"كول سنتر" لتلقى استفسارات المتعاملين مع هيئة التأمينات والمعاشات

آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › "كول سنتر" لتلقى استفسارات المتعاملين مع هيئة التأمينات والمعاشات

صورة الخبر: "كول سنتر" لتلقى استفسارات المتعاملين مع هيئة التأمينات والمعاشات
"كول سنتر" لتلقى استفسارات المتعاملين مع هيئة التأمينات والمعاشات

الجمعة, ‏19 ‏نوفمبر, ‏2010

أعلن على نصار رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية للعاملين بالحكومة عن إنشاء "كول سنتر" مزود بعشرات الخطوط التليفونية تحت رقم مختصر وهو 16217، يعمل من التاسعة صباحا حتى الثامنة ليلا لتلقى الشكاوى والاستفسارات للمتعاملين معها من أصحاب المعاشات أو المؤمن عليهم.

وقال نصار، إن الخط يتلقى عشرات المكالمات يوميا، تتعلق معظمها باستفسارات حول المزايا التأمينية وكيفية الحصول عليها، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونى للهيئة والذى تم تحديثه مؤخرا وعنوانه على شبكة الإنترنت www.nosi.gov.eg، وهو يقدم 36 خدمة تأمينية أخرى بجانب تلقى الاستفسارات والرد على الشكاوى، مشيرا إلى أن الهيئة تفعل حاليا تلك الخدمات، كما تدرس إضافة تقديم خدمات جديدة من خلال الموقع.

وأضاف نصار، أن الهيئة أنشأت أيضا إدارة مختصة بالتعامل مع شكوى واستفسارات المؤمن عليهم وأصحاب المعاشات سواء ما يتم نشره فى الصحف أو التى يتلقاها الكول سنتر أو ما يتم إرساله بالبريد على عنوان الهيئة القومية فى 3 شارع الألفى القاهرة.

من جانبه أكد هشام قنديل رئيس لجنة معاشات الصرف الآلى بهيئة التأمينات الاجتماعية، أن وزير المالية اصدر تعليمات مشددة بحل أى شكوى فورا، مشيرا إلى أن الهيئة تنفذ خطة تدريب متكاملة لرفع مهارات العاملين بالكول سنتر وبإدارة متابعة الشكاوى والاستفسارات للمؤمن عليهم وأصحاب المعاشات ومختلف إدارات صناديق التأمينات والمعاشات التابعة للهيئة، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة وسرعة حل الشكاوى.

وأوضح أنه فى إطار تلك الجهود تم حل مشكلة أحد المواطنين واسمه محمد سالم سلام والذى اشتكى من تأخر صرفه لمعاش سبتمبر الماضى لوجود مشاكل بماكينة الصراف الآلى، حيث تم الاتصال به من خلال مكتب التأمينات التابع له فى الهرم و تم صرف قيمة معاشه بالكامل فورا.

المصدر: اليوم السابع كتبت منى ضياء

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كول سنتر" لتلقى استفسارات المتعاملين مع هيئة التأمينات والمعاشات0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 201409161545
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager