آخر الأخبارالأسرة والطفل › الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات

صورة الخبر: الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات
الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات

الرجل الوسيم لم يعد فتي الأحلام لأنه معجب بنفسه التي تسول له الخيانة دائماً.. الرجل الوسيم تعشقه النساء ، ولكن مقاييس الوسامة تختلف من عصر لآخر ، وما يؤكد ذلك هو اختلاف شكل "الجان" ..
وفي هذا الصدد ، أكدت دراسة حديثة لمتحف التاريخ الطبيعي ببريطانيا أن جداتنا كنّ يملنّ إلى الرجل صاحب الفكين الكبيرين والحاجبين الكثيفين والخدين المتوردين في حين أن مقاييس وسامة الذكور تختلف في عصرنا الحاضر.

وسامة متغيرةوأشار الباحثون خلال البحث إلي أن المرأة كانت تختار الرجل الذي تميل إليه، مشيرين إلى المراحل التي مر بها الإنسان القديم وطورت شكله مع الوقت ، وتبين من خلال البحث أن مساحة الوجه بين حاجبيّ الإنسان القديم وشفته العليا كانت ضيقة حيث كان يبدو الفكان والخدان أكبر من الحجم الطبيعي ما يضفي لمسة جمال ووسامة على وجه الرجل ، ولكن الوقت أصبح وجه الإنسان أكثر تناسقاً عما كان عليه في العصور القديمة وما كان يعتبر وسيماً في الماضي لم يعد كذلك في أيامنا هذه.
وعن وسامة الرجل وجاذبيته أجرت جامعة نيوكاسل البريطانية بحثاً تم الاكتشاف من خلاله أن سر جاذبية الرجل في خدوده حيث تكفي مجرد نظرة خاطفة على خدود الرجل لتخبر المرأة كم هو جميل وجذاب.

ويعتقد الباحثون أن المظهر العام للرجل قد يعطي فكرة ودلالات على امتلاكه جينات جيدة ومطلوبة ترغب بها المرأة وتبحث عنها دائما في شريك حياتها ، ويصف الأطباء المرأة في هذه الحالة بأنها كأنثى الطاووس والفئران التي تستخدم المظهر أيضا لتحديد النوعيات الجينية والوراثية للذكر.

ومن خلال البحث قام الباحثون بدراسة 90 امرأة طلب منهن تقييم جاذبية الوجه ووسامته لحوالي 76 رجلاً حيث ترتبط تقييمات الصحة والجاذبية بالتركيبة الوراثية لهؤلاء الرجال ثم عرضوا جزءاً من وجوه هؤلاء الرجال عليهن وطلب منهن تحديد الجاذبية أيضا.

هل الوسيم مطلوب ؟
وهناك قاعدة كبيرة من النساء يتمنين الزواج بفارس الأحلام الذي يتمتع بقدر لا بأس به من الوسامة ، ولكن من عشن هذه التجرية يؤكدن أن الزواج من رجل وسيم قد يتحول إلى نقمة على حواء ، حيث تحتاج إلى قفص لحبس هذا الرجل الذي يجذب الفتيات بوسامته الصارخة .

وكشفت إحدي الدراسات الأمريكية أن 19% من النساء يفضلن الارتباط برجال لا يتمتعون بأي صفة من صفات الوسامة ، و أن 30% من بنات حواء غير مهتمات بشكل آدم ولا يقررن عقد علاقة معه على أساس مظهره الخارجي إذ تلعب جاذبيته الداخلية بالنسبة لهن دور الآمر الناهي في مسألة كهذه.
دراسة أسبانية أخري تؤكد نفس النتائج أجرتها الدكتورة جوان خوسيه سانز ، حيث تؤكد أن الرجل القبيح يكون أباً مثالياً وحنوناً ، أما في علاقته الزوجية فهو أكثر إخلاصاً من الزوج الوسيم ، الذي تغريه وسامته بالتطلع إلى النساء الأخريات.

وتقول الدكتورة جوان خوسيه سانز: أن الرجل القبيح لا يبدو مغرياً بالنسبة للنساء الأخريات، ولكنه في الواقع معطاء من الناحية العاطفية، الأمر الذي يوفر لزوجته العيش في نعيم عاطفي لا يشاركها به أحد.
كما تراجع شرط الوسامة بين العربيات وهذا ما كشفه استطلاع للرأي لموقع "ديوان العرب" على الإنترنت ،
والذي شمل أكثر من ألفي فتاة فقد اشترطت 50 % منهم أن يكون العريس مثقفا وذا دين وخلق ، كما اختارت 10 % فقط من الفتيات الزوج الوسيم وخفيف الدم بينما لم تفضل سوى 8% من الفتيات الزوج الثري .

وفي نفس الاستطلاع تمنت 18% من الفتيات العربيات أزواجا يبادلونهن الحب حتى لو كانوا فقراء ، فيما اختار 6% منهم التقارب في السن والتكافؤ الاجتماعي ، أما 11% من الفتيات فاخترن الزوج الذي يحب الفتاة حتى لو لم يكن جميلا أو غنيا.

المصدر: بانوراما

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

الرجل الوسيم

,

علامات وسامة الرجل

, فتى الاحلام, الوسامة الايطالية, فتى احلام البنات, فتى,

علامات الرجل الوسيم

,

رجل الوسيم

,

علامات الوسامة عند الرجال

,

فتى جميل

,

الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات

,

علامات الوسامة عند الرجل

,

احلام بنات

,

الوسامة عند الرجال

,

وجة رجل وسيم

,

احلام البنات

,

الوسيم

,

فتى احلام

,

علامات الوسامة في الرجل

,

مواصفات الرجل الوسيم

,

علامات الوسامه عند الرجل

,

الفتى الوسيم

,

شكل الرجل الوسيم

,

صفات الرجل الوسيم

,

صوررجل وسيم

,

حاجبين الرجل

,

الشخص الوسيم

,

صور فتى الاحلام

,

الوسامة

,

شكل الجن

,

أجمل فتى

,

جمال فتاء

,

احلام الرجل

,

ما هو فتى احلام البنات

,

فتى احلام الفتيات

,

اعراض وسامه الرجل

,

الوسامة في الرجل

,

علامات وسامه الرجل

,

مواصفات و طول الشاب الوسيم

,

الوسامة عند الرجل

,

علامات الوسامة

,

فتى الأحلام

,

الطول و الوسامة

,

علامات الرجل

,

خيانه البنات

,

علامات الوسامة فى الرجل

,

صور عن الرجل الوسيم

,

عضلات الوجه حاجبين كبيرين

,

فارس احلام البنات

,

فنان تعشقه النساء

,