آخر الأخباراخبار العالم اليوم › سيف الاسلام القذافي: طز في العرب وبجامعتهم!

صورة الخبر: سيف الإسلام القذافي
سيف الإسلام القذافي

سبق – متابعة: شن سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي هجوما حادا على الدول والجامعة العربية، قائلا: "العرب والجامعة العربية لم نعد نريدهم.. نحن لا نريد عمالة عربية، سنأتي بعمالة بنغالية وهنود.. طز في العرب وطز بالجامعة العربية". وزعم أن الدول بدءا من فرنسا وزعيمها ساركوزي وحتى أخرها من بعض الدول العربية كانت تأتي إلى ليبيا لتتسول، ساخرا من الشعب الليبي في بني غازي بأن نساءهم سوف تشحت وتتسول أيضا.

وتحدى نجل القذافي الدول العربية والعالم أجمع بأن القوات الموالية للنظام ستنتصر على الثوار وستحرر المناطق التي يسيطرون عليها في شرق البلاد، مهددا الشعب الليبي بأنه سيخسر كثيرا من الذي يحدث في البلاد، مضيفا: سنفيق ونجد أن العملاء هربوا مع عائلاتهم في الفرقاطات الفرنسية والانجليزية ونجد أننا قاتلنا بعضنا وحرقنا بيوتنا وخسرنا المليارات.

وحذر من أن يعود الاستعمار إلى ليبيا، فها هي الفرقاطات الفرنسية والأمريكية والبريطانية على شواطئ بنغازي، مؤكدا انه ليس لديه النية للوصول إلى الحكم أو السلطة، مشيرا إلى أنه ضد التوريث وحكم العائلات.

ونفى نجل القذافي أن يكون ما شهدته وتشهده ليبيا حاليا ثورة شباب مثلما جرى في تونس ومصر، مشيرا إلى أن العالم لم يشاهد في مصر أو تونس الشباب يركبون الدبابات ويحملون الرشاشات ويجوبون الشوارع.

وأوضح سيف الإسلام إلى أن تلك العصابات والميليشيات قامت بتجنيد بعض العمالة العربية والأجنبية الموجودة في ليبيا ودفعوا لهم الأموال واعطوهم السلاح وهاجموا بهم آبار ومنشآت النفط في الصحراء الليبية، كما استخدموهم في ترويع الأهالي الآمنين، على حد قوله. ولفت إلى أن العصابات المسلحة في مدينة مصراتة (200 كم شرقي طرابلس) قامت بالاستيلاء على مركز المدينة وروعوا الأهالي. وقال إن تلك الأعمال الإجرامية والهمجية والبربرية والمروعة لم تحدث في أي مكان في العالم، حتى إسرائيل لم تعملها في قطاع غزة ولا أمريكا في أفغانستان.

وأوضح سيف الإسلام أن من قام بهذه الأعمال سواء في مصراتة أو درنة أوالبيضاء نعرفهم جيدا وهم كانوا ضمن المعتقلين في جونتانامو وقد جلبتهم إلينا أمريكا في طائرات داخل أكياس ومقيدي الأيدي والأرجل، وقد قمنا باستلامهم وإطلاق سراحهم فيما بعد وقدمنا لهم الأموال إلا انهم عضوا الأيدي التي امتدت اليهم بالحسنى.

ووجه سيف الإسلام رسالة إلى سكان المناطق الشرقية في ليبيا قال فيها: أوجه رسالة إلى أهلنا في شرق ليبيا الذين استلمت منهم مئات الرسائل والمكالمات عبر هاتفي الشخصي، ويستغيثون فيها بنا يوميا ونقول لهم إننا قادمون.
وتطرق نجل الزعيم الليبي معمر القذافي إلى ما وصفه بالمهزلة التي حدثت في مدينة بنغازي عندما سمح العملاء فيها بدخول صحفي فرنسي يهودي اسمه "برنارد ليفى" إلى بنغازي وقيامه بإنزال العلم الليبي والدوس عليه برجليه أمام العملاء الذين كانوا يصورونه، ويؤكدون له انهم ليست لهم مشكلة مع إسرائيل ولا مع اليهود الصهاينة.

وأشار سيف الإسلام إلى موضوع الإصلاح في ليبيا، قائلا إن ليبيا يحكمها أهلها وذلك من خلال الحكم المحلى عبر الولايات والبلديات وكل ولاية أو بلدية لها ميزانية، وهناك مشاريع كبرى تديرها الدولة، وذلك مثل دول عديدة غربية ومنها سويسرا.

وفيما يتعلق بالدستور الليبي، أوضح أن هناك لجنة كانت مشكلة لهذا الغرض وكان يشارك فيها عدد من الأشخاص في مدينة بنغازي، مشيرا في هذا الصدد إلى أن اللجنة الشعبية العامة (مجلس الوزراء الليبي) كان ثلث عدد أعضائها من سكان المنطقة الشرقية ومنهم وزير الصحة والعدل والداخلية والنائب العام ومحافظ مصرف ليبيا المركزي وقائد الشرطة ورئيس المباحث الجنائية.

المصدر: سبق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيف الاسلام القذافي: طز في العرب وبجامعتهم! (1)

خالد فاضل‏13 ‏مارس, ‏2011

مع الاسف تولى مثل هؤلاء القوم زمام هذه الامه التي اكرمها الله ورفع شانها وان من اسباب تسلط هؤلاء هوالجهل الذي جعلوه من اول السياسات فكماشهد العالم كله انهم ابشع من قمع الشعب وتعبيره السلمي وكيف كان الرصاص يطلق على رؤس العباد بابشع الصور فماذا تريد بع

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82424

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

اخر اخبار سيف الاسلام القذافي

,

سيف الاسلام القذافي

, سيف الإسلام القذافي, سيف الاسلام, خطاب سيف الاسلام القذافي, ليبيا,

اخر اخبار سيف الاسلام

,

سيف العرب القذافي

,

سيف الاسلام القذافى

,

اخر اخبار سبف الاسلام

,

سيف الاسلام طز في العرب

,

صور سيف الاسلام القزافي

,

سيف الاسلام القذافي طز في العرب

,

اخبار سيف الاسلام 2011

,

فيديو سيف الاسلام طز العرب

,

سيف الاسلام يسب الدول العربيه

,

سيف الاسلام القذافي طز

,

سيف الاسلام القذافى يسب الدول العربية

,

سب سيف الاسلام للعرب

,

القذافي طز أمريكا

,

طز سيف الالام القذافي

,

خطاب سيف الاسلام طوز بالجامعه العربيه

,

اخبارسيف الع رب

,

فيديولسيف الإسلام بني وليد

,

سيف الاسلام القذافي مهددا الشعب الليبي

,

مشاهدة آخر الأخبار عن همجية سيف الإسلام

,

سيف الإسلام يسب فرنسا

,

اخر خطاب لسيف الاسلام القذافي طز في مجلس الامن

,

سيف الاسلام قذافي

,

اخر اخبار سيف الاسلام القذافى

,

اخبار سيف الاسلام القزافى

,

آخر اخبار سيف الاسلام القذافي

,

أخر أخبار سيف الإسلام القذافي

,

طز على القدافي

,

طز امريكا سيف الاسلام

,

سيف الاسلام القدافي

,

toz 2011

,

سيف الاسلام القذافي طز في العرب وبجامعتهم

,

العربية سيف الاسلام

,

فس عرب

,

سيف الاسلام القذافي طز بالعرب

,

طز في العرب

,

طز طز في العرب وبجامعتهم

,

ف ف ف كم عرب

,

سيف الاسلام يسب جامعة الدول العربية

,

سيف الاسلام طز

,

سيف الاسلام القذلفى يسب العرب

,

سيف الاسلام القذ في العرب طزافي

,

سيف الأسلام القذافي وسب العرب

,

س يف الاسلام القذافي يسب العرب

,