونها صديقة للبيئة من خلال تقليص استخدام الورق بنسبة 50 بالمائة، كما تأتي جميعها مترافقة مع ضمان لمدة 3 سنوات.
وقال رانجيت غوركار، المدير العام لشركة "براذر جلف العالمية م م ح"، "نعمل دائماً على تزويد عملائنا بأعلى مستويات الجودة لحلول الطباعة التي يمكن أن تلبي كافة الاحتياجات من حيث الجودة والأداء وتوفير التكاليف. ومع إضافة هذه النماذج الجديدة والمتطورة بما فيها قدرات الطباعة الأوتوماتيكية المزدوجة الاستثنائية من الطابعات، تبقى هذه المجموعة الجديدة من الطابعات الليزرية المدمجة أحادية اللون ذات الكفاءات المتطورة محافظة على سعرها المنافس، الأمر الذي يجعلها الخيار الأنسب للمكاتب التي تسعى للحصول على درجة ممتازة من الموثوقية والعائدات".
وتم الكشف عن ثلاث طابعات جديدة من فئة "أم. أف. سي" في حفل الإطلاق، هي: "أم. أف. سي-7860دي. دبليو" (MFC 7860DW) و"أم. أف. سي-7360" (MFC-7360) و"أم. في. سي-7470دي" (MFC-7470D). وتتميز هذه الطابعات الثلاث بسرعة طباعة كبيرة تصل إلى ما بين 24-26 صفحة في الدقيقة وبتعدد إستخداماتها حيث تقوم بثلاث وظائف في آن واحد؛ ماسحة ضوئية وناسخة وفاكس. كما تتميز بطباعة تلقائية على الوجهين وبقدرة توصيل سلكي ولاسلكي للشبكة وأدراج واسعة وتلقائية لتغذية الطابعة بالورق. فضلاً عن ذلك، تسهل لوحة تحكم وشاشة "أل. سي. دي" (LCD) التي تتكون من سطرين من عملية إستخدام الطابعة. وتم إطلاق طابعتين جديدتين من فئة "دي. سي. بي" أيضاً خلال الحفل، طابعة "دي. سي. بي-7055" (DCP-7055) و"دي. سي. بي-7065دي. أن" (DCP-7065DN). وتمتاز هذه الطابعة الرقمية الناسخة بسرعة طباعة تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة وبجودة طباعة عالية تصل دقتها 1200 وشاشة "أل. سي. دي" تتكون من سطرين. وتتميز جميع الطابعات بأنها صديقة للبيئة، حيث تستخدم مسحوقاً ناعماً من الحبر (تونر) لتوفير التكاليف.
كما يمكن تجنب الفوضى في مكان العمل من خلال طابعة "إتش إل-2270دي دبليو" بفضل ميزة التوصيل اللاسلكي بين المستخدمين المتعددين. وتتمتع هذه الطابعة أيضاً بإدارة شبكية، وخاصية (BR Admin Professional 3)، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى طابعاتهم من أي نظام تشغيل دون الحاجة لتنصيب أي برنامج. وتتميز هذه المجموعة الجديدة من الطابعات بسرعة طباعة تصل إلى 26 صفحة في الدقيقة (ppm) وجودة طباعة مستندات عالية تصل دقتها حتى 2,400×600 نقطة في البوصة (dpi). وتأتي مع علبة حبر من فئة الإنتاجية القياسية تكفي لطباعة 1,200 صفحة، ليستمتع المستخدمون بتكلفة أقل للصفحة.
وأختتم غوركار، "لا تزال الشركة ثابتة في إلتزامها بتلبية الطلب المتزايد في أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا على طابعات فعالة وجديرة بالثقة ومتعددة الإستخدامات. ويتطلع المستخدمون اليوم إلى طابعات تتمكن من تأدية إحتياجاتها التشغيلية اليومية والتخفيف من الأثر الكربوني على البيئة. ويعزز إطلاق هذه الطابعات ثقتنا في مواصلة تنفيذ الإستراتيجيات الرئيسية التي يمكن أن تساعد على تعزيز وجودنا في المنطقة".
وفضلاً عن توفير التكلفة، تدرك "براذر" أيضاً حاجة المكاتب الصغيرة والمنزلية لتوفير الوقت والمساحة. حيث تسمح حمالة الورق المرنة في هذه الطابعات الجديدة للمستخدمين بتحميل حتى 250 ورقة الأمر الذي يخفض من وقت التلقيم المتكرر. وبالإضافة إلى هذه الخاصيات الجديدة التي تمنح المستخدمين الراحة والكفاءة في المنزل والعمل، فإن هذه الطابعات الليزرية أحادية اللون الصديقة للبيئة معتمدة من "ستار" من حيث الاستهلاك المنخفض (Energy Star Certified) للطاقة مما يقلص من قيمة فواتير الكهرباء.

المصدر: AMEinfo.com

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على براذر تطلق أحدث مجموعة من الطابعات الليزرية المدمجة أحادية اللون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • نيم برازر
  • ,
  • "مقارنه بين الطابعات الليزرية"
  • ,
  • طابعة برذر 7360
  • ,
  • نيم برزر
  • ,
  • افضل طابعه لطباعة النقود
  • ,
  • طابعات برازر
  • ,
  • الطابعات الليزرية
  • ,
  • طابعة عى الفانيلات
  • ,
  • البنر على الوجهين
  • ,
  • طابعات برازر في مصر dcp
  • ,

    17/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager