اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

عبدالله السعيد :يصلني عروض قويه من نوادي مصريه.. وأطمح للاحتراف بأوروبا

آخر الأخباراخبار الرياضة › عبدالله السعيد :يصلني عروض قويه من نوادي مصريه.. وأطمح للاحتراف بأوروبا

الخميس, ‏09 ‏ديسمبر, ‏2010

صورة الخبر: عبدالله السعيد :يصلني عروض قويه من نوادي مصريه.. وأطمح للاحتراف بأوروبا
عبدالله السعيد :يصلني عروض قويه من نوادي مصريه.. وأطمح للاحتراف بأوروبا

من ابرز اعمدة النادي الاسماعيلي خجول يعشق التحدي لاعب متميز في صناعة اللعب يمتلك كم هائل من المهارات الكرويه لاعب هوايته امتاع الجماهير بفنه الكروي الساحر فلقب بساحر الدراويش .
البطاقه الشخصيه
الاسم : عبدالله محمود سعيد محمد 
اسم الشهره : عبدالله السعيد 
تاريخ الميلاد : 13/7/1985
المركز : مهاجم 
رقم القميص :10

في البدايه حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم والأنديه التي لعبت بها ؟ ولماذا اخترت النادي الاسماعيلي؟

كانت بدايتي مع كرة القدم عندما التحقت  بمدرسة الموهوبين للشباب والرياضه والتي مكثت بعدها خمس سنوات بفرق ناشىء الاسماعيلي ثم التحقت بالنادي . وبحكم محبتي للنادي وتشجيعي الدائم له ومقر اقامتي بمدينة الاسماعيليه  كانت بدايتي .

حدثنا اكثر عن تجربتك بالنادي الاسماعيلي  وطموحك مع النادي هذا الموسم؟

تجربتي تحمل الكثير من الاصداء الجيده والناجحه والتي لايمكن ايجازها بكلمات قليله ولكن استطيع ان اقر بأنها  تجربة حياة كامله عشتها داخل أسوار النادي والتي تحمل ذكرياتي وطموحي هو طموح كل اللاعبين والجهاز الفني والاداري ان يحقق بطولة بهذا الموسم .

من ترشح للمنافسه على الدوري وبنظرك من هو افضل لاعب محترف بالدوري للان؟

الى الان يصعب تحديد لاعب بعينه فالفرق باداء اللاعبين ليس كبير فالكل يبذل مجهود كبير بالدوري والعديد من الاسماء لمعت وتميزت هذا العام .
امابالنسبه للفرق المتنافسة فأعتقد ان المنافسه على الدوري ستكون محصوره بين أندية الاسماعيلي والاهلي والزمالك وبتروجيت ، ويصعب التخمين لان كرة القدم لعبه ليس لها كبير فامكانيات الفريق وارداة اللاعبين بالمبارايات المتبقية  هما الفيصل .

متى تكون بدايتك مع المنتخب الوطني والمباريات الدوليه ولماذا رغم ترشيحك اكثر من مره الا انك لست بالقائمه؟

انا لعبت مع المنتخب الوطني العديد من المباريات الدوليه والوديه والتصفيات ولكن مشاركتي ليست بالكبيره واتمنى ان اكون ضمن تشكيلة اللاعبن بقائمة المنتخب وهذا مااسعى اليه .

مارايك بالتشكيله الحاليه للمنتخب؟
تشكيلة المنتخب ثابته منذ فتره والان قام الكابتن حسن بتغير في المراكز وتم الاستعانه بالشباب ولا يتم تغيرها ومع ذلك حقق انجازات وحقق بطولات لثلاث مرات متتاليه وهذا يؤكد أن التشكيله لابأس بها  ولكن لابد من التجديد وادخال دماء جديده  لتكون قادره على مواصلة الانجازات  خاصه اذا اردنا الاستعداد لكاس العالم 2014 القادم ، إذ أن العديد من اللاعبين والذين لم يتغيروا منذ فتره لن يكونوا موجودين  وقتها لذلك لابد من الدفع بالمواهب الشابه وتدريبها على المباريات
الدوليه لأكتساب الخبرات اللازمة خصوصا أن هناك العديد من الموهوبين .

مارايك بالاعلام الرياضي وهل تعتقد انه قد يكون له تاثيره  لايصال لاعب لقائمة المنتخب؟

بالقطع الاعلام له دور هام  ولكن اللاعب هو الذي يبرز نفسه أولا بمستواه وتألقه فى مباريات الدورى المحلى وبالتأكيد فإن الاعلام يسلط الضوء على اللاعبين ليكتسبوا الشعبية والجماهيرية .
اذا ليس الاعلام هو من يوصل  لاعب لقائمة  المنتخب الوطني فمجهوده وموهبته وامكانيتة اللاعب هما سبيله للوصول لقائمة المنتخب وللاحتراف بالانديه الاوربيه .

هل تعتقد بان هناك ظلم يتعرض له النادي الاسماعيلي  من قبل الاعلام؟

العديد من القنوات الاعلاميه لاتعطي النادي حقه رغم تاريخه العريق وتعتبره نادي محلي اقليمي  رغم منافسته  لاكبر الأندية كالأهلي والزمالك ولذلك لابد من  أن يعطى حقه من وسائل الاعلام المختلفه  وهذا لاينكر أن هناك عددا نمن الفضائيات التى  تشيد بانجازات النادي .

يواجه النادي الاسماعيلي العديد من المشكلات والازمات وكان اخرها رحيل لاعبين وتغيير أجهزة فنية كيف اثر ذلك على اداء الفريق  وهل أضاف التغير شيئا ؟

تغيير الادارات والاجهزه الفنيه اثر بالطبع على اداء اللاعبين  والنادي خلال الثلاث سنوات الماضيه خصوصا وان لكل مدرب طريقته وخطته بالعب والتي لم يكن يجيدها اللاعبين ولم يكن لديهم الوقت الكافي لاتقانها .
ولكن الفريق أيضا وصل لمباراة فاصلة العام الماضي لتحديد بطل الدورى بالتالي لا أقول بأنه كان سيء جدا  ولكن بالتاكيد اثر على اللاعبين وخصوصا الصاعدين والجدد الذين كانوا يحتاجون الوقت اللازم للمنافسه بالاضافه الى النقص بصفوف النادي والذي حصل لرحيل بعضهم واصابة اهم اعمدة الفريق وكانت هذه الاصابات من سوء حظ النادي .


مشكلة جماهير الاسماعيلي الغاضب من النادي باعتقادك كيف بدأت وماهي أسبابها وكيف أثرت على أداء الفريق؟

المشكله بين الجماهير والنادي الاسماعيلي حدثت لان الجماهير لاتتقبل الخساره وتريد من الفريق الفوز بكل مباراه وهذا لايمكن ان يحدث  لان اللعبه ربح وخساره كما أن هناك ظروف مجريات المباراة التى تتحكم كثيرا فى نتيجتها رغم الاستعدادات الجيدة هذا بالاضافه الى المشاكل التي يعاني منها النادي والضغط الذي يتحمله اللاعبين  بعدم تقبل الجماهير للهزيمه اغضب المشجعين وتخليهم عن التشجيع الذي يضفي الحماس لكل لاعب ويرفع من روحه المعنويه يحمل الفريق اكثر من طاقته ويؤثر على حالتهم النفسيه .

كيف تأهل اللاعبين نفسيا للتخلص من هذه الضغوط بغياب المشجعين؟

للاسف لايوجد جهاز خاص باعادة تأهيل الفريق نفسيا خصوصا مع غياب المشجعين ولكنني احاول انا والفريق التركيز اكثر اثناء اللعب ونسيان كل الضغوط محاولين بكل الوسائل خطف اللقب وتحقيق بطوله للنادي .
واتمنى ان تدرك الجماهير حقيقة ان الكره ربح وخساره وان اكبر الأندية الاوربيه بامكانياتها وامتلاكها اكبر المهارات بالعالم خرجت من بطولات اوروبية  ولاننسى نادي الزمالك والذي لم يكن اداءه بنفس مستواه بالثلاث سنوات الاخيره ولكن جماهيره وقفت بجواره ولم يتخلوا يوما ولو لمباراه واحده عن تشجيعه .
ولابد للجماهير ان تستوعب اللاعبين الصاعدين حديثا لانهم دخلوا المنافسه ولكنهم بحاجه لفترات  تدريجيه لاظهار مواهبهم ومهارتهم واود ان اشيد بمشجعي الألترس الذين يحبون ناديهم ولم يتوقفوا عن التشجيع بحماس بل بقوا مؤمنين بقدرة الفريق ومساندته بكل المباريات .

كيف سيرضي النادي جمهوره وهل سيواصل تحقيق الانتصارات ؟

بالطبع فاالفريق والنادي ككل يسعى لتحقيق البطوله بدون تقصير ويبحثون عن الافضل واعتقد ان الفريق سيواصل  تقديم الانجازات نظرا لنفس اللاعبين الطويل للمنافسه والدخول بمعمعتها بعزيمتهم وارادتهم القويه ونحن لنا تجربه سابقه بالدوري الماضي حيث استطعنا الوصول للنهائي بعدما فقد الكثير الامل بالوصول للمنافسه على الدوري .

مالذي ينقص النادي الاسماعيلي ليعود ويفرض نفسه بقوه على اكبر النوادي؟

النادي بحاجه لحب من البلد حب صادق بعيدا عن المصالح الشخصيه والاغراض الدفينه  وان يكف من هم بالخارج عن اثارة الفتن وانتقاد الاداره لان النادي عندما كان بإدارة السابقين لم يحققوا له الكثير بل حققوا مصالح شخصيه لانفسهم بالمقام الاول والاخير فالمشاحنات والبغضاء لن تحقق اي نتيجه ايجابيه ولن تكسب النادي بطولات لذلك ادعو الجميع الى محبة صادقه للنادي الاسماععيلي والانشغال بما فيه مصلحه للنادي ليتجاوز ازماته .

لماذا لايقوم النادي بمعسكرلت خارجيه كتلك التي تلجا اليها الفرق الكبيره وهل تعتقد ان المعسكر الداخلي بالنادي كافي للدخول بدوامة المنافسات المحليه؟

لايوجد معسكرات خارجيه منذ سنه لانه لايوجد توقف والاعداد لهذه المعسكرات محتاج الى الاستقرار والى  الوقت الكافي للترتيب وفي الاسماعيلي عادة ما تكون سلبيه نظرا لتغير اللاعبين والمدربين  وحضورهم بوقت متاخر وعدم الاستقرار والاستعداد مبكرا لهذه المعسكرات بأول الموسم جعل النادي لايلجا اليها . وباعتقادي ان المعسكر بالنادي اثبت ان الفريق قادر على المنافسه .

انت لاعب جماهيري ممتع ذو شعبيه كبيره هل ستظل بنفس المستوى ومالذي ستفعله للحفاظ عليه ؟

بالتاكيد سأواظب على الحفاظ على مستواي وسأثابر لتقديم المزيد وتحقيق البطولات للنادي والارتقاء بمستوى ادائي هو ما أسعى اليه بقوة .

ولكن يتردد كثيرا ان السعيد لاعب كثير الاصابات هل تعاني من اصابات مزمنه؟
اصاباتي ليست كثيره ولكن الاصابه الاخيره بالقدم مازالت مؤثره قليلا وهذا طبيعي خصوصا ان القدم كانت مجبره لعلاج الكسر لمدة شهر ونصف والمعروف ان الجبس يؤدي لمشاكل والم بالعظم ولان الحذاء الرياضي قاسي على قدمي في هذه الفتره فأنا بحاجه لفرشه طبيه بداخل الحذاء ولكن لعدم وجود توقف لم يتوفر لدي الوقت الكافي لأخد المقاسات اللازمه لعمل الفرشه الطبيه لذا الجأ للمسكنات لتوقيف الالم وهذا سبب خروجي من مباراة انبي الماضيه . ولكن الحمد لله لااعاني من اصابات مزمنه

متى يحترف السعيد وباي نادي يفضل؟

انا اسعى للاحتراف اليوم قبل الغد باوروبا وانا مهتم كثيرا بهذا الشأن  وهناك عروض ولكني ابحث دائما عن الافضل .

ماذا لوتعارض الحلم مع النادي؟

سابقى طالما عقدي ساري مع النادي واذا كانت الفرصه جيده فسيكون هناك تفاوض بحيث يستفيد النادي ماديا .


حدثنا عن اغرب موقف لك بالملعب؟

اغرب موقف هو الكسر الذي حدث بقدمي باصابتي الاخيره حيث كنت  اتلقى كره وعندما انزلت قدمي على الارض شعرت بالم شديد بدوم التعرض لاي اصابه وشخص الالم بانه كسر ولكن الحمد لله فكثير من الكسور تحدث بدون اصابات


كلمه اخيره تود ان تضيفها؟

اتمنى التوفيق للنادي الاسماعيلي واتمنى تحقيق البطوله للنادي بالدوري                                

المصدر: اجر الحوار :محمد حسنين عرب نت فايف

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبدالله السعيد :يصلني عروض قويه من نوادي مصريه.. وأطمح للاحتراف بأوروبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • صورعبداللةالسعيد
  • ,
  • صور عبدالله محمود سعيد
  • ,
  • عبدالله السعيد
  • ,
  • ناشيئ الاسماعليى
  • ,
  • اللاعب سعيد محمد
  • ,
  • هل سيواجه الاهلي منتخب مصر للشباب وما هي تشكيلة الاهلي وتشكيلة منتخب الشباب
  • ,
  • صورعبدالله السعيد
  • ,
  • صور لاعب انبي محمود سعيد شخسيه فقط
  • ,
  • صورعبداللةالسعيدالى-الاهلى
  • ,
  • صورعبداللةالسعيد الى-الاهلى
  • ,

    24/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager